الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يعرف او تعامل مع مكتب UNIADMISSION

من يعرف او تعامل مع مكتب UNIADMISSION

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية wallas
    wallas

مبتعث جديد New Member

wallas الولايات المتحدة الأمريكية

wallas , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accountant , بجامعة no
    • no
    • accountant
    • ذكر
    • no, no
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

February 10th, 2008, 12:01 PM

...........................................
  2. صراحة انا ماكنت ابغى اتكلم لانو مابحب اخرب على احد شئ بس خوفت يكون عليا ذنب لو ماقلتلكم المكتب جدا نصاب ومدير المكتب كذاب درجة اولى ويضحك على الدقون طبعا هوا راح يقول انا اقدر ومش عارفه ايه وفي الاخير يجبلك لغة ويقلك بعدين نرسلك الماستر وطبعا ماراح تلاقي شئ المهم اذا انت من جده انا سمعت انو مكتب المرتقبون راح يجيب المندوبيت تبع الجامعات الي متعاملين معاها وراح يوزعو قبولات مجانيه ومنوب ايسكس راح يكون موجود يوم الجمعه طبعا انا حاروح واشوف اذا كلامهم صحيح ولا لا لانهم قالو يعطيكي قبول لغة وماستر بنفس الوقت والله اعلم
    7 "
  3. بالنسبه لمكتب ال Uni Admession من واقع تجربه ان المكتب كويس ,,
    وبصراحه صديقتي تعاملت معاه وجاب لها قبول اللغه والماستر ,, بس مو بخلال اسبوع
    تقريبا اسبوعين ,, وعلى فكره المكتب الحين قاعد يجيب قبولات ماستر للي جاب لهم قبول لغه ومجانا بعد ,, عشان تنحسب له كردت لمصلحه الوزاره والجامعات اللي يتعامل معاها ,, وانتي لكي الخيار وزي ماقالت الاخت عاشقه عن مكتب الطلاب المرتقبين بعد هذا مره كوويس ,,

موفقه يارب
    سيلانيه
    7 "
  4. اسعد الله صباحكم

انا جايب قبولي من بريطانيا في 7 ايام مع الغه كمان

وهذ1 رقمه مره حلوووو وحتى صريحين معك

014195262

وهذا الوصف

شارع العليا العام اسواق الاندلس الدور الثاني

وردو لي بشوف ايش قالولكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.