الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستاذ جامعي أرغب بدراسة اللغة في بريطانيا ومحتاج لمساعدتكم

أستاذ جامعي أرغب بدراسة اللغة في بريطانيا ومحتاج لمساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د. خالد
    د. خالد

مبتعث جديد New Member

د. خالد المملكة المتحدة

د. خالد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغة , بجامعة un non
    • un non
    • لغة
    • ذكر
    • un non, لم يحدد
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 19th, 2012, 03:31 PM

الأخوة الكرام آمل من حضرتكم التكرم بمساعدتي حيث إن لدي رغبة بدراسة اللغة الإنجليزية في بريطانيا لمدة عام على حساب جهة عملي حيث إني أعمل دكتورا في الجامعة ومعي العائلة وستكون دراستهم أيضا على حساب الجامعة
    هل أستطيع أن أحصل على معهد تكون دراستنا فيه معا
    وهل نستطيع السكن معا مع عائلة
    وماذا بشأن خصوصية الأهل والعائلة
    وما هي أفضل المدن
    وما هي أفضل المعاهد
    علما بأن الجامعة ستتكفل بجميع رسوم المعاهد حتى وإن كانت مرتفعة

أخوكم ومحبكم د. خالد
  2. السلام عليكم ورحمة الله

يا هلا وسهلا فيك أخوي خالد
    1 - نعم إن شاء الله تقدرون تدرسون كلكم في نفس المعهد
    2 - السكن مع عائلة يعتمد حسب التوفر ولكن قد ممكن تضطرون كلكم تسكنون في عوئل مختلفة بس أنصحك بالسكن الخاص مدام أنت معك عائلتك .
    3 - الخصوصية أكيد انت لك الخصوصة التامة وماراح أحد يتلقف عليك
    4 - أفضل المدن : ( برايتون - بورنموث - كامبردج - أكسفورد )
    5 - أفضل المعاهد : St Giles International فروعة في مدينة برايتون ولندن وإيستبورن
    هذا المعهد ممتاز جداا وأسأل عنة في أي مكان وأي منتدى وماراح تلاقي غير المديح في هذا المعهد
    اللي بعدة معهد Embassy CES أيضا ممتاز .

والله يوفقك أخوي خالد
    ولو محتاج مساعدة في أمر القبولات إحنا في الخدمة
    وشيك على الرابط بالأسفل :

http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread371722.html

موفق عزيزي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصعب برايتون
    السلام عليكم ورحمة الله

يا هلا وسهلا فيك أخوي خالد
    1 - نعم إن شاء الله تقدرون تدرسون كلكم في نفس المعهد
    2 - السكن مع عائلة يعتمد حسب التوفر ولكن قد ممكن تضطرون كلكم تسكنون في عوئل مختلفة بس أنصحك بالسكن الخاص مدام أنت معك عائلتك .
    3 - الخصوصية أكيد انت لك الخصوصة التامة وماراح أحد يتلقف عليك
    4 - أفضل المدن : ( برايتون - بورنموث - كامبردج - أكسفورد )
    5 - أفضل المعاهد : St Giles International فروعة في مدينة برايتون ولندن وإيستبورن
    هذا المعهد ممتاز جداا وأسأل عنة في أي مكان وأي منتدى وماراح تلاقي غير المديح في هذا المعهد
    اللي بعدة معهد Embassy CES أيضا ممتاز .

والله يوفقك أخوي خالد
    ولو محتاج مساعدة في أمر القبولات إحنا في الخدمة
    وشيك على الرابط بالأسفل :

http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread371722.html

موفق عزيزي
    ألف شكر أخوي مصعب
    ولكن لدي سؤال وهو أني أرغب أن نعيش أنا وعائلتي مع عائلة ونكون وحدنا فقط مع العائلة علما بأن عائلتي زوجة وثلاث بنات ما بين العشرين و12 سنة ولن يكون وقتي كله مع العائلة لأني سيكون لي سكن مستقل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. خالد
    ألف شكر أخوي مصعب
    ولكن لدي سؤال وهو أني أرغب أن نعيش أنا وعائلتي مع عائلة ونكون وحدنا فقط مع العائلة علما بأن عائلتي زوجة وثلاث بنات ما بين العشرين و12 سنة ولن يكون وقتي كله مع العائلة لأني سيكون لي سكن مستقل
    الله يحييك أخوي
    والله يالغالي عشان أكون معك صريح مستحيل تحصل سكن عائلة مثل اللي أنت وصفتة إلى في حالة وحدة انك أنت شخصيا تتعرف على عائلة أجنبية وتتفق معهم ..
    لأنة بشكل عام المعاهد ماتوفر لك مثل اللي انت وصفت ..

والله يوفقك الجميع
    أخوك أبو محمد
    7 "
  5. معهد INTO مارح تحصل مثله وفيه معهد اخر اسمه EC كل المعهدين ممتازه انا جربت معهد EC وبالنسبة لمعهد INTO هذا المعهد من قوته تتعامل معه جامعة لندن وجامعة يو سي ال اذا انت تحتاج اللغة لأهداف أكاديمية انا ارشح لك معهد انتو لكن اذا تحتاج اللغة لتطوير المهارات العامة في اللغة الإنجليزية انصحك بمعهد EC

وبالنسبة لسكن العائلة مارح يكون في السنتر اكيد راح يكون بعيد عن السنتر اذا انت تبي لندن واذا انت الي بتدفع السكن لك ولعائلتك ما انصحك بعائلة لأن تكاليفها بتكون مقاربه جداً لشقة في سنتر لندن لأنكم اكثر من شخص

دعواتي لك بالتوفيق ودعواتك لنا بالتوفيق
    7 "
  6. في حال كان لديك اطفال .. فما اعتدت عليه مع ابنائك قد يصنفه الانجليز انه تصرف خاطئ قد يصل في اسوء حالاته الى استدعاء البوليس .. مثلا تعنيفك لهم .. طريقة مداعبتك لهم قد تصنف انها تحرش .. فلديهم حدود لماهو مقبول وغير مقبول.
    لكن بشكل عام التعايش معهم مفيد لك لغويا واجتماعيا فلديهم كثير من العادات الرائعة التي نتمى نحن المسلمين ان نتحلى بها لانها في اصل ديننا .. كذلك مفيد لهم بان تعكس صورة مشرفة عن ثقافتك ودينك بخلقك وتصرفاتك وهي افضل انواع الدعوة .. من يدري لربما تترك لديهم اثرا يقودهم الى الاسلام.
    7 "
  7. هلا دكتور خالد
    تقدر تدور في هالموقع
    homestaybooking
    تلقى بعض العوائل عندهم اكثر من غرفه تقدر تحجزها لك انت وعائلتك لحالكم ,والجيد انك تقدر تسكن مع عجوز وبنتها مثلا او عجوز لحالها وهالشي بيكون مفيد اكثر لعائلتك من وجهة نظري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.