الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن لديهم الخبره في Brighton اتمنى دخولهم ( معاهد - سكن - مصاريف - المطار والتكسي)

لمن لديهم الخبره في Brighton اتمنى دخولهم ( معاهد - سكن - مصاريف - المطار والتكسي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammedo.6
    mohammedo.6

مبتعث جديد New Member

mohammedo.6 السعودية

mohammedo.6 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى INCT , بجامعة jubail industrial college
    • jubail industrial college
    • INCT
    • ذكر
    • jubail, jubail
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 3rd, 2012, 02:24 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا انشالله نويت اسافر بريطانيا في منتصف شهر نوفمبر لدراسه اللغه الانجليزيه في منطقه ( Brighton )

أول شي / رايكم بالمنطقه من ناحيه دراسه اللغه؟

ثاني شي (مهم) / انا ناوي ادرس لغه انجليزيه مكثفه في برايتون لمده 4 اسابيع
    محتار بين 5 معاهد وهي..
    1/elc brighton
    2/EC English language school
    3/ Embassy - Brighton
    4/ Eurocenter
    5/ st Giles

ايش رايكم ؟

ثالث شي / السكن - هل تنصح اخذ سكن يدبرونه لي المعهد ولا محد ينصح بانهم يدبرون يعني ادور من نفسي ابي رايكم بهالشي لانه يهمني جدا جدا جدا ؟

رابع شي / المصاريف وما ادراك ما المصاريف - مصاريف لمده شهر كم يكفيني من تنقلات وغدا وعشا وتراني مدمن شيشه < ماهو سعودي ابد ههههه سمعت انها غاليه هناك يعني كم تتوقعون تكفيني مصاريف لمده شهر ؟

خامس شي / انا جوازي بينتهي في شهر ابريل 2013 , وباخذ موعد بالسفاره عالاسبوع الجاي وبيحطون الفيزا ع هالجواز
    هل يمديني اطلع جواز جديد وانا باقي ع جوازي وينتهي 7 شهور ؟
    ولما يجي وقت سفرتي بيكون باقي عليه 5 شهور هل بيسمحون لي اسافر وهو باقي عليه خمس شهور ؟

سادس شي / كيف بيكون الجو في برايتن لشهر ( نوفمبر وديسمبر ) ؟

سابع شي واخر شي / بكم يوصلني التكسي من المطار هيثرو الى برايتون ؟ وهل تنصحني بشي ارخص ؟

ادري كثرت اسئله بس والله مهمه بالنسبه لي
    منتظركم ع احر من الجمر ..
    محمد
  2. أول شي / رايكم بالمنطقه من ناحيه دراسه اللغه؟

افضل مدينة على الاطلاق ولكن يعيبها الغلا

المعهد ؟
    ما راح يفرق كثير ونصيحتي لك ابحث على الرخيص منها اللغة تعتمد كثير على الشخص نفسه واندماجه في المجتمع

السكن ؟
    عن طريق المعهد بيكون غالي شوية ولكن فيه ميزة انك تغير متى ما بغيت بالاضافة انه يشملك التامين يعني لو حدثت سرقة او مشكلة كلها يغطيها التأمين والمدرسة مسؤولة على العموم اذا كان السكن تشوفه غالي فيه موقع يوفر عائلات
    بسعر رخيص جدا اسمه Spare room والدفع عند صاحب المنزل فقط يعطيك عنوانين وانت تتصل وترتب وضعك بس حاول تاخذ شيء قريب من المعهد ومركز المدينة
    المصاريف ؟
    المواصلات خذ بالاسبوع تقريبا 16 باوند او يوميا 4 باوند لك الخيار
    الاكل الكبسة 10 باوند وجبات سريعه 5-4 باوند
    الشيشة غالية 10 -15 باوند لذلك جيب شيشتك احسن
    الجواز ؟
    انا جددت وباقي على انتهائه 9 اشهر فنصيحتي لك جدد جوازك وما راح ياخذ الا يوم منك
    الجو ؟
    بارد ومتقلب قليل الامطار ولكن رياح كثيف بسبب البحر ولكن مشمس
    التكسي ؟
    100 -120 باوند
    انصحك تركب باص ب35 باوند ساعتين او تاخذ ميترو الى محطة قطار فيكتوريا ب5 باوند وبعدين تشتري تذكرة قطار الى برايتون ب20 تقريبا بس الله يعينك على الشاط
    بس افضل شي لك الباص National Express بتشوف لوحته في المطار يوديك الى برايتون

7 "
  3. ماقصرت اخوي معلومات جدا مفيده
    من ناحيه التاكسي واسعار الباص فكرتك حلوة
    الجو مادري مشمس ولا برد يعني اخذ كله ملابس شتويه؟
    والسكن الى الان مالقيت لي عائله الله يسهلها بس
    وبالنسبه للمعهد الكل يمدحه ويقول انه احسن معهد ببرايتن وانا صراحه ابي معهد كويس لاني ودي اطور لغتي
    مشكور يالغلا عالاجابات المفيده
    تحياتي لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخبر الناري
    بالتوفيق لك
    مثل وضعك انا بس اخترت امبيسي وبدايتي بعد شهر ولا حصلت عائلة هناك الى الان
    هلا فيك اتوقع بالمعهد يمديهم يوفرون لك عائله
    انا سجلت بمعهد سان جاليس الكل يمدحه وانشالله يكون زين
    انت كم مدة دورتك ؟ وياليت تعطينا ابديت عن الدراسه هناك لو رحت انا بعدك في شهر نوفمبر ..
    بالتوفيق ..
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    منقول من اعز اصدقائي توة جاي من برايتون
    ( انا كنت في برايتون وبصراحة افضل معهد هو ec brighton وهو غالي شوي تقريبا بيساوي 25 الف كحد اقصى شاملة رسوم المعهد والسكن والمصاريف بس مثل ما يقولون الغالي ثمنة فية وبالنسبة للسكن انا انصحك انك تسكن في سكن الطلاب لانك راح تحتك مع طلاب اجانب وقتها لازم تتكلم وان شاء الله لغتك بتطور وانصحك انك تستبعد العائلة من راسك لانك ما راح تستفيد شي ما تقدر تجلس معاهم بيخلونك لحالك في غرفتك اما بالنسبة للمصاريف على حسب في مطاعم غالية وفي رخيصة بالنسبة للكبسة حبة مع الرز تساوي تقريبا 45 ريال في مطعم روتانا بس انا انصحك انك تشتري اغراضك وتطبخ في السكن بيكون ارخص والطلاب في السكن يحبون يطبخون وبكذا بتدخل مع معاهم مثل يوم انت تطبخ لهم اكل سعودي ويوم واحد يطبخ اكل ايطالي وكذا وصدقني بتستانس وبتتعلم اما بالنسبة للمواصلات اخذ لك تذكرة باص استخدام يوم كامل بيكون ارخص يعني تقريبا 20 ريال وتقدر تستخدم الباص على قد ما تقدر) .................... اتمنى اني اكون افدتك ولو بشي بسيط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.