الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص استعجال الفيزا

استفسار بخصوص استعجال الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وطني املي
    وطني املي

مبتعث جديد New Member

وطني املي المملكة المتحدة

وطني املي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لم يحدد بعد , بجامعة لم يحدد بعد
    • لم يحدد بعد
    • لم يحدد بعد
    • أنثى
    • لم يحدد بعد, لم يحدد بعد
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

October 5th, 2012, 12:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي

بخصوص المبلغ اللي تدفعه علشان يستعجلون لك بالفيزا هل هو خاص للفيزا السياحية بس ؟؟؟

يعني اقدر ادفع لهم وانا فيزتي طالب زائر ؟؟؟؟

وكم تستغرق المدة في استخراج الفيزا في حال دفعت لهم هذا المبلغ ؟؟؟؟

اتمنى منكم ان اجد اجابة اكيدة وجزاكم الله كل خير ورزقكم الفردوس الاعلى
  2. اختي كاني قرأت موضوع فيه رد على استفسارك بخصوص الاستعجال للفيزا وكان قريب وبحثت عنه لكن للاسف لم اوفق وان شاء الله الاعضاء ما يقصرون

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي كاني قرأت موضوع فيه رد على استفسارك بخصوص الاستعجال للفيزا وكان قريب وبحثت عنه لكن للاسف لم اوفق وان شاء الله الاعضاء ما يقصرون
    7 "
  3. مبلغ استعجال الفيزا ؟؟؟؟ اول مرة اسمع فيه صراحة ...
    لكن عموما اختي الاحظ انك قلقانة بامر الفيزا والله الامر مايستاهل كل هذا القلق . الامر اسهل مما تتصوريه .. اذا كل امورك تمام واوراقك كاملة راح تحصلي على الفيزا , ولأجل الاحتياط قدمي على الفيزا قبل موعد سفرك بشهر وانت مرتاحة ...
    7 "
  4. أحسك خايف اخوي من الفيزا

ترى الامور بإذن الله سهلة

فيه مكتب بالرياض يقدم لك كل الخدمات والتسهيلات ويقوم بترتيب أوراقك مقابل 100 ريال

تطلع فوق لمكتب التأشيرات تدفع 280 ريال خدمة vip ثم 550 ريال في حالة انك مستعجل على الفيزا ويخلصونها لك في يومين او انتظر 5 ايام من دون استعجال او مبلغ اخر

طبعا انا قدمت 3 مرات ولا عمرهم ردوا لي الفيزا ولله الحمد فلا تتخوف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.