الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التامين الصحي ...يعني ايش؟

التامين الصحي ...يعني ايش؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4252 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مها محمد
    مها محمد

مبتعث جديد New Member

مها محمد المملكة المتحدة

مها محمد , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى حاسب الي , بجامعة بدري
    • بدري
    • حاسب الي
    • أنثى
    • لندن, بريطانيا-لندن
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 20th, 2012, 09:14 PM

سلام
    انا مبتعثه جديده ولا اعرف شي عن النظام الصحي!ممكن احد يشرح لي لو تعبانه او الوالد لا قدر الله وش اسوي.ايش التامين الصحي و من وين استلم بطاقه التامين و اي مستشفى اقدر استخدمها.
    وشو GP

ساعدوني.مشرفتي ماترد على استفساراتي
  2. الله يسر امرك
    التامين الطبي يرسلونه على االبريد بطاقة بااسم المبتعث من شركة افيفا
    وتشمل المرافقين
    فيها البولسي نمبر
    وطريقة التعامل بها تروحي لاي مستشفى ولكن قبل ماتروحين تتصلي على افيفا وتعطيهم اسم المستشفى اللي تبي تروحين له
    ويعطونك رقم اسمه اوثورايزيشن نمبر
    هذا تعطينه المستشفى وهم ويتعاملون مع افيفا

وطريقة استلام البطاقه كلمي القسم الصحي في الملحقيه ماهو المشرفه
    وهم يعلمونك بالطريقه

ودي وتقديري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها محمد
    سلام
    انا مبتعثه جديده ولا اعرف شي عن النظام الصحي!ممكن احد يشرح لي لو تعبانه او الوالد لا قدر الله وش اسوي.ايش التامين الصحي و من وين استلم بطاقه التامين و اي مستشفى اقدر استخدمها.
    وشو GP

ساعدوني.مشرفتي ماترد على استفساراتي
    كطالبه في بريطانيا يحق لك العلاج في اي مستشفى مجانا ، وغالبا اذا جامعتك كبيره يكون فيها عياده او مستشفى للطلبه ، GP يعني ممارس عام او طبيب عام، وبعد ما تختاري سكنك الدائم في بريطانيا، ابحثي عن أقرب GP من سكنك وسجلي فيه ، ابحثي في قوقل nearest GP , واكتي البوست كود اللي عايشه فيه وراح يبين لك العيادات القريبه منك، وممكن تشوفين راي الناس فيها، مو شرط تختارين الاقرب ، لو ما سجلتي بعدين ما تقدرين تتعالجين ، وطبعا تاخذين بطاقتك الجامعيه او اي ورقه جامعيه تثبت انك طالبه، واذا مرضتي تروحين للطبيب ،، ماعندي فكره بخصوص الوالد او المرافقين ..

واذا عندك اي استفسار بخصوص الخدمات الصحيه الجامعه غالبا يكون عندها معلومات في موقعها عن هالشي ،، وممكن تسالين قسم الانترناشيونال بخصوص الخدمات الصحيه ،

بالتوفيق
    7 "
  4. انا ماوصلتني البطاقه حقت التامين.هل اكلم الشركه ولا الملحقيه؟واذا عندكم رقم ياليت تعطوني .

و بعد مااحصل عليها ولا قدر الله تعبت او الوالد,اكلم افيفا و اقول لهم ابغى اروح للمستشفى الفلاني ولا هم يحددون لي اسم المستشفى؟لاني مااعرف مستشفى قريب من سكني؟

و بالنسبه لل GP هل لازم اسجل معهم؟ وايش فرقها عن المستشفى؟و هل استخدم بطاقه التامين معها؟ولا مجرد اني طالبه راح يعالجوني؟

انا اتكلم عن امراض برد وحراره وهالنوع من الامراض الطارئه.

شكرا جميعا و الله يوفقكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.