الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجه مساعدتكم

محتاجه مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr. statistic
    Dr. statistic

مبتعث جديد New Member

Dr. statistic المملكة المتحدة

Dr. statistic , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى إحصاء , بجامعة في الانتظار
    • في الانتظار
    • إحصاء
    • أنثى
    • إلى الان, إلى الان
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

October 25th, 2012, 03:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا معيدة في الجامعه والجامعه مبتعثتني لبريطانيا واخترت جامعتين ابغى ادرس فيها الماستر ومحتارة بينهم الي عنده خبرة يفيدني
    University of manchester
    او University of nottingham
    ايهما افضل من ناحية الدراسه والمنطقه ومن ناحية السكن والحضانات ؟
    وكمان انا بدرس بريسشونال كورس قبل دراستي للماستر في معهد الجامعه لكن قبل ما ابدا ادرس في معهد الجامعه باخذ كورس general في معهد خارجي فتنصحوني بهذا الشي او لا وايش المعاهد الخاصه الي تنصحوني فيها وبكون شاكرة لكم .
  2. شوفي يمدحون مانشستر من ناحيه الدراسه والحياه هناك صراحه وتاتي بالمعيشه بعد لندن يعني مو رخيصه ولاغاليه بس كثير يفضلونها ع لندن...بس اعتقد انها مليانه عرب وسعوديين ماشاء الله الكل عليها..وحطي في البحث بواسطه المنتدى مانشستر وراح تلاقين اراء كثيره بس...بس ايش التخصص الي راح تدخلينه؟؟؟ وايش الكورس الي راح تاخذينه قبل اكاديمي والا ايلتس؟؟؟
    7 "
  3. مانشستر الافضل من نواحي كثيرة اولا: الجامعة قوية ( صحيح انها صعبة ) لكن قسم الإحصاء اللي فيه حلو.
    الثاني : المدينة . العيش فيها جداً مريح خاصة لنا كسعوديين. حتى انه كثير من الطلبة يدرس قريب من مانشستر وساكن في مانشستر .
    7 "
  4. وعليكم السلام
    وكل عام وانتي بخير
    كل الجامعتين قويتين وحول بعض بالدراسه
    ويطلبون سته ونص في الايلتس
    وبالنسبه لي انا افضل مانشستر مدينه كبيره ومناسبه للعوائل السعوديه فيها حاضنات واسعارها زينه
    فيها مطاعم حلال كثيره

بالنسبه لموضوع اللغه يااختي انا انصحك اذا معك اربعه ونص في الايلتس تدخلي معهد الجامعه ولا تترددي
    لان معهد الجامعه يدرسك اكاديمي وهو اللي رايح تحتاجينه في دراستك ومعاهد الجامعه عادة قويه ويساعدك في القبول بعد
    وكذلك يجهزك لاختبار الايلتس
    ولو مامعك اربعة ونص انصحك تدرسي شهرين جنرال ثمن تحولي على الجامعه في اسرع وقت لاتسوي نفس غلطتنا ثمان شهور لغه
    وجبنا الدرجه لكن ولله واجهنا صعوبه في الكتابه الاكاديميه
    والله يسر امرك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.