الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار شحن المواد الغذائية إلى نيو كاسل

استفسار شحن المواد الغذائية إلى نيو كاسل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القنياوي
    القنياوي

مبتعث جديد New Member

القنياوي المملكة المتحدة

القنياوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى أنجليزي , بجامعة .....
    • .....
    • أنجليزي
    • ذكر
    • نيو كاسل, .......
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 9th, 2012, 02:38 PM

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أتمنى من الله سبحانه أن تكونوا بصحه وعافيه أنتم ومن تحبون أنه سميع مجيب ..
    أخواني مرتادي هذا الصـرح الشـآمخ .. أخي في بريطانيا في نيو كاسل ويحتاج إلى بعض المواد الغذائية التي تقل جودتها في بريطانيا مثل الهيل والتمر والقهوة والرز .. وأريد شحنها إليه .. قمت بسؤال أحد الزملاء وقد قام بإرسال تمر إلى أبنته في لندن وقال لي أن المطار أو الجمارك ترفض دخول أي سلعه غذائيه غير مختومه بختم الصحه العالمي وقاموا برد الشحنه إلى السعوديه ولم يستفد سوى دفع ذهاب الشحنه وعودتها ..
    أخواني هل لكم خبره في هذا المجال وكيفيه أرسال مالدي من أغذيه علماً أن شعار الصحه العالمي لم أراه في حياتي على أحد المنتجات لاداخل السعوديه ولا خارجها ..
    شكراً من القلب لم ساعدني ..

2. والله مالك الا تشوف احد الطلاب القادمين وترسلها معه
    والطريقة الثانية ان اخوك ينزل لندن او مانشستر او ليفربول ويشتري من المحلات العربية كل شيء متوفر
    من الاجبان والقهوة والبن وهبل ولكن لست متأكد من الجودة

- - - مشاركة محدثة - - -

والله مالك الا تشوف احد الطلاب القادمين وترسلها معه
    والطريقة الثانية ان اخوك ينزل لندن او مانشستر او ليفربول ويشتري من المحلات العربية كل شيء متوفر
    من الاجبان والقهوة والبن وهبل ولكن لست متأكد من الجودة
    7 "
  3. متخوف من وش ؟ يا رجال روح تشحن مع الطيار اذا كان الوزن فوق ٣٠ او مع البريد السعودي يوصلونها لباب بيت أخوك بمدة لا تتجاوز ٥ ايام ... شيك بالنت عن الاشياء الممنوع دخولها بريطانيا .. مشتقات الحيوانات من البان ودهون ممنوعة مررررة

- - - مشاركة محدثة - - -

متخوف من وش ؟ يا رجال روح تشحن مع الطيار اذا كان الوزن فوق 30 او مع البريد السعودي يوصلونها لباب بيت أخوك بمدة لا تتجاوز 5 ايام ... شيك بالنت عن الاشياء الممنوع دخولها بريطانيا .. مشتقات الحيوانات من البان ودهون ممنوعة مررررة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص طموح
    متخوف من وش ؟ يا رجال روح تشحن مع الطيار اذا كان الوزن فوق ٣٠ او مع البريد السعودي يوصلونها لباب بيت أخوك بمدة لا تتجاوز ٥ ايام ... شيك بالنت عن الاشياء الممنوع دخولها بريطانيا .. مشتقات الحيوانات من البان ودهون ممنوعة مررررة

- - - مشاركة محدثة - - -

متخوف من وش ؟ يا رجال روح تشحن مع الطيار اذا كان الوزن فوق 30 او مع البريد السعودي يوصلونها لباب بيت أخوك بمدة لا تتجاوز 5 ايام ... شيك بالنت عن الاشياء الممنوع دخولها بريطانيا .. مشتقات الحيوانات من البان ودهون ممنوعة مررررة

الله يعطيكـ العآفيهـ على الرد ..
    طبيعي أخوي بتخوف لأن فيه أحد قبل فترهـ أرسل يعني جرب ومـآنفع .. أروح أنا أشتري أغراض بـ1500 ريال وأرسلهن وأخرته مـآيرحن بس أدفع ضريبه ذهـآبهنـ لبريطانيا وعودتهنـ ..
    أخوي أنا أبي شخص جرب من فترهـ قريبه مـآ أبي أرسـل أجرب حضي .. شكراً لمسـآعدتكـ وننتظر تجـآرب الأخوـآن ...
    7 "
  5. أخوي ..

يمكنك إرسال ما تريد لأخيك ..

لكن المنتجات الحيوانية كالجبن والسمنة لا يسمحون بدخولها..

لكن غير ذلك مسموح..

والطريقة كما يلي:

اذهب لمكتب شحن موجود بالبطحاء بالرياض خلف فندق رماد الشرق اسمه (نمسة روان)..

يشحن لك الكيلو ب 5 ريال فقط .. +بوليصة شحن 50 ريال لكامل الكمية.

يشحنها خلال ثلاث أيام تقريبا لمطار نيوكاسل..عن طريق الإماراتية..

عندما تصل إلى هناك ربما يتصلون على أخيك وربما يتأخرون.. لكن يجب أن يتابعهم حتى ما يحسبون عليه أرضية..

طبعا في مطار نيوكاسل سيدفع أخيك 70 باوند كضريبة..

بالتوفيق يا صديقي ..
    7 "
  6. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    البريد السعودي افضل من الباب الى الباب لو فرضنا ان الوزن عندك 30 كيلو البريد ياخذ 590 ريال بس
    لكن شركة نسمة روان تاخذ 5*30+50+420=620 ريال يعني البريد افضل على اني كلمت الشركة و قالوا سعر الكيلو 8,5 ريال يعني 725 ريال
    اذا كنت غلطان ارجو التوضيح
    و الله الموفق
    7 "
  7. ههههههههههههههههههههههه الله يسعدك يارب فكرتني اول ماجينا بريطانيا على بالي جاين الصومال
    المهم في الموضوع ترا هنا في الخير في الرز وفي الهيل وفي التمر والبن
    لكن صراحه البن والتمر ازا مو تناقية ماما وبابا انا ما يدخل مزاجي عشان كدا لازم اجيبهم من السعوديه
    الحل يا اخي العزيز
    هوا كالتالي
    عندك خدمة البريد السعودي وسعرو مره طيب وممتاز (مجرب)
    عندك خدمة فيدكس شوية غالين بس ممتازين (مجرب)
    عندك واحد تعرفو طالب مسافر ادحشلو الاغراض بشنطتو هههههههههه(مجرب)
    وانا انصح تخلي الحمله كلها تمر وبن
    لان الهيل والرز متوافر وبكثره ما يحتاج تحمل وزن على الفاضي
    وعاد افتكرونا لا تبخلو علينا ههههههههههههههههههههه
    الله يسهلك امورك يارب

-
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.