الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الذاهبين الى بريطانيا ان شاء الله شاركوني ارائكم Portsmouth

الذاهبين الى بريطانيا ان شاء الله شاركوني ارائكم Portsmouth

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdullah IT
    Abdullah IT

مبتعث جديد New Member

Abdullah IT السعودية

Abdullah IT , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Computer Engineering هندسة حاسب , بجامعة University of Portsmouth
    • University of Portsmouth
    • Computer Engineering هندسة حاسب
    • ذكر
    • DI, Riyadh
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

October 6th, 2012, 10:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهل الملتقى الكرام ارو من الله ان تكونو في احسن حالاتكم النفسيه

وبعد

اخواني انا قدر الله علي و اقبلوني في بريطانيا في Portsmouth فا يا اخوان انا في كربه و حيره و مغر ارتعد خوف وقلق ماعرف شي عن ذا المكان

و Portsmouth وش اسم منطقه ولا اسم جامعه و كم المكافأه وابي سكن مع عائله ماني عارف كيف خشيت موقع homestayfinder ممتاز بس ماعرفت احصل قريب من المنطقه حقتي

واذا طرت وين اوقع في اي مطار

والله اطلت بس اعذرووني

تكفوون تراي في كربه فرجوها يا شباب ارجووكم

في انتظار الطيبين
  2. يااااا رجل زين ما اخترت ؟؟
    بورتسمون ؟؟ احد مدن الجنوب الساحلية السياحية .. انا رحت لديار الجنوب ( برايتون ، بورموث ، ... ) للسياحة ، بس ما جيت هالديرة والله ..
    نصيحتي لك .. لا تسمع كلامي .. ولا كلام اي شخص ( مع احترامي للجميع ) ... ولكن موضوعك لتحديد المستقبل .. اتصل بالنادي السعودي هناك وخذ العلم كااامل ... وريّح ضميركـ .. هذا بخصوص المدينة ..
    اذا ب بريطانيا بشكل عام ( المطار ، المكافأة ، ... ) اي شيء اخر تبيه .. لعلي افضى لك بكرة ان شاء الله بالدوام واوضح لك الي تبيه .. أو ارسل لي بالخاص اعطيك رقمي والعلوم كااااملة وترتاح ..

والله يوفقك ان شاء الله ،،،
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله ..
    ما شاء الله عليك ، صدقني أنت في منطقة جدا رائعة ، أتمنى أن تكون بعثتي في بورتسموث ، قريبة من لندن ،أتوقع حول ١:٣٠ بالسيارة ، لكن صدقني أنها مدينة جدا رائعة ، والسعوديين فيها والخليجين رائعين ، والنادي السعودي جيد ، هي مدينة صغيرة لكن فيها كل شي . أسأل الله لك التوفيق والسداد ، وإذا كانت معك أهلك ، فهذه المدينة مناسبة جدا لهم ..

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ورحمة الله ..
    ما شاء الله عليك ، صدقني أنت في منطقة جدا رائعة ، أتمنى أن تكون بعثتي في بورتسموث ، قريبة من لندن ،أتوقع حول 1:30 بالسيارة ، لكن صدقني أنها مدينة جدا رائعة ، والسعوديين فيها والخليجين رائعين ، والنادي السعودي جيد ، هي مدينة صغيرة لكن فيها كل شي . أسأل الله لك التوفيق والسداد ، وإذا كانت معك أهلك ، فهذه المدينة مناسبة جدا لهم ..
    7 "
  4. وياك يالغالي .. دفيت لك رسالة عالخاص .. شيّك وأموركـ طيبة يا حبيبي لا تشيل هم ،،، بريطانيا اعرفها اكثر من السعودية ..

- - - مشاركة محدثة - - -

وياك يالغالي .. دفيت لك رسالة عالخاص .. شيّك وأموركـ طيبة يا حبيبي لا تشيل هم ،،، بريطانيا اعرفها اكثر من السعودية ..
    7 "
  5. دخله سريعه .. موقع السكن في بريطانيا رقم 1 هو UK's number one property website for properties for sale and to rent
    طقطق فيه على هالليلة لعلك تطلع بأشياء حلوهـ ،، تقدر تبحث بالخريطة وخصائص قوية فيه ..

- - - مشاركة محدثة - - -

دخله سريعه .. موقع السكن في بريطانيا رقم 1 هو http://www.rightmove.co.uk/
    طقطق فيه على هالليلة لعلك تطلع بأشياء حلوهـ ،، تقدر تبحث بالخريطة وخصائص قوية فيه ..
    7 "
  6. انا قد درست هناك

وولد عمي موجود الان هناك

اذا تبي اي شي او اي معلومات تواصل معي على الخاص

بالنسبة للرحلة . انت على طيران ؟؟؟

الاكيد انك راح تنزل في هيثرو او جيوتيك وكل المطارين في لندن
    لكن الغالب في هيثرو فيه قطار وفيه باص وفيه تاكسي اذا كنت جاي تبع معهد ممكن تتفق معه على تاكسي يوصلك الى بيت العائلة ..
    انت عطنا الاخبار وحنا نعطيك التفاصيل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.