الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

منطقه أسعار السكن فيها حلووه .. و أي مكآن يقبل ايلتس 4.5

منطقه أسعار السكن فيها حلووه .. و أي مكآن يقبل ايلتس 4.5

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @@إحساس@@
    @@إحساس@@

مبتعث مستجد Freshman Member

@@إحساس@@ المملكة المتحدة

@@إحساس@@ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبهـ , بجامعة مدرسهـ
    • مدرسهـ
    • طالبهـ
    • أنثى
    • الشرقيهـ, الشرقيهـ
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

September 5th, 2012, 03:43 PM

السلام عليكم ..
    من خبراتكم ..

أبي منطقه تكوون فيها اسعار السكن مناسبه .. و ابي جامعه أو كولج يقبلون 4.5 اذا امكن ..

ومشكووورين مقدما
  2. والله نصيحتي لك اختي... حاولي تخترين ثانيه او تكملين بريسشنل كورس في جامعة كويسه.... لانك كذا تبيعين مستقبلك بيدك.... اذا فيه جامعات تقبل هالنسبه المتدنيه راح تكون جامعة اي كلام وربحية بحته وايضا لاتخلوا من المخاطره فيها كما حدث ويحدث في الجامعات المستهلكه وكيف فعلت بالطلاب\

ف انتي اختاري المكان اللي تبين والجامعه اللي تناسبك وشرط اللغه مقدور عليه ان شاء الله
    7 "
  3. آخوي أبو جبل .. جربت اختبر كذا مره والدرجه مثل ماهي
    آخوي صاحب الهمه .. تم ارسال رساله لك ع الايميل ..
    آخوي شخص طموح .. لدرجه البكالريوس .. انا فتره دراستي اللغه من الملحقيه انتهت .. ف يبون الحين ادخل في فتره الجامعه ادرس ..
    7 "
  4. اختي إحساس سهلة أمورك ان شاء الله سهلة ... كثير من الجامعات تقبل 4.5 للفاونديشن بس على حسب التخصص ..
    وش تخصصك ؟
    ان شاء الله نساعدك لوجه الله ومانبي الا الدعوة الصادقة

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي إحساس سهلة أمورك ان شاء الله سهلة ... كثير من الجامعات تقبل 4.5 للفاونديشن بس على حسب التخصص ..
    وش تخصصك ؟
    ان شاء الله نساعدك لوجه الله ومانبي الا الدعوة الصادقة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.