الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب مساعدة حول الدراسة بلندن

طلب مساعدة حول الدراسة بلندن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمدي
    محمدي

مبتعث جديد New Member

محمدي نيوزيلندا

محمدي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى طالب , بجامعة عين شمس
    • عين شمس
    • طالب
    • ذكر
    • اسيوط, الدمام
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

October 20th, 2012, 09:12 PM

We never joke السلام عليكم
    أخي الكريم أنا لدي ابني وبنتي كلاهما بالجامعة السعودية لغة انجليزية واحد له سنة والأخر سنتين سبق وان درسا بأوكلاند نيوزلاندا لمدة شهران فقط..الأن نريد التحويل الى لندن
    ويدرسون على حسابهم الخاص.....طلباتي
    1/ ماهي افضل المعاهد وياليت تكون في الجنوب لكن داخل لندن
    2/ هل يوجد سكن قريب لايزيد عن 10 كم
    3/ هل يوجد سكن عائلي ليس به رجال بيكون للبنت
    4/كم السعر لمدة 8 اسابيع للشخصين
    5/ كم تكلفة الطالبان
    ارجو التوضيح والأفادة أكن شاكر ومقدر
    وأسأل الله أن يكتب لكم الأجر

2. أخي الكريم أنا لدي ابني وبنتي كلاهما بالجامعة السعودية لغة انجليزية واحد له سنة والأخر سنتين سبق وان درسا بأوكلاند نيوزلاندا لمدة شهران فقط..الأن نريد التحويل الى لندن
    ويدرسون على حسابهم الخاص.....طلباتي
    1/ ماهي افضل المعاهد وياليت تكون في الجنوب لكن داخل لندن : المعاهد كثيره في لندن عندك مثلا EF و ihLondon و"تقريبا" هما الافضل.
    2/ هل يوجد سكن قريب لايزيد عن 10 كم : يوجد سكن قريب من المعهدين الي ذكرتهم لك لكن معدل الايجارات مرتقع حوالينها.
    3/ هل يوجد سكن عائلي ليس به رجال بيكون للبنت: نعم ، يوجد سكن مخصص للبنات لكن قليل جدا في لندن وفي اماكن معينه معظمها في وسط لندن.
    4/كم السعر لمدة 8 اسابيع للشخصين: معدل سعر الغرفه يختلف من مكان لمكان ، لكن بوسط لندن ممكن يوصل الى 700 باوند شهريا. اما الجنوب طبعا اقل تقريبا 500 باوند.
    5/ كم تكلفة الطالبان: يعتمد على عدد الاسابيع الي يحتاج الطالب انه يدرسها ممكن تلقاها في مواقع المعاهد على الانترنت.

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.