الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني محتااااجكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ساعدوني محتااااجكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ال نهيان
    ال نهيان

مبتعث جديد New Member

ال نهيان المملكة المتحدة

ال نهيان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى mangment , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • mangment
    • ذكر
    • لايوجد, لا يوجد
    • المملكة المتحدة
    • Sep 2012
    المزيدl

September 1st, 2012, 06:15 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني اهل بريطانيا محتاج مساعدتكم انا حاليا بقدم على بريطانيا وانتو عارفين الحين ما تقدر تدرس خارج السعوديه

الا لما توافق الوزاره على شان تفتح ملف في الملحقيه ؟؟؟ سؤالي هو انا رحت لمكتب وقالي بجيبلك قبول مشروط اداره اعمال هل التخصص هذا مطلوب او لا ؟؟

وثاني شي والاهم واللي حيرني من ضمن شروط فتح الملف لازم انك تعبي نموذج cas naumber والنموذج هذا ماني عارف من وين اجيبه ياليت تفيدوني وشاكرلكم.؟؟؟؟
    اتمنى تفيدوني
  2. وعليكم السلام ورحمة الله

هلا بك اخوي .. تخصص إدارة الأعمال مطلوب عندنا في السعودية ..

الكاس نمبر هذا .. يعطونك أياة الجامعة أو المعهد بعد ماتقدم عليهم .. وأيضا بعد ماتدفع لهم المبلغ كامل .. راح يرسلون لك الكاس نمبر ...
    طبعا الكاس نمبر هو اللي من خلالة تقدر تقدم على الفيزه ..

الله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ال نهيان
    طيب المكتب اللي انا جايب منه قبول قالي ما يحتاج ضمان مالي او شهاده بنكيه. وقالت والفيزه ستكون فيزه طالب وشرايك في كلامه
    أكيد أنت الآن ماراح تحتاج ضمان مالي أو شهادة بنكية لأنك راح تدفع المبلغ كامل للمعهد وأيضا لأنك طالب دراس على حسابك الخاص
    فكل اللي عليك أنك تجيب قبول معهد وبعد مايجيك القبول .. راح يكون موضوح في القبول تكلفة الكورس تبعك ومعلومات بنك المعهد .. كل اللي عليك تدفع لهم المبلغ وهم بدورهم بيرسلون لك الفيزه لتر
    اللي من خلالها تقدر تقدم على الفيزه وأيضا تقدر ترفقها للوازة . . إن شاء الله وضحت لك الأمور
    ولو حاب أساعدك بقبول من أي معهد عطني خبر

كل التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.