الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الدراسة في بريطانيا ؟؟ (كيف اذاكر ؟)

بخصوص الدراسة في بريطانيا ؟؟ (كيف اذاكر ؟)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4199 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohammed Al Kuwari
    Mohammed Al Kuwari

مبتعث جديد New Member

Mohammed Al Kuwari المملكة المتحدة

Mohammed Al Kuwari , ذكر. مبتعث جديد New Member. من قطر , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى International Business Management , بجامعة Northumbria University
    • Northumbria University
    • International Business Management
    • ذكر
    • Newcastle Upon Tyne, North East
    • قطر
    • Jul 2012
    المزيدl

October 21st, 2012, 10:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم الله يسلمكم طالب في بريطانيا في جامعة نورث امبريا

انا بصراحه مب عارف شلون ادرس ؟

احس ان نظام الدراسة في بريطانيا معقد ومب عارف شالمطلوب مني

احضر المحاضرات والورش ولكن وش لازم اسوي بعدها ؟

فالخطه الدراسية مكتوب لازم اقرى الجزء الفلاني فالاسبوع الفلاني

اوكي حلو قريت الجزء وبعدين ؟

انا بصراحة احس ان في شي مفقود واحس في شي غلط في طريقة دراستي

الله يجزاكم خير يا طلاب بريطانيا لو تشرحون لي شلون ادرس او وش اسوي بالضبط لاني احس اني ضايع وابي اتلاحق عمري قبل الامتحانات بديسمبر
  2. المطلوب تقدر تعرفه من كلام الدكتور اثناء المحاضرات او مثل ما ذكرت من الخطة ..
    انت اذا قرأت تكتسب معلومات وخبرات تبني عليها وعلى اساسها تكتسب المام اوسع في الموضوع يعني القراءة لها هدف مو بس تقرأ الجزء وبس !
    الهدف انك بعد ما تقرأ تقدر تحلل اللي قرأته وتضيف له رؤيتك الخاصة وممكن نقطة معينة تقودك لنقاط ثانية كل هذي تفيدك في وقت الاختبار ..
    كل ما قرأت اكثر وبتمعن تتوسع في تخصصك اكثر .. ولا مانع من طرح افكارك على الدكاترة في المحاضرات ومداخلتهم لان هذا يعطي انطباع جيد عن الطالب و يعطيه اهتمام من الدكتور ويعرف انك تستحق النجاح ..

ابحث في النت عن المواضيع اللي تتطرق لها المحاضرات ، حاول تجمع اكبر قدر من المعلومات والخبرات ، اسأل وحاور و ابحث ..
    هذا اللي اقدر اقوله لك واتمنى لك التوفيق ..
    7 "
  3. يعتمد على تخصصك ، في كل ماده تلقى الدكتور يحددلك مجموعة كتب معينه و يحددلك بعد اي صفحه تقرأ ومعظم هذي الكتب متوفوه في مكتبت الجامعه. طبعا تقرأ الـ" ليكتشر سلايدز " وبعدين تقرأ الصفحات المعينه من الكتاب. ثاني شي وانا اشوف انها الاهم هي اسئلة السيمنارز عادة ماتكون هي نفسها اسئلة الاختبارات يعني ركز عليها اكثر وعلى النقاط المذكوره فيها.

قبل الاختبارات انصحك وبشده انك تدرس اسئلة السنوات الماضيه وانا الحمدلله اسوي كذا واجيب درجات عاليه.

والله يوفقك ويسهل دربك
    7 "
  4. شوف سو المطلوب منك حل الواجبات اقرا الدرس
    وذا فيه شباب سبقوك خذ منهم اوراقهم واعمالهم القديمة
    عموما كل مدرس يعطي الطلاب الخطة موضح فيها كل شيء اذا المادة كورس وورك يبغالك تقرا وتشارك
    حاول تشوف كيف تقسيم الدرجات
    مثلا الدكتور حاط 25 على المشاركة في المنتدى انا كل يوم اشارك وانزل موضوع عشان اضمن 25
    وحاط 50 على مشروع مع القروب لذلك نجتمع مرتين في الاسبوع ونكتب تقرير
    وعلى هذا المنوال
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.