الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجو الدخول وتقديم النصيحه الله يحفظكم

مساعدة ارجو الدخول وتقديم النصيحه الله يحفظكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ramblingrose
    ramblingrose

مبتعث جديد New Member

ramblingrose السعودية

ramblingrose , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى بكالوريس لغه إنجليزيه في الآداب والتربيه , بجامعة كلية التربيه
    • كلية التربيه
    • بكالوريس لغه إنجليزيه في الآداب والتربيه
    • أنثى
    • somewhere, none
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

October 3rd, 2012, 10:38 PM

السلام عليكم أخواني و أخواتي
    ولله الحمد لقيت تخصصات تناسب مجال عملي كمعلمة لغه إنجليزيه وهي Tesol , Tefl ,Telفي جامعة esssex .
    1- وش أفضل تخصص فيها من ناحية سهولة القبول ( يعني ما يطلبون و يشترطون أوراق كثيره )
    2- كيف هالجامعه من ناحية الدراسه وهل تعطيني قبول مشروط لأن تخصصي انجلش وأنا حابه ادرس لغه هناك واقوي لغتي واستفيد ولان الماستر صعب ويحتاج تمكن من اللغه .
    3- كيف أرسل الاوراق عن طريق النت لاني ناويه أقدم إن شاء الله عن طريق موقع الجامعه وأنا مش مره شاطره في الكمبيوتر . ياليت أحد يشرح لي
    4- هل تشترط هالجامعه ضمان مالي لأني مالقيته في entry requirements حقت الجامعه .
    5- هل التقديم مفتوح ف هالجامعه هالحين أو قفل ( متى أقرب موعد للتقديم )

تكففففففففففون ردوا علي ولاتطنشون
  2. هلا اختي

من ناحية الجامعه مااعرف عنها شي

لكن القبول مااعتقد يعطونك بدون ايلتس يعني لازم تختبرين

التقديم سهل ماعليك الا تعملي سكان للاوراق كالصوره ويكون فيه صفحه فالاخير يقول ارفع الاوراق هنا تختاري نوع الورقه المطلوبه وترفعيها من جهازك الحاسب

والله يوفقك
    7 "
  3. وعليكم السلام
    مادام انتي معلمه لغه انجليزيه
    اكيد لو تختبري تجيبي على الاقل خمسه بالايلتس
    فنصحيتي لك
    انك تختبري ايلتس
    والمطلوب عشان تدخلي معهد الجامعه اربعه ونص ويعطونك فيزا تاير فور
    وبالنسبه للقبول اختي
    سهل جدا ماياخذ شي
    اوراق البكالريوسس وتوصيتين واحيانا يطلبون ورقة بيرسونال استيتمنت
    اللي هي تشرحين فيها ليه اخترتي التخصص والجامعه ووش الهدف من الدراسه كلها نص ورقه
    وتقدمين اون لاين اي وقت واسبوعين بالكثير والقبول عندك
    ولو بغيتي مساعده بالقبول ابشري
    موفقه
    7 "
  4. الله يعطيك العافيه .
    بس انا وأختي ماعندناوقت نختبرهنا لأننا موظفات والمنطقه اللي إحنا فيها ما فيها محل أختبار ايتلس ولا نقدر نسافرلأنا ظروفنا هالحين ماتسمح فهل ينفع نأخذ قبول مشروط وبعدين ندرس لغه كم شهر و نختبر لأن لغتنا الحمدلله كويسه بس ظروفنا في الفتره هذي ما تسمح وكمان ما عندنا وقت نبغى نآخذ قبول لان مقاعد الماستر في الوزاره محدوده .
    الله يعطيك العافيه ويفرجها عليك أذا مافيه كلفه عليك تقدر تجيب لنا قبول مشروط وكل الاوراق متوفره ماعدا الايتلس زي ماشرحت لك
    7 "
  5. مافي جامعه راح تعطيك قبول بدون ايلتس،
    الحين اذا بتقدمين يعني القبول حق السنه القادمه ٢٠١٣ في سبتمبر او اكتوبر ، يعني عندك سنه كامله ، خذي الايلتس وحاولي تقدمين بدري أفضل وفرصك تكون اقوى من اللي يقدم متاخر . لان الكراسي تقل ..
    انتي شوفي التخصص اللي انتي حابته . غالبا تكون شروط القبول متشابهه ، لكن بامكانك تقدمين خيارين ، يعني تحطين تخصص معين كخيار اول ، اذا ما انقبلتي الجامعه تنظر في خيارك الثاني ..
    التقديم يختلف حسب كل الجامعه، لكن غالبا يكون اونلاين ، وكل جامعه لها سيستم مختلف لكن سهل ، بس تعبين معلوماتك وترفعين الاوراق ، وممكن تخلين حد يساعدك او يقدم لك ،،

الضمان المالي ما تطلبه الجامعه الا اذا كتبتي انه فيه جهه راح تبتعثك وتطلبينه من هذي الجهه وترسلينه للجامعه ، لكن لو حسابك الخاص الجامعه ما تطلب ضمان مالي ، لكن تحتاجينه قبل السفر علشان التقديم للفيزا ،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.