الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة دراستي في بريطانيا ؟

مساعدة دراستي في بريطانيا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A H M E D-S H
    A H M E D-S H

مبتعث جديد New Member

A H M E D-S H المملكة المتحدة

A H M E D-S H , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طب بشري , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • طب بشري
    • ذكر
    • الرياض, ؟
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 28th, 2012, 04:48 PM

السلام عليكم ..~

حبيت اخذ رايكم انا اعتذرت السنه هذي بسبب اللغه اوكي لان معروف الطب وصعوبته ولا قدرت اواصل علشان لغتي مره ضعيفه وحاب اطلع ادرس لغة مدة 5 - 6 شهور هذا اللي اقدر عليه المهم قريت كثير كثير تقريبا لي شهرين وانا اقرا عن الدراسه برا الخ .. في ( امريكا )

طبعا رغبتي الاولى امريكا ليه لان معارفي هناك كثير وكل واحد يقول انا بسنعك واقرا عن الوضع اكثر الطلاب يهربون من المعاهد اللي فيها سعوديين وحاولت ادور معهد يقل فيها السعوديين تعبت ..

المهم ما كنت افكر بـ استراليا ولا دخلت مزاجي كمان نيوزلندا ما دخلت مزاجي ..

عاد من اسبوعين وانا ابحث عن بريطانيا عجبتني صراحه واشوف انها اقل نسبة العرب من امريكا وتقريبا هي اللي اعتمدتها ان شاء الله ..

المهم الحين انا ابي مدينه تكون الاكسنت حقهم سهل مو زي ليفربول لاني قريت عنها انها صعبه ابي مدينه تكون متوسطه واهممم شي المعهد تكككفووون ابي معهد كويس ما ابي اتوهق وكمان العوائل كيف احصلها تكون بريطانيه مو فلبنيين ولا هنود ويتكلمون انجليزي لا ما ابيهم كيف احصل على بريطانيين اصل ...

وي ليت تحطون اسعار المعاهد ..

واخير ابي اعرف انا لغتي المحادثه عندي زفت بس الكتابه والقواعد متوسطه .. ابي اعرف ادخل
    GENERAL او ACADEMIC .. وش الفرق بينهمم ..

واللي عنده اي شي يفيدني فيه تككفووون وربي ضايع راحت الايام ولا استفدت منها ..

انتظظظظظظظركم ؟
  2. السلام عليكم

هلا بك أخوي والله يوفقك وويسر امرك

.. بريطانيا فيها معاهد وجدا .. لكن أفضلهم برأيي : St Giles International
    ,وبعدة Embassy ces

المدن : أنصحك بمدن الجنوب وهي الأفضل من جميع النواحي سواء شعب وأكسنت وغيرة

بخصوص الكورسات .. الأكاديمي ماينفع لك هو فقط للطلاب اللي يبون يدرسون في الجامعة
    أما أنت في حالتك الجنيرال أفضل عشان تطور من أساليت المحادثة والقرامر

أسعار المعهدين اللي قلت لك عنهم مع عائلة لمدة 6 شهور فروعهم اللي في مدينة برايتون :

St Giles International :
    الكورس المكثف : 7373 باوند
    الكورس غير المكثف : 5666 باوند

Embassy ces :
    الكورس المكثف : 9138 باوند
    الكورس غير المكثف : 8130 باوند

وايضا عندك كابتال سكول اللي في بورنموث سمعت انة ممتاز ..

طبعا إذا بغيت تعرف الأسعار بالريال أضرب العدد في 6 ويطلع لك الناتج بالريال السعودي

والله يوفقك أخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A H M E D-S H
    يعطيكك الف عافيه اخخوووي يعني اتوكل على الله واروح بريطانيا طيب اخوي وش رايك بمعهد bell لاني قريت عنه .. وككم سعره اذا عندك معرفه عنه ..

ربي يوفقك ويرزقكك ما قصرررت ..

والله الأمر راجع لك ..
    والمعهد اللي ذكرتة سمعت عنة من قبل بس للأسف ماعندي خلفية عنة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A H M E D-S H
    يعطيكك الف عافيه اخخوووي يعني اتوكل على الله واروح بريطانيا طيب اخوي وش رايك بمعهد bell لاني قريت عنه .. وككم سعره اذا عندك معرفه عنه ..

ربي يوفقك ويرزقكك ما قصرررت ..

والله الأمر راجع لك ..
    والمعهد اللي ذكرتة سمعت عنة من قبل بس للأسف ماعندي خلفية عنة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.