الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاااج فزعتكم احباائي

احتاااج فزعتكم احباائي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بندر صالح
    بندر صالح

مبتعث جديد New Member

بندر صالح الولايات المتحدة الأمريكية

بندر صالح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mis , بجامعة taxes
    • taxes
    • mis
    • ذكر
    • denton, TX
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

September 19th, 2012, 02:02 AM

ا اهلا وسهلا

أنا عندي استفسار بسيط,,يليت تساعدوني

انا طالب بكالوريوس واريد ان احول بعثتي من امريكا الى بريطانيا مع العلم اني سوف ادخل جامعه على طول يعني لن اقعد في اللغه بحكم اني جبت درجه في الايلتس ممتازه
    ما هي الشروط وما هي الخطوات التي يلزم ان افعلهاا ؟ و هل في احد مسويها وضبطت معاه ؟

انتظر ردوووودكم يالغااالين

شكرا
    يعطيكم العافيه
  2. والله ياخوي مثل مانت عارف الابتعاث والتحويل لبريطانيا موقوف من زمان.... والابتعاث مقتصر على بعض الدوائر الحكوميه.... والتحويل مقتصر على ضروف خاصه (مثل وجود المحرم للمبتعثة اساسا في بريطانيا) وغير هذا شبه مستحيل بدون واسطه قووويه

ولكن لايمنع تحاول يمكن تزبط معك ان شاء الله

نصيحة خلك في امريكا احسن لك وارغب شهادة عند ربعنا بالسعوديه فهم دايم يفضلون خريجين امريكا علينا

والله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    والله ياخوي مثل مانت عارف الابتعاث والتحويل لبريطانيا موقوف من زمان.... والابتعاث مقتصر على بعض الدوائر الحكوميه.... والتحويل مقتصر على ضروف خاصه (مثل وجود المحرم للمبتعثة اساسا في بريطانيا) وغير هذا شبه مستحيل بدون واسطه قووويه

ولكن لايمنع تحاول يمكن تزبط معك ان شاء الله

نصيحة خلك في امريكا احسن لك وارغب شهادة عند ربعنا بالسعوديه فهم دايم يفضلون خريجين امريكا علينا

والله يوفقك
    يهووو تراك احبطني اما يفضلون امريكا ع برطانيااا
    يخوي الحين باقيلي كم يوم واستلم الفيزا لا تخرب علي يرحم والديك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.