الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل مدينة ببريطانيا حسب دراستك ، ارجو الدخول :

افضل مدينة ببريطانيا حسب دراستك ، ارجو الدخول :

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mony4
    mony4

مبتعث جديد New Member

mony4 السعودية

mony4 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا تخصص و أطمح للبرمجه , بجامعة ساحشره
    • ساحشره
    • لا تخصص و أطمح للبرمجه
    • ذكر
    • Jedaah, جده
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

September 16th, 2012, 11:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    شخباركم شباب

شباب انا انلحس مخي ناوي ادرس في بريطانيا بس مدري اي مدينة اروح

قلت بروح مانشستر قريت عنها : واحد يقولك افضل مدينة يجي الثاني يقول والله بايخه و ما انصحك فيها
    و قريت عن لوتن : واحد يقولك افضل مدينة و صغيره و الثانيه يقولك مارح تتعلم كلها هنود و باكستانيه
    قلنا برايتون : قالو برايتون كلها عرب و ماراح تنفع لك اذا تبغا لغه
    ؟
    طيب وش نختار مدينه والله انا لي 3 ايام رايح جاي للمكتب الي تجيب قبول و كلهم نصابين يعطوك معهد و تقراء عنه بالنت و فيه فضايح الله لا يوريك اولهم معهد ef بمانشستر ، الكل يسبه

انا ياشباب ابغا واحد يقول لي افضل مدينه و افضل معهد حسب دراسته فيها ، ما ابغا دشره ولا حاجه ابغا اخذ لغه و ارجع السعوديه
    فياليت الي عنده معلومه يقولها لي و يعطيني افضل مدينه و افضل معهد فيها و اذا يعرف الـ 6 شهور بكم
    و تحياتي لكم
  2. والله اللغة يا حبيبي 90 % بالمية عليك انا الحمد لله لغتي تعلمتها في السعودية
    والعرب والبكستن في كل مكان
    نصيحتي لك اذا انك على حسابك روح مدينة رخيصة وسجل في معهد رخيص ومش مملة وفيها عرب وجالية اسلامية
    7 "
  3. يالغالي العرب بتحصلهم في كل مكان في بريطانيا والله العظيم إنهم في كل مدينة
    وراح تتأكد من الشي هذا لما توصل بريطانيا بس الآختلاف فقط في عدد العرب قد يكثر في بعض المدن

وأنا شخصيا درست في المدن المليانة عرب ولا تأثرت نهائيا منهم .. درست في كامبردج وبرايتون وبرنموث عام ٢٠٠٩ والحمدلله في أقل من سنة جبت 6 في الآيلتس
    هي يالغالي ماتعمد إذا كان في المدينة عرب أولا هي تعتمد على أجتهاد الطالب نفسة
    حاول تتواصل مع الأجانب بشكل أكبر
    حاول تكون لك قروب أجانب وأطلع معهم دائما
    وشد حيلك في المذاكرة وربك بيوفق إن شاء الله

وفية عندك معهد St Giles International فروعة في مدينة برايتون ولندن وأيستبورن
    أنصحك بالمعهد بشدة ممتاز جدااا وأكتب موضوع الآن في المنتدى وأسال عن المعهد أو أكتب في أي منتدى آخر وما راح تسمع إلآ كل المديح عن هذا المعهد
    وأنا مستعد أجيب لك قبول منة مجاني خلال يومين والقبول عندك

والله الموفق

تحياتي
    أخوك أبو محمد
    7 "
  4. الله يعطيكم العافية
    أنصحك بمدينة برايتون
    ممتازه من جميع النواحي .. هذا رأئي الشخصي
    المدينة مليانة معاهد وطلاب من جميع جنسيات العالم
    قريبة من لندن تبعد عنها ٤٥ دقيقة . واهلاها فرندلي
    سياحية وساحلية وتسمى كرنيش لندن المدينة حلوة والله وماينمل منها

والله يوفقك الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.