الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

البنك اللي جنب الملحقية

البنك اللي جنب الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4237 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية falenazy
    falenazy

مبتعث مستجد Freshman Member

falenazy المملكة المتحدة

falenazy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى هندسة , بجامعة معهد لغة
    • معهد لغة
    • هندسة
    • ذكر
    • نوتنجهام, لا
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

September 11th, 2012, 08:40 PM

بنك HSBC اللي حول الملحقية

شباب أنا كنت بالملحقية امس و لا شفت البنك اللي يتكلمون فيه انه قدام الملحقية عشان فتح حساب ، احد يوصف مكانه للي يدل أبغى امره
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falenazy

شباب أنا كنت بالملحقية امس و لا شفت البنك اللي يتكلمون فيه انه قدام الملحقية عشان فتح حساب ، احد يوصف مكانه للي يدل أبغى امره

طبعا البنك HSBC ماهو قدام الملحقية ع طول البنك لما تطلع من باب الملحقية رح يسار وامشي عشر دقايق تقريبا تحصلة ع اليسار في زاوية الشارع واضح راح تشوفه ع اليسار

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة falenazy

طبعا البنك HSBC ماهو قدام الملحقية ع طول البنك لما تطلع من باب الملحقية رح يسار وامشي عشر دقايق تقريبا تحصلة ع اليسار في زاوية الشارع واضح راح تشوفه ع اليسار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخبر الناري
    ياشباب هل البنك كويس وايش المطلوب لاني نازل لندن مباشرة قبل تبدا دراستي ببرايتون وايش المطلوب؟ هل القبول وحده يكفي؟وهل بطاقتهم اقدر اسحب منها كاش
    البنك كويس
    مطلوب خطاب الملحقية و جوازك وعنوان عشان يرسلون عليه بطاقة الصراف

بطاقة البنك تسحب كاش ٣٠٠ باوند حد أقصى باليوم
    وتشتري على كيفك

والكويس ان عندهم حساب الامانة اسلامي دون فوائد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.