الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بدرس ماستر قانون .. ومعلوماتي صفر عن الجامعات والمعاهد.. احتاج مساعد من الجميع

استفسار بدرس ماستر قانون .. ومعلوماتي صفر عن الجامعات والمعاهد.. احتاج مساعد من الجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Saudi Lawye 88
    Saudi Lawye 88

مبتعث جديد New Member

Saudi Lawye 88 السعودية

Saudi Lawye 88 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حقوق , بجامعة ابحث عن جامعه
    • ابحث عن جامعه
    • حقوق
    • ذكر
    • ابحث عن مدينه, ابحث عن ولايه
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 1st, 2012, 09:27 AM

السلام عليكم ..

انا ابغى اكمل ماستر قانون ودكتوراه في بريطانيا
    لكن معلوماتي ضعيفه عن الجامعات والمعاهد
    وكيف اختار المعهد والجامعه الممتازة اللى ماتكون صعبه ومرهقه ويكون معترف فيها
    وهل اختيار الولايه له تاثير
    وكيفيه الحصول على قبول ومتى موعد التقديم .. وهل معدل المعهد يحسب في الجامعه
    اتمنى منكم مساعدتي .. وارشادي على من خاض تجربه الماستر في القانون
    وهل امريكا اقوى في القانون ام بريطانيا .. انا محتار بينهم
    وايش معنى
    LLm
    انا خريج جامعه الملك سعود بكالوريوس قانون

انا في انتظار اي نصيحه او اي معلومه منكم
    وجزاكم الله عني الف خير ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saudi Lawye 88
    السلام عليكم ..

انا ابغى اكمل ماستر قانون ودكتوراه في بريطانيا
    لكن معلوماتي ضعيفه عن الجامعات والمعاهد
    وكيف اختار المعهد والجامعه الممتازة اللى ماتكون صعبه ومرهقه ويكون معترف فيها
    وهل اختيار الولايه له تاثير
    وكيفيه الحصول على قبول ومتى موعد التقديم .. وهل معدل المعهد يحسب في الجامعه
    اتمنى منكم مساعدتي .. وارشادي على من خاض تجربه الماستر في القانون
    وهل امريكا اقوى في القانون ام بريطانيا .. انا محتار بينهم
    وايش معنى
    LLm
    انا خريج جامعه الملك سعود بكالوريوس قانون

انا في انتظار اي نصيحه او اي معلومه منكم
    وجزاكم الله عني الف خير ..
    اللي أعرفه أن LLM يعني محاماه مو بس قانون، لكن الماستر العادي MA او MSc بس قانون يعني ماتقدر تمارس فيها المحاماه، وآي ثينك LLM أفضل ،بس أعتقد يعتمد على نظام بلدك، ويفضل تتاكد أكثر من القانونيين.

موعد التقديم علشان تدرس في سبتمنبر/اكتوبر٢٠١٣ ،، تقدر تقدم من الحين لغاية شهر ٥ تقريبا، ممكن تسجل بعدين ، لكن هناك مقاعد محدوده في الجامعات الجيده وكل ما قدمت بدري كان أفضل، لأن التقديم في بريطانيا لايوجد له موعد نهائي نفس الولايات المتحده، بل اللي يقدم قبل ممكن يحصل اوفر لو كان مناسب وتظل مقاعد قليله مع نهاية شهر ٥ أو ٦ ، فكل ما قدمت بدري كان أفضل وكانت فرص قبولك أفضل،،

بخصوص الانجلش، غالبا تحتاج ٦ ونص بالايلتس، لكن بعض الجامعات تطلب درجه اعلى لطلبة القانون ، غالبا ٧ ، فالأفضل تدرس من الحين للايلتس وتمتحن علشان تشوف نتيجتك ، لو ماعجبتك عندك امكانيه تعيده ،، لو جبت درجه أقل من الدرجه المطلوبه بدرجة أو نصف درجة، تقدر تدخل بريسونال لمدة ٥ اسابيع او ١٠ اسابيع مع الجامعه نفسها قبل بدء الماستر، وبمجرد نجاحك بالبريسونال تدخل ع الماستر، لكن درجة البريسونال مالها علاقه بدرجة الماستر.. اذا جبت ناقص بأكثر من الدرجه الجامعه ماراح تقبلك

اذا تبي تدخل معهد لغه من نفسك، فهذا شي ثاني وماله علاقه بالجامعه، بعض الجامعات ممكن تطرح كورسات لغه لكن شي ماله دخل بالماستر. ودرجتها مالها علاقه، فقط لتقوية لغتك .

أفضل الجامعات في القانون في بريطانيا هي ،
    اكسفورد، كامبردج، LSE , Kings , UCL , (اكثر من ممتازه)

واوريك، أدنبره، مانشستر، بريستول، (ممتازه)

جلاسجو، بيرمنجهام، ليدز، نونتجهام، ستراثكليد، كوين ماري، SOAS , كوينز بلفاست (جيده)

توجد غيرها ايضا جامعات جيده مثل درم

بالنسبه لوين احسن امريكا ولا بريطانيا، اعتقد يعتمد بالدرجه الاولى ع الجامعه، يعني مستوى الجامعه سواء في امريكا ولا بريطانيا، هذا رانك الجامعات في العالم، وممكن تشوف ترتيب الجامعات في القانون في كل العالم من ضمنها امريكا وبريطانيا، بس خل في بالك ان اميركا سنتين وبريطانيا سنه حسب نوع الماستر طبعا، لان مر علي طلاب في نفس الجامعه بعضهم يدرس سنه وبعضهم سنتين، حسب نوع الماستر،

QS World University Rankings - Topuniversities

بالتوفيق
    7 "
  3. أنا مثلك حايس إلى الان

حصلت جامعتنين في تخصص القانون التجاري الي هي شيلفيد و بريمقنهام الأولى قالوا ما نبي طلاب دوليين والثانيه إلى الان نتظر ردهم

بس أنت لازم تحدد وش نوع الماستر الي تبيه في القانون ( تجاري , إداري . جنائي . تجاري دولي . وغيرها )

وبعدها تبحث عن الجامعه الي تحصل فيها التخصص الي أنت تبغاه وتقيس عليها ..

والله يكتب لك الي فيه الخير ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yuliaa
    اللي أعرفه أن LLM يعني محاماه مو بس قانون، لكن الماستر العادي MA او MSc بس قانون يعني ماتقدر تمارس فيها المحاماه، وآي ثينك LLM أفضل ،بس أعتقد يعتمد على نظام بلدك، ويفضل تتاكد أكثر من القانونيين.

موعد التقديم علشان تدرس في سبتمنبر/اكتوبر٢٠١٣ ،، تقدر تقدم من الحين لغاية شهر ٥ تقريبا، ممكن تسجل بعدين ، لكن هناك مقاعد محدوده في الجامعات الجيده وكل ما قدمت بدري كان أفضل، لأن التقديم في بريطانيا لايوجد له موعد نهائي نفس الولايات المتحده، بل اللي يقدم قبل ممكن يحصل اوفر لو كان مناسب وتظل مقاعد قليله مع نهاية شهر ٥ أو ٦ ، فكل ما قدمت بدري كان أفضل وكانت فرص قبولك أفضل،،

بخصوص الانجلش، غالبا تحتاج ٦ ونص بالايلتس، لكن بعض الجامعات تطلب درجه اعلى لطلبة القانون ، غالبا ٧ ، فالأفضل تدرس من الحين للايلتس وتمتحن علشان تشوف نتيجتك ، لو ماعجبتك عندك امكانيه تعيده ،، لو جبت درجه أقل من الدرجه المطلوبه بدرجة أو نصف درجة، تقدر تدخل بريسونال لمدة ٥ اسابيع او ١٠ اسابيع مع الجامعه نفسها قبل بدء الماستر، وبمجرد نجاحك بالبريسونال تدخل ع الماستر، لكن درجة البريسونال مالها علاقه بدرجة الماستر.. اذا جبت ناقص بأكثر من الدرجه الجامعه ماراح تقبلك

اذا تبي تدخل معهد لغه من نفسك، فهذا شي ثاني وماله علاقه بالجامعه، بعض الجامعات ممكن تطرح كورسات لغه لكن شي ماله دخل بالماستر. ودرجتها مالها علاقه، فقط لتقوية لغتك .

أفضل الجامعات في القانون في بريطانيا هي ،
    اكسفورد، كامبردج، LSE , Kings , UCL , (اكثر من ممتازه)

واوريك، أدنبره، مانشستر، بريستول، (ممتازه)

جلاسجو، بيرمنجهام، ليدز، نونتجهام، ستراثكليد، كوين ماري، SOAS , كوينز بلفاست (جيده)

توجد غيرها ايضا جامعات جيده مثل درم

بالنسبه لوين احسن امريكا ولا بريطانيا، اعتقد يعتمد بالدرجه الاولى ع الجامعه، يعني مستوى الجامعه سواء في امريكا ولا بريطانيا، هذا رانك الجامعات في العالم، وممكن تشوف ترتيب الجامعات في القانون في كل العالم من ضمنها امريكا وبريطانيا، بس خل في بالك ان اميركا سنتين وبريطانيا سنه حسب نوع الماستر طبعا، لان مر علي طلاب في نفس الجامعه بعضهم يدرس سنه وبعضهم سنتين، حسب نوع الماستر،

QS World University Rankings - Topuniversities

بالتوفيق
    يعطيك ربي الف الف عافيه ومشكورة وماقصرتي
    انا الحين جالس ابحث عن معاهد تابعه للجامعه القبول مشروط فيها بببريطانيا
    ابي قانون تجاري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.