الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا مبتعث انشاءالله إلى Portsmouth افيدونآ وفقكم الله

انا مبتعث انشاءالله إلى Portsmouth افيدونآ وفقكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4216 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Riyood
    Riyood

مبتعث جديد New Member

Riyood المملكة المتحدة

Riyood , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قوى كهربائية , بجامعة الله العالم
    • الله العالم
    • قوى كهربائية
    • ذكر
    • Bournemouth, Dorest
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

October 7th, 2012, 05:43 PM

بسم الله الرحمن الرحيم ,,

أخواني أخواتي

الحمدلله انا قبلت في الابتعاث وباقيلي خطوات بسيطة للذهاب خارج الوطن للدراسة
    ونسأل الله التوفيق والسداد ,

انا انسان رايح الى مدينة مااعرف فيها احد ولا لي اصحاب ولا اي احد وودي احد يعلمنا
    بحكم الخبرة أو أحد راح قبلنا أو كان مبتعث فيها كيف المعيشة في هذي المدينة كيف الناس
    كيف الدراسة كيف الجو كيف الاكل كيف الغسيل كيف السكن
    اماكن الترفية اماكن الاسواق اماكن البقالات الاسلامية , البنك , النادي السعودي
    أي شي يفيدنا في هذي المدينة
    حتى طريقة صرف المكافأه المالية في شهر كامل ساعدونا بالمعلومات ياحبايب الله يسسعدكم .. ♥
  2. كل استفساراتك ستجد جوابها في اول اسبوع من وصولك لذا لا تقلق

المدينة رائعة وانا زرتها مرات عديدة بحكم قربي منها
    بها مجموعة من الشقق السكنية على البحر - والسوق تحت الشقق والمطاعم كذلك
    يوجد عدد كبير من السعودين بها - وحاول البحث عن النادي السعودي بها في الفيس بوك اوهنا وان لم تجده ممكن ارسل لك رقم احد الزملاء هناك يساعدك

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. كل استفساراتك ستجد جوابها في اول اسبوع من وصولك لذا لا تقلق

المدينة رائعة وانا زرتها مرات عديدة بحكم قربي منها
    بها مجموعة من الشقق السكنية على البحر - والسوق تحت الشقق والمطاعم كذلك
    يوجد عدد كبير من السعودين بها - وحاول البحث عن النادي السعودي بها في الفيس بوك اوهنا وان لم تجده ممكن ارسل لك رقم احد الزملاء هناك يساعدك

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. انا بقيت فيها شهر للسياحة مدينة روعة ومريحة وجو دراسة فى وجامعتها كويسة اعرف فندق واحد عراقى جدا رائع والفندق نظيف وموقعه حلو وسهر يساعد فى العرب 00447879812722 ممكن اعطيك رقمه ولما تمشى ان شاء الله المدينة فى خلال اسبوع تعرفها كلها
    ادعيلى

- - - مشاركة محدثة - - -

على فكرة الجامعة فى تخصصك مريحة
    7 "
  5. خلك حريص شوي, لأن فيه ناس تنصب على الناس الجدد بحجة خدمتهم. ف انت لاتقلق زي ماقال اخوي الانيق كل استفساراتك راح تلقى لها جواب خلال وصولك. ولكن انصحك بالدخول على صفحة النادي السعودي بالفيس بوك واطلب رقم اي واحد تخليه عندك للاحتياط لو بغيت تسوي اي شي تسأل قبل لكي تبقى بالسليم
    طبعا خلك معك مبلغ للاحتياط وللمعلوميه الصرافة السعودية تشتغل هنا بكل مكان خصوصا الصرافة اللي فيها شريحة. طبعا المكافأة هنا تنزل مع موضفين الدولة كل يوم 25 هجري ولكن انت اذا جيت على اخر الشهر فسيصرف عليك الشهر اللي بعده مع احتساب الايام اللي قبل الشهر
    طبعا فيه بقالات عربيه وكم مسجد ومطاعم حلال وكلها راح تتعرف عليها اول ماتوصل ان شاء الله... (فيه تطبيق للايفون والاجهزة الذكية اسمه zabihah) هذا يفيدك بكل المطاعم الحلا والمساجد والبقالات اللي حولك وعناوينهم وارقامهم

بالنسبة للبنك فيه جميع البنوك لان من مميزات بريطانيا ان جميع البنوك الرئيسية تتواجد بكل المدن واغلب القرى. وان شاء الله اول ماتفتح ملف بالملحقية راح يعطونك ورقة تقدر تفتح فيها حساب طبعا اغلب المبتعثين يفتحون حساب ببنكين الاول والاغلب هو بنك HSBC حساب امانه ,والبنك الثاني Lloyds وفيه حساب اسلامي ايضا. وان شاء الله راح تتعرف على اللي يناسبك اول ماتوصل

اخيرا. مرة ثانية لاتقلق كل الامور ان شاء الله راح تجي بسهولة وراح تكون تجربة ممتعه

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.