الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ارجو الافاده لان بالي مشغول و معفوس ,الله ينويلكم اللي في بالكم

استفسار ارجو الافاده لان بالي مشغول و معفوس ,الله ينويلكم اللي في بالكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عوعو55
    عوعو55

مبتعث مستجد Freshman Member

عوعو55 الولايات المتحدة الأمريكية

عوعو55 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة southern utah
    • southern utah
    • Accounting
    • ذكر
    • cedar, cidar city
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 4th, 2012, 02:07 PM

سلام عليكم شباب
    انا طالب مبتعث في امريكا لمرحلة الماجستير و انهيت فترة اللغه في امريكا و حصلت على درجة 5 بالايلتس ومعدلي في البكالوريس متدني نوعا ما 2.16 5of واريد التحويل الى بريطانيا لدراسة الماستر في التسويق مع العلم البكالوريس عندي في المحاسبه،انا كلمت بعض المكاتب في بريطانيا و قالولي نقدر نوفر لك قبول بس بشرط انك بتدرس شي في الجامعه قبل الدخول في برنامج الماجستير يسمونه بري ماستر

وهل التحويل من امريكا الى بريطانيا متاح من قبل الوزارة او الملحقيه?
    وهل الملحقيه تغطي تكاليف ما يسمى بال برري ماستر ولا?
    ارجو الافاده لان بالي مشغول و معفوس
  2. انا على حد علمي انو مستحيل جدددددا انك تاخد بعثه في بريطانيا غير اذا كنت مبتعث حكومي يمديك

لكن بعثات الملك يمدي لاسباب قووية زي مثلا :ادا حرمه وزوجها محرمها في بريطانيا ممكن يقبلوها بس غير كدا ماظن

اتزوج وحده مبتعثه في بريطانيا ههههههه

- - - مشاركة محدثة - - -

انا على حد علمي انو مستحيل جدددددا انك تاخد بعثه في بريطانيا غير اذا كنت مبتعث حكومي يمديك

لكن بعثات الملك يمدي لاسباب قووية زي مثلا :ادا حرمه وزوجها محرمها في بريطانيا ممكن يقبلوها بس غير كدا ماظن

اتزوج وحده مبتعثه في بريطانيا ههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.