الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى منكم الإفادة

اتمنى منكم الإفادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4179 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية different man
    different man

مبتعث جديد New Member

different man المملكة المتحدة

different man , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى إدارة أعمال , بجامعة جامعة الإمام
    • جامعة الإمام
    • إدارة أعمال
    • ذكر
    • الرياض, لا يوجد
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 19th, 2012, 09:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساكم الله بالخير جميعاً

حاب استفسر وأتمنى القى الإفادة منك يا اخوان

انا ودي أدرس على حسابي الخاص في بريطانيا درجة الماجستير تخصصي إدارة أعمال مع العلم ان إلا الآن ما أخذت وثيقة التخرج باقي شهرين وآخذها و مخطط أن أبدأ

في شهر سبتمبر ويكون عندي مجال 8 شهور أقوي اللغة فيها ..

استفساراتي هي :

1- بأي مدينة تنصحوني أدرس علماً ان بيكون معي عائلتي ؟؟

2- كم راح تكلفني اذا كانت بس سنه واحده الدراسه بدون اللغه ؟؟

3- بالنسبة للإنضمام للبعثة على حساب الدولة كيف بيكون رغم اني سمعت موضوع الإلحاق صعب جداً جداً ( في بالي أني اروح خلال ال 8 شهور

المتاحه ادرس اللغة لمدة 6 أسابيع وأفتح ملف بالملحقية وأرجع عشان ما أخسر وظيفتي وأنتظر الى شهر سبتمبر اذا ألحقت خير ع خير واذا ما

ألحقت ارجع في شهر سبتمبر ادرس الماستر على حسابي والشكوى لله ) ..

انا حصلت لي البعثه في أمريكا وبسهوله ولكن مصمم أني اروح بريطانيا لأسباب معينة .

أعتذر للإطاله واتمنى القى منكم الرد المفيد ،،،
  2. السلام عليك اخي الكريم
    المدينة اذا كانت للغة فالافضل لك مدينة بورموث او برايتون او اكسفورد اما اذا كانت الدراسة للماستر فالافضل لك مدينة كاردف لانها رخيصة حوالي من 8000 الى 10000 جنية استرليني
    وممكن تتواصل مع هذا المكتب ان شاء اللة سيفيدك في حال رغبت القبول فهو عن تجربة شخصية

00447787229546
    اللة يوفقك
    7 "
  3. 1- بأي مدينة تنصحوني أدرس علماً ان بيكون معي عائلتي ؟؟ انصحك بالمدن الصغيره " بغض النظر " عن اي مدينه وخلك بعيد عن " لندن " لأن الحياه فيها غاليه جدا جدا.

2- كم راح تكلفني اذا كانت بس سنه واحده الدراسه بدون اللغه ؟؟ عموما متوسط اسعار الرسوم الجامعيه تقريبا ١١ الف باوند.

3- بالنسبة للإنضمام للبعثة على حساب الدولة كيف بيكون رغم اني سمعت موضوع الإلحاق صعب جداً جداً ( في بالي أني اروح خلال ال 8 شهور

المتاحه ادرس اللغة لمدة 6 أسابيع وأفتح ملف بالملحقية وأرجع عشان ما أخسر وظيفتي وأنتظر الى شهر سبتمبر اذا ألحقت خير ع خير واذا ما

بالنسبه للألحاق انا ماعندي خلفيه عنها لكن اذا بدأت الدراسه الاكاديميه تكون قطعت ٦٠٪ من شروط الالحاق اهم شي تاكد ان الجامعه معترف فيها و مافيها تكدس.

7 "
  4. 1- بأي مدينة تنصحوني أدرس علماً ان بيكون معي عائلتي ؟؟
    والله يا عزيزي على حسب التخصص والجامعه طبعا بالعادة الشخص يروح المدينة اللي يتوفر فيها قبول بس في اللغة انصحك بمدن الجنوب
    2- كم راح تكلفني اذا كانت بس سنه واحده الدراسه بدون اللغه ؟؟
    تقريبا التكلفة السكن مع المعهد 10000 باوند في مانشستر

انا بالضبط نفس حالتك مريت فيها العام الماضي جيت لغة 6 شهور وفتحت ملف وقدمت الالحاق ورفضوا بس وافقو على فتح الملف
    بعد اللغة رجعت وكنت مختبر ايلتس جلست بالسعودية 7 شهور تقريبا وجبت الدرجة ورجعت شهر 9 قبل شهر ودخلت الجامعه وقدمت طلب ووافقو وانضميت
    اذا دخلت الجامعه مباشرة تنضم للبعثة خلال اسبوع او اسبوعين
    نصيحتي لك انك تحاول تخلص اللغة بالسعودية عشان توفر مبلغ
    اذا كان لابد من جيتك اختبر ايلتس في حالة جبت 4.5 وما فوق يحق لك تدخل الجامعه كورس مكثف يغنيك عن الايلتس بمجرد ان ينتهي تصبح طالب ويعتبر معهد للغة وبهذه الطريقة تكون ضربت
    عصفورين بحجر واحد طورت لغتك الاكادمية وضمنت دخول الجامعه
    حبيت اذكرك بشروط الالحاق:
    جامعه معترف فيها
    تخصص موصى به بعض الجامعات مفتوحة لكن مقفلين بعض التخصصات
    جامعه غير مقفلة في جامعات مقفلة لمرحلة الباكلوريس
    الشرط الاخير انك لست موظف
    تحياتي واذا بغيت شيء راسلني لأنك تقريبا نفس وضعي قبل سنة

حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  5. تقدر تفتحه من اول اسبوع الموافقه على فتح الملف في حالة اكتملت الشروط
    خطاب المباشرة
    التاشيرة على الجواز وختم الدخول
    قبول جامعي في جامعه معترف بها وتخصص موصى به اذا ماستر لازم يكون نفس المسار الباكلوريس
    التوقيع على التعهدات(تتحمل من موقع الملحقية) ورفعها مع الطلب
    اذا كملت اوراقك يتم فتح الملف في يومين
    7 "
  6. اللي مخطط عليه وقاعد افكر فيه من فتره هو شورك اخوي flashman

انا حالياً قاعد اقوى لغتي لأني ما راح ادرس الا في شهر 9 ( سبتمبر ) وقدامي 10 شهور ان شاءلله اكون اتقنت اللغه خلال هالفتره مع ذلك بعد 3 شهور بجي لبريطانيا ادرس بمعهد 6 اسابيع وافتح ملف بالملحقية وارجع ولما تبدا الدراسة ارجع

على حسابي اذا ما قبلوني .

انا تخصصي إدارة أعمال ( إدارة ) وودي أكمل بس تخصص ثاني اذا وافقوا واذا ما وافقوا الشكوى لله ..

السؤال اخوي لو لا سمح الله ما قبلوني البعثه ،، انا مصمم على الدراسه في بريطانيا بس اللي ابيك تتكرم على فيه

كم راح يكلفني الموضوع اذا كان سنه واحده اللي هي الماجستير من جميع المصاريف ( رسوم الجامعة ، السكن ، مصاريف شخصية ، ....... الخ ) مع العلم أن معي عائلتي ؟؟

اعتذر للاطاله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.