الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل وللأهمية أرجوا النصح والمشوره

عاجل وللأهمية أرجوا النصح والمشوره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5888 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية english
    english

مبتعث جديد New Member

english غير معرف

english , تخصصى طالب , بجامعة القصيم
    • القصيم
    • طالب
    • غير معرف
    • القصيم, القصيم
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

February 14th, 2008, 02:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا وقبل كل شيء أتمنى لكم التوفيق والسداد وبعد
    ياجماعة الخير أنا متخرج لغة إنجليزية بعد3 أسهر ولدي رغبة شديدة في الإبتعاث ولكن للأسف لا يوجد تخصص لغة إنجليزية ماهي التخصصات التى يمكن أكمل الماستر والدكتوراه وتكون مطلوبه من قبل الوزاره للأسف اسرتي متواضعه بحيث لابمكني الدراسه على حسابي الخاص أرجوا من أهل الخبره المشاركة ومن سمع عن مشكله مماثله أرجوا الرد وشكرررررررراااااااااااا
  2. الطب - العلوم الطبية التطبيقية (التمريض، الأشعة، علوم صحية، مختبرات طبية ، تقنية طبية) الصيدلة- الهندسة - الحاسب الآلي - العلوم الأساسية ( الرياضيات ، الفيزياء ، الكيمياء ) - القانون المحاسبة - التجارة الإلكترونية - التامين – التمويل - التسويق .

هذه هي التخصصات الي يقبل الابتعاث لها .. غالبا ماشاءلله طلاب اللغه مايحتاجون وقت كبير بتعلم اللغه بالتالي دخولهم للماسرت يكون سريع .. يعني عندك التسويق مثلا او الاداره الماليه ممتازه
    7 "
  3. الله يتمم لك تخرجك علي خير ان شاء الله

بالنسبه للتخصصات التي تعتبر امتداد للانجلش هي : تسويق - تجارة الكترونيه و في حاجه ثالثه بس مني متأكده منها يا تمويل او تأمين ... اتوقع انو ما عندك غير دي الاحتمالات لانها امتداد لتخصصك

انا مثلك تخصص اجلش .. لما جيت قدمت على البعثه قدمت على تسويق ..بس ناويه اغير التخصص ان شاء الله و ربك يفرجها معانا ..
    7 "
  4. انا بالنسبة ليه تخصصي انجلش وقدمت على تسويق وانقبلت بس انشالله راح اغير تخصصي الى تخصص TEFL
    ايش رايكم في التخصص وهل في مرونة لما اروح بريطانيا اقدر اغير
    وياريت يا اخت LoOLoO تفيديني وتقوليلي ايش التخصص اللي راح تروحيه
    ارجو الافادة من كل من عنده معلومة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.