الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكلفة 6 أشهر !! ياليت تفيدوني

استفسار تكلفة 6 أشهر !! ياليت تفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Samii
    Samii

مبتعث مستجد Freshman Member

Samii المملكة المتحدة

Samii , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى حاسب آلي , بجامعة بريستول
    • بريستول
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • بريستول, بريطانيا
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

September 3rd, 2012, 12:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله ..

بدرس لغة في معهد ec في بريستول .. مع العلم أني دفعت رسوم المعهد كاملة 6 أشهر

فكم تكلفة 6 أشهر من مصاريف وعائلة !! الي ماعنده شئ أكيد يعطيني قيمة تقريبية

واستفسار ثاني .. العائله تبع المعهد وعطيتهم حق شهر واحد . فيه ناس نصحوني انسق مع العائله بيني وبينهم عشان النسبة الي ياخذها المعهد ،،، لو فعلاً نسقت مع العائله هل فيه مشاكل بتصير لي مع المعهد .. !!!
  2. اخي العزيز

المصاريف في المتوسط ٦٠٠ باوند في الشهر ولكن يعتمد عليك
    والعائلة تقريبا ١٣٠-١٥٠ باوند في الاسبوع وبالنسبة للعائلة فاغلب العوائل ترفض التعاقد مع الطالب مباشرة لانه في حالة ان الخبر وصل للمعهد فسيلغي عقده مع العائلة ولن يتم إرسال اي طالب لهم في المستقبل .
    والشي الثاني في حالة أبلغت المعهد بعدم وجودك عند العائلة فيطلبون منك عنوان سكنك ويجب عليك كتابة عنوان اخر
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه يا صاحب ماقصرت .. وهذي استفسارين كتبتها في قسم الدارسين على حسابهم وماردو علي !! ساعدوني لاا هنتم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. مساء الخير

1 .أنا رحلتي يوم الجمعة القادم ولا دريت عن موافقة الوزارة الا قبل يومين .. طبعت النموذج أول ماعرفت وسويت التحاليل والاشعة الحمدلله وبتطلع يوم الاربعاء انشالله

المشكلة ماأقدر أؤجل السفر نهائياً .. التقديم ماعليه ب يكون أكيد قبل السفر لكن الموافقة ماأتوقع توصلني في يومين هل فيه مشكلة لو اسافر وتجيني الموافقة بعد السفر ؟؟؟

سؤال ثاني / معهد ec في بريستول وجامعة برايتون هل هي معتمده !! لاني حاصل على الموافقة منها .

انا دخلت موقع الوزارة وبصراحة ماأعرف للانترنت بشكل كبير فاللي يعرف يجيب لي هالمعلومات لا يقصر معي وشكراً

2 . وش هو ال cas number بقدم على الوزارة ومطلوب مني !!

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يعطيك العافيه يا صاحب ماقصرت .. وهذي استفسارين كتبتها في قسم الدارسين على حسابهم وماردو علي !! ساعدوني لاا هنتم

1 .أنا رحلتي يوم الجمعة القادم ولا دريت عن موافقة الوزارة الا قبل يومين .. طبعت النموذج أول ماعرفت وسويت التحاليل والاشعة الحمدلله وبتطلع يوم الاربعاء انشالله

المشكلة ماأقدر أؤجل السفر نهائياً .. التقديم ماعليه ب يكون أكيد قبل السفر لكن الموافقة ماأتوقع توصلني في يومين هل فيه مشكلة لو اسافر وتجيني الموافقة بعد السفر ؟؟؟

سؤال ثاني / معهد ec في بريستول وجامعة برايتون هل هي معتمده !! لاني حاصل على الموافقة منها .

انا دخلت موقع الوزارة وبصراحة ماأعرف للانترنت بشكل كبير فاللي يعرف يجيب لي هالمعلومات لا يقصر معي وشكراً

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samii
    الله يعطيك العافيه يا صاحب ماقصرت .. وهذي استفسارين كتبتها في قسم الدارسين على حسابهم وماردو علي !! ساعدوني لاا هنتم

!!
    اخي العزيز

بالنسبة للاستفسار الاول فليس لدي علم .

2 - ما وجدته في موقع الملحقية عن المعاهد المعتمد هو فروع ec
    EC Brighton (House of English Ltd)
    EC Cambridge (Cambridge Centre for English Studies Limited)
    EC London
    ولم اجد فرع بريستول .

3- الكاس نمبر هو خطاب يصدر من الجامعة بعد حصولك على الدرجة المطلوبة في الايلتس لاصدار فيزا طالب عام للدراسة في الجامعة . ولا اعتقد انك تستطيع الحصول عليه الان .

اتمنى اكون افدتك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Samii

!!
    اخي العزيز

بالنسبة للاستفسار الاول فليس لدي علم .

2 - ما وجدته في موقع الملحقية عن المعاهد المعتمد هو فروع ec
    EC Brighton (House of English Ltd)
    EC Cambridge (Cambridge Centre for English Studies Limited)
    EC London
    ولم اجد فرع بريستول .

3- الكاس نمبر هو خطاب يصدر من الجامعة بعد حصولك على الدرجة المطلوبة في الايلتس لاصدار فيزا طالب عام للدراسة في الجامعة . ولا اعتقد انك تستطيع الحصول عليه الان .

اتمنى اكون افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.