الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معيدة مبتعثة قريباً وأبغى رأيكم يااهل الفزعة

معيدة مبتعثة قريباً وأبغى رأيكم يااهل الفزعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية om meme
    om meme

مبتعث جديد New Member

om meme السعودية

om meme , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة جامعة القصيم
    • جامعة القصيم
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • القصيم, المملكة
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 15th, 2012, 05:14 AM

السلام عليكم اخواني الاعزاء انا معيدة راح ابتعث عن طريق الجامعة تخصصي ماجستير دراسات طفولة ووقع اختياري على (( جامعة متروبوليتان مانشستر )) فما رأيكم يا أخوان بالجامعة من حيث السهوله والصعوبه ؟ أنا أبغى جامعة تكون موصعبة مرة ومارأيكم بالمعيشة بمانشستر ؟ وبسألكم بالنسبة لزوجي راح يكون معاي مرافق وحاب يدرس لغة بمعهد بس كيف الطريقة اللي يلتحق فيها بمعهد ويكون على حساب الدوله ؟ شكرا من القلب

وأتمنى ألقى رد وافي لأستفساراتي .
  2. السلام عليكم اخواني الاعزاء انا معيدة راح ابتعث عن طريق الجامعة تخصصي ماجستير دراسات طفولة ووقع اختياري على (( جامعة متروبوليتان مانشستر )) فما رأيكم يا أخوان بالجامعة من حيث السهوله والصعوبه ؟ أنا أبغى جامعة تكون موصعبة مرة ومارأيكم بالمعيشة بمانشستر ؟ وبسألكم بالنسبة لزوجي راح يكون معاي مرافق وحاب يدرس لغة بمعهد بس كيف الطريقة اللي يلتحق فيها بمعهد ويكون على حساب الدوله ؟ شكرا من القلب

الجامعة يقال ( يقال ) والله اعلم - انها ستلحق باختها لندن متروبوليتان - حيث انها ستقفل - لذلك انصحك ان تبحثي عن غيرها
    اقوى وافضل لك

زوجك يدرس على حساب الدولة اللغة والماستر والدكتوراه
    فالله يجزاهم خير

بالتوفيق

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thre...#ixzz26VGW00RU
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. الجامعة مستواها متوسط ولا باس بها ... ليست صعبة ...
    درست فيها لغة وعندهم كورس لغة حلو جداً تطوير مهارات الايلتس ، لكن السعوديين فيه كثير .. هذا اول.. ممكن السنوات القادمة قليل الطلاب السعوديين فيها لان الابتعاث موقف على بريطانيا..
    بتلنسبة انها تلحق بجامعة لندن متروبلتين ما اتوقع.. البعض يظن ذلك لان الاسم نقس الاسم .. الجامعة شديدة بالتحضير والغياب...

مانشستر تعتبر من المدن التي ينويها السعوديين لانها مناسبة للعيش ... ما راح تندمي باختيار مدينة مانشستر... تصدقي اصلا فيها طلاب ساكنين مانشستر ويدرسون بمدن قريبة .

بالنسبة لزوجك يقدر يدرس لغة على حساب الملحقية ، فقط يجيب قبول لغة ويقدمه الملحقية وتعطيه الضمان المالي ((( بشررررررط ))) انه يكون على فائزة مرافق .
    7 "
  4. جامعة كيل غير معترف بها في التربية ... لكن ان كنت ترغبي بمانشستر فهناك : جامعة مانشستر الام وهي قوية وصعبة. وهناك جامعة مانشستر متروبلتين مستواها متوسط ..
    هناك مدن قريبة من ماشستر حوالي نصف ساعة الى ساعة بالقطار مثل ليدز، شيفلد ، ليفربول وهي جامعات قوية
    اذا ودك بالمساعدة ما راح نتردد لوجه الله وما نبي الا الدعاء ..
    7 "
  5. Bاختي الكريمة

جامعة مانشتر متروبلن من الجامعات الجيدة وقبولها ليس صعب ومستوى التدريس ليس صعب يعني مستواها متوسط لذلك يفضلها الكثير من السعوديين لانك تستطيع الحصول منها على الدرجة العلمية بدون تعقيد كجامعة مانشتر .
    المعيشة في مانشتر متوسطة ويوجد بها العديد من البقالات العربية والمطاعم نظرا لكثرة الجالية العربية والمسلمة فيها مما يدل على الامان ونظام الباصات والقطارات فيها ممتاز ويوجد بالقرب منها العديد من المدن الترفيهية .

استطيع مساعدتك والحصول لك على قبول مشروط لك ولزوجك . اذا رغبتي تواصلي معي علي الايميل المدون بالتوقيع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.