الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحالات الي تستثنيك من التحاقك بالعبثه

الحالات الي تستثنيك من التحاقك بالعبثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية d700m
    d700m

مبتعث مستجد Freshman Member

d700m غير معرف

d700m , تخصصى طالب , بجامعة university of Nottingham
    • university of Nottingham
    • طالب
    • غير معرف
    • برايتون للغه . نوتنغهام للجامعه, برايتون
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

February 15th, 2008, 01:47 PM

السلام عليكم ..

ان شاء الله انا ناوي اروح على حسابي الخاص .. لدراسة مرحلة الباكلوريوس في بريطانيا

سمعت انه احد الطلاب في ماليزيا ذهب على حسابه الخاص و الحين صارله 3 اترام وما الحق في البعثه..

حبيت اعرف هل هنالك حالات تستثنيك من البعثه ؟ وهل كل الطلاب الي يذهبون على حسابهم الخاص يتم الحاقهم في البعثه فيما بعد؟؟ او كم في الـ % من الطلاب تقريباً يتم الحاقهم في البعثه

مع العلم انه نسبتي الثانويه : 90.53% , القدرات : 71

شكرا لكم
  2. انا عندي خبره متواضعه

هذا الشي مو ثابت حيث انه تختلاف احتمال انضمامك للبعثه من سنه لسنه اوحتي من ترام لترم طبعا للأسوء .
    يعني كل ماتروح ابكر يكون احتمال انضمامك للبعثه اسرع(قبل ماطير الطيور برزاقه)
    وبنسبه حق خويك ذا اللى في ماليزيا اكيد عنده مشكله يعني يمكن الجامعه مو موصى بها من قبل الوزاره او معدل نازل لانه 3 اترام كثيرشوي >>>>>شف عاد شنهو مشكلته

وعلى العموم اذا كان حظك سئ جدا جدا اتوقع انك بتم سنين على ماتحول واهذا اضعف الاحتمالات
    وحب اقولك انا اعرف واحد راح استراليا وحول خلا خمس شهمور
    7 "
  3. السلام عليكم

انا اعرف زوج مبتعثه لا درس ولا كورس فقط جاب قبول ماستر من جامعه واالحقوه بالبعثه قبل يدرس

يمكن ما تصدقوني لكن الان هو مبتعث بقرار ابتعاث وتصرف له مستحقات مبتعث وليس مرافق

وبالتوفيق يارب
    7 "
  4. ياخوي الالحاق لمرحلة البكلوريوس اوقف الان في بريطانيا وماليزيا ونيوزلندا واستراليا
    الاالحاق في هذه الدول فقط للدراسات العليا ..
    تستطيع الالتحاق بالبعثه مباشرة بعد وصولك بشهر
    لكن في اليابان او كندا او الصين او امريكا او كوريا الان فقط ..
    هذه الدول يلحقونك بمجرد احضارك لقبول جامعه ولغه مباشره .. اما غيرها فقد اوقف للبكلوريوس ,,
    7 "
  5. طبعا لم يوقف بمعنى الايقاف انما تطبقت الشروط بالكامل وهي انه لابد من انهاء اللغه + 30 ساعه دراسيه وبمعدل جيد جيدا ..
    اما باقي الدول التي ذكرت لك تستثنيك من هذه الشروط وتلحقك مباشرة لكن عليك بالاسراع قبل ان يقفل اللباب وتطبق الشرووط بباقي الدول ,, كما طبقت حاليا في بريطانيا وماليزيا واستراليا
    7 "
  6. أنا بأغطيك الزبده يا اخوي..
    إذا دراستك ماستر أو دكتوراه الإلحاق بياخذ تقريباً شهر من تقديمك..
    وإذا بكلوريوس لازم تخلص 30 ساعه أكاديمية..

أنا شخصياً بكلوريوس وألحقت خلال شهر لا 30 ساعه ولا شيء ولا واسطه ولا غيره..
    بس قبل شهر غير الحين.. وكل مالها وتصعب..!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.