الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفستار عن ترقية الدكتوراه

استفستار عن ترقية الدكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ثامر عبدالله
    ثامر عبدالله

مبتعث جديد New Member

ثامر عبدالله المملكة المتحدة

ثامر عبدالله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى متخرج , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • متخرج
    • ذكر
    • مكة المكرمه, لا اعلم
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

September 3rd, 2012, 10:02 PM

السلام عليكم

اتمنى من الله انو تكونوا بخير جميعا

عندي استفسار للي يدرس الدكتوراه عندي واحد من الشباب متخرج عام 2010 جلس عاطل سنه واشتغل سنه وماقفل ملفه في الملحقيه ويبي يدرس دكتوراه يقول طفش من العمل السؤال هل يقدر يرقى البعثه او صعب هل فيه احد من الشباب مر بنفس التجربه ياليت يخبرنا

تحياتي للجميع
  2. لحد علمي انو من الممكن انو يرقي البعثه حقتو لمستوى اعلا واظن حتى لو انقفل مممكن يدرس برضو
    قبول الدكتوراه مو سهل ياخد مده عبال مايجي وله متطلبات غير الماستر بربوزل واشياء تانيه ماعندي علم بيها

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

لحد علمي انو من الممكن انو يرقي البعثه حقتو لمستوى اعلا واظن حتى لو انقفل مممكن يدرس برضو
    قبول الدكتوراه مو سهل ياخد مده عبال مايجي وله متطلبات غير الماستر بربوزل واشياء تانيه ماعندي علم بيها

بالتوفيق
    7 "
  3. يقدر يسوي ترقية , أنا تخرجت 2010 نوفمبر وطبعا فترة عبال وصلني قبول ورفعت الطلب .ووصلتني الترقية تقريبا في جولاي 2011م ( شهرين للمعاملة) لما توظفت ماطلعت للبعثة وللأن ملفي مفتوح بالملحقية.
    شجعه يقدم والله يكتب له اللي فيه الخير .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.