الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعض الاستفسارات عن مدينة مانشستر والمعاهد هناك

بعض الاستفسارات عن مدينة مانشستر والمعاهد هناك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غواص الشمال
    غواص الشمال

مبتعث جديد New Member

غواص الشمال السعودية

غواص الشمال , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كلية الطب , بجامعة جامعه تبوك
    • جامعه تبوك
    • كلية الطب
    • ذكر
    • تبوك, --
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 31st, 2012, 02:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب جامعي عمري 19 سنة مقيم حاليا في مدينة تبوك بالمملكة العربية السعودية ، وأرغب بدراسة اللغة الانجليزية لمدة ثلاثة أشهر ابتداءاً من 20 / 6 / 2013 م وحتى 20 / 8 / 2013 م ..

لدي بعض الاستفسارات أتمنى ممن لديه الخبره الاجابة عليها ..

• ما رأيك بمدينة مانشستر للذي يرغب بدراسة اللغة الانجليزية هناك وهل تقترح علي مدينة أخرى

• ماهو أفضل معهد في مدينة مانشستر وما رأيك في معهد كابلن

• ماهي حالة الطقس خلال الفترة من من 20 / 6 / 2013 م وحتى 20 / 8 / 2013 م
    • ماهو الافضل .. الاتفاق مع مكتب ليقوم باتمام كل شي .. أم أقوم بكل هذا بنفسي .. وماهي أفضل المكاتب التي تقوم بهذه المهمه
    • ماهو الافضل .. السكن مع عائلة أو السكن منفرداً
    • ماهو أفضل وأرخص طيران لمدينة مانشستر من المملكة العربية السعودية
    • كم يستغرق استخراج الفيزا البريطانية و .. وهل تكون فيزا طالب .. أم سياحيه .. وماهي الفيزا الأفضل لي من وجه نظرك
    • هل فيزا الطالب يستلزم استخراجها الحصول على قبول من المعهد
    • كيف أقوم بالتخاطب مع المعهد للحصول على القبول وهل هنالك صيغه معينه للرسالة التي أقوم بارسالها لهم
    • هل السكن مع العائلة يشمل الفطور والغداء والعشاء
    • كم يبعد السكن عن المعهد غالبا
    • هل بامكانني استخراج حساب بنكي هناك ؟
    • هل توجد ضرائب بمدينة مانشستر وهل تعتبر من المدن الغالية
    • ماهي افضل وسيلة للتنقل في مدينة ما نشستر
    • ماهي الانشطة الخارجية التي بامكانني أن أقوم بها لاكتساب المزيد من اللغة الانجليزية داخل مدينة مانشستر
    • ماهو المبلغ اللذي يفضل أن أحمله في جيبي عن السفر لمانشستر
    • عند الوصول لمطار مانشستر هل يكون هنالك احد لاستقبالي أم ان اتصرف بمفردي
    • هل أتوجه بعد المطار مباشرة الى السكن أو العائلة أم الى المعهد

• كم يبعد المطار عن معهد كابلن وهل موقع هذا المعهد مميز أم سيء

أعتذر عن أسئلتي الطويلة .. ولكن يعلم الله اني لم أسأل كل هذه الأسئلة الا لأنني أجهل كل تلك الأمور وأريد من ذوي الخبره مساعدتي واجابتي عن كل تلك الأسئلة

وشكرا لكم على جهودكم .. وفقكم الله

2. أخي أنا ذهبت اليوم الى مكتب الطيار في مدينة تبوك وسألته عن دراسة اللغة الانجليزية في بريطانيا وتحديدا مانشستر فطرح علي معهد EF وكابلان .. فسألته عن معهد كابلان وعن التكلفة لمدة ثلاثة أشهر ابتداءا من 20 / 6 / 2013 م فقال لي ان السعر بحدود 28 - 29 الف ريال شاملة المعهد والسكن مع عائلة والاستقبال في المطار فقط بدون سعر التذاكر والفيزا .. فما رأيك في ذلك

وأتمنى من الاخوة الكرام اجابتي على اسئلتي التي بالأعلى ... شاكرا ومقدرا لكم تعاونكم
    7 "
  3. اولاً بالتوفيق ان شاء الله
    والله يسهل امورك ويحقق لك ما تتمناه
    بالنسبة لاسئلتك باجاوبك باللي اعرفه واحتمال اجوبتي تكون خاطئة

ماهو الافضل .. السكن مع عائلة أو السكن منفرداً
    بحكم ان فترة اقامتك راح تكون قصيرة افضل العائلة لاكتساب لغة افضل من السكن لوحدك

هل السكن مع العائلة يشمل الفطور والغداء والعشاء
    اغلب السكن مع العوائل يشمل وجبتين فقط

كم يبعد السكن عن المعهد غالبا
    هذا يرجع لمكان المعهد والسكن لكن بإمكانك الاتفاق مع المعهد لتوفير سكن يكون قريب منه
    هل بامكانني استخراج حساب بنكي هناك ؟
    نعم بإمكانك
    ماهي افضل وسيلة للتنقل في مدينة ما نشستر
    بحكم فترتك القصيرة المواصلات العامة راح تكون الأفضل يعني مايحتاج تشتري سيارة

عند الوصول لمطار مانشستر هل يكون هنالك احد لاستقبالي أم ان اتصرف بمفردي
    برضو ترجع لترتيبك مع المعهد أو العائلة اللي بتسكن معها او تشوف احد يستقبلك هناك وبإمكانك التصرف بمفردك

هذا اللي اقدر اجاوبك عليه واتمنى الأخوان الدارسين هناك يفيدونك اكثر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة klamnjy
    اولاً بالتوفيق ان شاء الله
    والله يسهل امورك ويحقق لك ما تتمناه
    بالنسبة لاسئلتك باجاوبك باللي اعرفه واحتمال اجوبتي تكون خاطئة

ماهو الافضل .. السكن مع عائلة أو السكن منفرداً
    بحكم ان فترة اقامتك راح تكون قصيرة افضل العائلة لاكتساب لغة افضل من السكن لوحدك

هل السكن مع العائلة يشمل الفطور والغداء والعشاء
    اغلب السكن مع العوائل يشمل وجبتين فقط

كم يبعد السكن عن المعهد غالبا
    هذا يرجع لمكان المعهد والسكن لكن بإمكانك الاتفاق مع المعهد لتوفير سكن يكون قريب منه
    هل بامكانني استخراج حساب بنكي هناك ؟
    نعم بإمكانك
    ماهي افضل وسيلة للتنقل في مدينة ما نشستر
    بحكم فترتك القصيرة المواصلات العامة راح تكون الأفضل يعني مايحتاج تشتري سيارة

عند الوصول لمطار مانشستر هل يكون هنالك احد لاستقبالي أم ان اتصرف بمفردي
    برضو ترجع لترتيبك مع المعهد أو العائلة اللي بتسكن معها او تشوف احد يستقبلك هناك وبإمكانك التصرف بمفردك

هذا اللي اقدر اجاوبك عليه واتمنى الأخوان الدارسين هناك يفيدونك اكثر

شكرا لك أخي الكريم .. وجزاك الله خير الجزاء على مساعدتك

أتمنى من لديه المعلومه المساعده في الاجابه عن بقية اسئلتي .. وشاكرا ومقدرا له ذلك

7 "
  5. بسم الله نبدأ ..

ياخوي أسألتك كثيره خخخخ بس بحاول أجاوبكـ عليهـا ..

الدراسه بمانشستر ممتعه مدينه كبيرهـ وما تطفش فيها غير أنها موب غاليه زي لندن وبعد أمنهـ ..

كابلان هو الأفضل كتنظيم ودراسهـ وإدارهـ وأهتمام وأنشطهـ .

الطقس في الفتره اللى حددتها ممتاز ودافئ وهو الأحلى طووول السنهـ ..

الأفضل أنك أنت تخلص أموركـ .. وطبعاَ عشان تطلع فيزا لازم قبول من المعهد وبعد ضمان مالي من البنك .. قبول المعهد تقدر تراسلهم أو تشوف أحد يدرس هناكـ ويساعدكـ ...

السكن مع عائلهـ مفيد إذا الله وفقك بعائله كويسهـ وخاصه إذا عندهم أطفال يساعدونكـ باللغه .. طبعا مع العائله السكن معاهم يشمل الفطور والعشا .. وجبتين يومياً .. السكن يعتمد على المكان بس يكون تقريباً ٢٠ دقيقه إلى ساعه بالباص ..

الخطوط والأسعار متقاربه بس الأماراتيه والقطريه والأتحاد هي الأرخص وطبعا كويسهـ ..

زي ما قلت لك تقديم الفيزا لازم قبول وتقدر تراسلهم عن طريق الأيميل من موقعهم أو تشوف احد بالمعهد يساعدكـ ..

استخراج الفيزا اسبوع واحد اذا أوراق مكتمله أن شاء الله ... حساب بالبنك ما أدري لأنك بتجلس بس شهرين ممكن يوافقون وممكن لا ..

وصولك للمطار ما يستقبلونك المعهد أنت تخلص أمورك ويكون معاك العنوان حق المعهد أو الفندق اللى بتسكن فيهـ لين تشوف العائله اللى بيوفرها لك المعهد ... والأمور سهله ..

لا تخلي معاك مبلغ كبير يعني ميه باوند وكثير بعد .. لأن بطاقات البنوك تشتغل بكل الصرافات ما واجهتنا مشاكل معها ..

وسيله التنقل بالباصات أو الترام أو القطار بين المدن ..

بالنسبه للضرائب فيه بس اذا كان معهدك معتمد ومسجل عند مصلحه الضرائب فما راح تدفع شي ...

الأنشطه زي ما قلت لك بعض المعاهد عندهم انشطه يوميه زيارات متاحف واحتفالات وزياره مدن قريبه وتقدر تستفيد منها ..

وبسـ كذآ أكون أن شاء الله جاوبتكـ على كل شي والحمدلله
    7 "
  6. اخي العزيز

معهد كابلان من المعاهد الجيدة في مانشتر من حيث الدراسة ولكن سعره غالي بعض الشي
    ويوجد العديد من المعاهد الجيدة الاخرى في مانشتر مثل معهد انتو وكان يتبع لجامعة مانشتر وتدريسه للانجليزي العام ممتازة وسعره افضل من كابلان . وكذلك معهد A2Z هو من المعاهد الجيدة ونسبة العرب فيه ليست كثيرة ويعتمد على طرية جديدة في التدريس وهي التعليم عن طريق المحادثة واسعاره تعتبر الارخص في مانشتر

واستطيع الحصول على قبول لك في اي من المعاهد بدون رسوم لاني لا انصحك ابد بالمكاتب لانهم اغلبهم هدفهم مادي .
    واتمنى لك التوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضياء المكان
    اخي صاحب الهمة
    ماهو رابط موقع معهد انتو
    وكيف تقدر تجيب فيه قبول لشخص اخر بدون رسوم؟
    ورسوم التسجيل هادي الكل يدفعها سواء اللي طالع على حسابه الخاص واللي طالع تبع عمله؟*
    اخي العزيز
    هذا رابط المعهد INTO Manchester - Study in Manchester : INTO UK
    الرسوم التي اقصدها ان اغلب المكاتب ياخذ منك رسوم للتسجيل لك في المعهد والحصول لك على القبول ام نحن فلدينا اتفاقيات مع المعاهد بحيث يدفع الطالب رسوم المعهد فقط وتكون مباشرة الي حسابهم .

اتمنى اكون افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.