الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ببتعث للبريطانيا قانون ماستر تكون ساعدوني ما اعرف شيء؟!!!

ببتعث للبريطانيا قانون ماستر تكون ساعدوني ما اعرف شيء؟!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية YZ_PC
    YZ_PC

مبتعث جديد New Member

YZ_PC غير معرف

YZ_PC , تخصصى طالب , بجامعة الإمام محمد بن سعود
    • الإمام محمد بن سعود
    • طالب
    • غير معرف
    • بريطانيا, مدري
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

February 10th, 2008, 12:22 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،

كيفكم يا اصدقائي بعد فتره؟

انا ياطولين العمر تخرجت من الجامعه هالترم وابي اقدم بعثه على بريطانيا ولسا ما اخترت جامعه لاني ما اعرف شيء ،، قد رحت دبي مايكفي خخخخخخ

يعني ابيكم تساعدوني شوي وبتعبكم معاي ،، انا براسل جامعه اقدم عليهم بعثه بس ما اعرف اقدم على وشو؟! يعني وشيء الجامعه القويه والحلوه والسهله << حلوه قويه وسهله خخخخخ

ابي مدينه تكون حلوه وهاديه وجامعتها حلوه وقويه بالقانون ،، وعلشان برضه اشوف الجامعه وش المعهد اللي تبعها واسجل فيه سنه انجليزي ،،

انتظركم وانتظر آرائكم لي ،، وأي واحد له نصيحه لي من خبرته بما اني جديد بأي شيء بالسكن او التقديم وكل شيء ،،

انتظركم يالغااااالي واخواان واكثر وربي ،،

تحيتي لكم ،،
  2. طيب المدن في بريطانيا كثيره ,, ميزتها انها متقاربه يعني ممكن تحصل مدنيه بقربها اكثر من مدينه لا تبعد عنها سوا نص ساعه او ساعه وبالكثير اربع ساعات .. المدن صغيره .. والجامعات كثيره جدا والمعتمده بتخصص القانون ايضا كثيره ..

,, وفيه جامعات قويه مثل برمنغهام ,, غلاسكو ,, ساوثهامبتون ادنبره غلاسكو ايسكس كنت سوسيكس شيفيلد بريستول سينترل لانكشير اكسفورد بروكيس ..

اغلب الجامعات الي ذكرا في مدنها معاهد لغه .. كل ماعليك هو زياره موقع الوزاره واستخراج الجامعات المعتمده بتخصص القانون في بريطانيا ومن ثم تلاحظ انه الجامعه الي تقييمها 5* فهذه قويه ..ياتي بعدها 5ومن ثم 4
    7 "

3. هلا وسهلا اخووي ،،

يعطيك الف عافيه على اعطائي هالفكره عن الجامعات والمدن وقربها وبعدها من بعض ،، ويعطيك الف عافيه على هالمعلومه عن التقيم لاني والله مدري وش السالفه اشوف 5 و5* ،، ماقصرت يالغالي ويعطيك الف عافيه مرره ثانيه ،،

بإنتظار الباقي ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.