الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص نظام الفاونديشن

استفسار بخصوص نظام الفاونديشن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ندى الـ
    ندى الـ

مبتعث جديد New Member

ندى الـ المملكة المتحدة

ندى الـ , أنثى. مبتعث جديد New Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لاشي , بجامعة مانشستر
    • مانشستر
    • لاشي
    • أنثى
    • مانشستر, انجلترا
    • المملكة المتحدة
    • Sep 2012
    المزيدl

September 5th, 2012, 03:24 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار وياليت الي عنده اي اجابه يفيدني
    انا درست الفاونديشن مرتين ومانجحت لضروف هل بامكاني اعادة السنه بحسابي ؟ لاني سمعت ان بريطانيا ماتسمح الا بدراسه الفاونديشن مرتين .

شكرا
  2. اتوقع اذا ع حسابك تقدري تدرسيها مليون مره بشرط تقبلك الجامعه .. بعض الجامعات ماتعطيك قبول بعد الرسوب سنه او سنتين .. لذلك لازم تشوف لك جامعه غير الي رسبت فيها اذا رفضوا يقبلوك ..

احتراماتي

- - - مشاركة محدثة - - -

اتوقع اذا ع حسابك تقدري تدرسيها مليون مره بشرط تقبلك الجامعه .. بعض الجامعات ماتعطيك قبول بعد الرسوب سنه او سنتين .. لذلك لازم تشوف لك جامعه غير الي رسبت فيها اذا رفضوا يقبلوك ..

احتراماتي
    7 "
  3. الله يوفقك
    طيب شوفي جامعة اسهل يمكن الجامعة الي انتي فيها معقدة جدا بالتوفيق
    اهم شئ تشوفين ترتيبها اذا مستواها متقدم فهذا صعبة واذا متأخر تكون ممتازة وسهلة ان شاء الله
    Universities - Complete University Guide

هذا موقع بس اكتب اسم جامعتك بالبحث وتشوف معلومات عنها و الرسوم ومستواها
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يوفقك
    طيب شوفي جامعة اسهل يمكن الجامعة الي انتي فيها معقدة جدا بالتوفيق
    اهم شئ تشوفين ترتيبها اذا مستواها متقدم فهذا صعبة واذا متأخر تكون ممتازة وسهلة ان شاء الله
    http://www.thecompleteuniversityguid.../universities/

هذا موقع بس اكتب اسم جامعتك بالبحث وتشوف معلومات عنها و الرسوم ومستواها
    بالتوفيق
    7 "
  4. مشكوره اختي الكريمه جزاك الله خيرا
    بس للاسف سالت جامعه من الجامعات وقالت الـ UKBA ماتسمح انك تسوي الفاونديشن اكثر من مرتين حتى لو بحسابك لانو مايهمنا تجي الفلوس من وين

- - - مشاركة محدثة - - -

مشكوره اختي الكريمه جزاك الله خيرا
    بس للاسف سالت جامعه من الجامعات وقالت الـ UKBA ماتسمح انك تسوي الفاونديشن اكثر من مرتين حتى لو بحسابك لانو مايهمنا تجي الفلوس من وين
    7 "
  5. هلا بك أختي ندي فية بعض الجامعات يسوون لك نظام الدبلوما .. تدرسين الفاونديشن والسنة الأولى في ٤ أتام فقط وبعدها تروحين على السنة الثانية علطول

بس فقط لتخصصات البزنس
    ولازم يكون ٥ في الآيلتس على ما أذكر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الـ
    تسلم اخوي ابو جبل بس وش تقصد بتعادل ساعات الفاونديشن يعني ادرس الفرست ير وادرس الفاونديشن في سنه وحده
    ومشكور
    لا اقصد ان بعض الجامعات اذا شافت انك درستي مواد في الفاونديشن تعطيك قبول دايركت على سنه اولى او بعضها مثل ماذكر اخوي مصعب او خيار اخر ايضا في جامعات تدرسين فاونديشن عندهم واذا تخرجتي تروحين على سنه ثانيه على طول.... واذا تعذرت كل المسأئل ارجعي السعوديه وشوفي اي اكاديميه معترفه واخي كم كورس عندهم وان شاء الله يعادلون لك الفاونديشن وبعدها تعالي وقدمي على سنه اولى..... الزبدة عندك كم خيار ان شاء الله لاتشيلي هم ... توكلي على الله وشوفي الانسب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.