الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب جامعة بانقور Bangor

تجمع طلاب جامعة بانقور Bangor

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا شباب الله يوفقكم ويستر عليكم والله ما يصير والله محتاج احد يجاوبني على اسئلتي في صفحة 37 ابو صييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييام وينك وين بقية الشباب الي لهم خبره
    7 "
  2. والله يا خوي اهلاوي الرياض ما ادري ايش اقلك الله يعطيك العافية على اهتمامك ولله درك يا شيخ بس يا خوي ادارة المنتدى تقول لازم تكون مشاركاتك 30 حتى تقدر ترسل رسالة خاصة

الي عندة اجابة على اسئلتي في صفحة 37
    7 "
  3. 1-ما هي الخطوة القادمة بعد ما يجيني قبول المعهد

اذا وصلك قبول المعهد تقدم على الفيزة لان الاجراءت هالايام تطول

2-هل اجراءات الفيزا تطول وهل يحتاج اطلع لزوجتي فيزا من الان لاني انا ناوي اروح لوحدي واقدم على الالتحاق بالبعثة؟

الاجراءات هالايام تطول سمعت انها 10 ايام بجده وبالنسبة لزوجتك لا مايحتاج تطلع لها فيزة من الان اذا وصلت هنا ونضميت للبعثة تدخل اورق زوجتك بعدها .

3-هل يوجد صعوبة في موضوع الالتحاق بالبعثة؟
    درجة البكالوريس يقولون تم ايقافها اما الماجستير فاممكن يتم قبولك اذا توفرت شروط الدكتور الموسى فيك الله يعينك

4-هل صحيح ان الالتحاق بالبعثة بعد اتمام اللغة .وان اللغة على حساب الطالب حتى لو تم الحاقة بالبعثة؟
    هذا كلام فاضي اذا انت متمكن تقدر تنضم من الان لكن اذا مالك احد الشكوى لله لكن اللي اعرفه انه يتم تعوضيك عن تكاليف الدراسة كاملة وعندي زملائي كثيرين تم تعوضيهم .

5-كم التكاليف لمدة سنة في بانقور (الدراسة في المعهد.السكن.المعيشة.المواصلات)؟

تكاليف دراسة الماجستير في جامعة بانقور 10000 باوند والسكن شهرياً 380 في سكن الجامعه
    اما الموصلات والله ماعندي خلفيه لاني الى الان ما بديت لكن بعد كم يوم راح ابدا.

6-ما مدى صعوبة او سهولة الحصول على سكن في الجامعة ؟

والله خلك مسوي خطة عشان تكون مرتاح نفسياً بس انا اشوف سكن الجامعه يبيلك تحجز بدري اما وضع الشقق فيقولون شوي يبلها صبر .

اتمنى اني قدرت افيدك الله يوفقك ان شاء الله .
    7 "
  4. اخوي khalod مشكور والله يعطيك العافية على اهتمامك وهذا الي نتأمله دائم في اعضاء المنتدى.
    بس عندي استفسارات واتمنا تفيدني فيها :
    1-ما هي شروط الدكتور الموسى لان انا بدر ماجستير
    2- ايش تقصد بقولك اذا انت متمكن في سئوالي عن الالتحاق بالبعثة
    3-بالنسبة للسكن 380 باوند ولا ريال شقة ولا غرفه.واذا شقه كم الغرفة ومتى يعني ابداء احجز
    4-كم مصاريف الدراسة في المعهد لمدة سنة
    واتمنا من اي احد عنده معلومات يفدني .
    بس حبيت اعرف كمان اخوي هل انت متواجد الان بنقور
    7 "
  5. 1-ما هي شروط الدكتور الموسى لان انا بدر ماجستير؟
    والله وانا اخوك كل يوم لهم شروط بس انا اليوم قريت له تصريح يقول انا احيانا نتغاضى عن بعض الشروط

2- ايش تقصد بقولك اذا انت متمكن في سئوالي عن الالتحاق بالبعثة؟
    يعني اقصد اذا عندك واسطة تمشي امورك .

3-بالنسبة للسكن 380 باوند ولا ريال شقة ولا غرفه.واذا شقه كم الغرفة ومتى يعني ابداء احجز؟
    380 باوند للشهر عبارة عن غرفة مع دورة مياه الله يكرمك .

4-كم مصاريف الدراسة في المعهد لمدة سنة ؟
    والله انا عندي اوفر منهم لمدة شهرين قيمته 2500 باوند .

انا ان شاء الله راح أكون في بانجور يوم الاثنين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المداني77
    الله يوفقك اخوي khalod من جد الله يعطيك العافية ويسهلك امورك وتوصل بالسلامة وخلينا على تواصل وانشأالله نتقابل هناك
    على فكره انت ايش تخصصك. انا محاسبة
    هلا اخوي انا تخصص محاسبة ومالية ان شاء الله على خير .
    7 "
  7. الى جميع الاعضاء المنتدى المحترمين :

اولا: اعتذر على طول الغيبه و ارجو مراعاه اننا في فتره قريبه من الامتحانات و مرحله تسليم جميع الفروض الجامعيه.
    ثانيا: انا لما كنت ل حالي في المندى كنت اشارك كل يوم اكتر من 20 مشاركه و لكن بعد ما دخلوا بعض الاعضاء و حسيت انهم اصبحوا كفو بالردود , قلت زياراتي للمنتدى العزيز .
    ثالثا: جميع الاسئله اللي تم طرحها ( بلا استثناء) جاوبت عليها في خلال السبعه اشهر الماضيه
    و مع كذا احنا دائما نرحب بجميع الاسئله من الاخوات و الاخوان .

لسرعه الردود اخواني و لانشغالي عن الكتابه و لايه اسئله بخصوص :
    1- قبول جامعه
    2- قبول معهد
    3- اسئله عن بانغور الجامعه
    4- اسئله عن مدينه بانغور
    5- اسئله عن كيفيه الوصول الى بنغور
    6- اي اسئله عامه عن بريطانيا

ارجو الاتصال علي مباشره :

من داخل بريطانيا :
    0
    7
    5
    5
    1
    9
    5
    4
    1
    3
    1

و من السعوديه على رقمي السعودي :

0
    5
    0
    5
    7
    6
    1
    9
    8
    4

و لكم مني جزيل الشكر و سامحونا ع التقصير

اخوكم /

علاء صيام (ابو صيام)
    7 "
  8. اخوي khalod بالتوفيق وانشأالله نكون مع بعض في الدراسة لانه نفس التخصص انا الماجستير يبداء 2010

والله وطالة الغيبة يا بو صيام صحيح ان الشباب والله فيهم الخير و ما قصرو بس انت العمده واقدم واحد فيهم يعني خبرة واسعة

وانشأالله نكون على تواصل
    7 "
51 من 88 صفحة 51 من 88 ... 4650515256 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.