الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخوكم الإماراتي محتار .

اخوكم الإماراتي محتار .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4166 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية n99991
    n99991

مبتعث جديد New Member

n99991 المملكة المتحدة

n99991 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم سياسية , بجامعة شيفيلد
    • شيفيلد
    • علوم سياسية
    • ذكر
    • اسيكس, كولشيستر
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Oct 2012
    المزيدl

October 31st, 2012, 08:42 PM

السلام عليكم جميعا ..

اخواني واخواتي اعضاء المنتدى ... شكرا لكم دعمكم المستمر لكل الأعضاء حتى لو كانوا من دوله ثانية

انا ادرس لغه في معهد كولشيستر .. واحين مقيم مع عائله بالأسم عايله بس ، لانه فيها صاحب البيت فقط وانا .. وهو طول الوقت برع البيت ..

فبعد تفكير وبما إني طول الوقت روحي يالس قلت خلني اتحول واخذ شقه خاصه فيه احسن عشان اكون في حريه اكثر بدون تقيد مع صاحب البيت او لا ..

فأرجو من الي عنده فكره عن مكان ممتاز للإجار بالقرب من المعهد يخبرني ... ولكم جزيل الشكر والأمتنان

اخوكم
  2. وعليكم السلام

شكرا لكم دعمكم المستمر لكل الأعضاء حتى لو كانوا من دوله ثانية

لو كان من دولة ثانية وين يعني دولة ثاني يعني دولة الصين او اليابان الله يهديك بس الامارات جيرانا

طيب اخوي خذا النصحية

خلك في البيت العائلة افضلك من تدور بيت خاااص وتسوي عقد وتدفع تامين ممكن 1500 شغلة طووووووووووويلة وعريضة نصيحتي لك اجلس مع صاحب البيت

وشكر
    7 "
  3. طبعا الافضل غير العائلة اذا كنت باللغة توك مبتدئ وقل للمعهد شروط بالتفصيل وافضل شرط تكون صاحبة البيت كبيرة بالسن ويفضل اطفال

وبالنسبة للسكن بشقة مكلف لوحدك وغير كذا لاحق على الشقة بعد كم شهر
    7 "
  4. أهلين أخوي تامر أمر يالحبيب طبعا من واقع تجربة أغلب العوائل كذا يعني حتى لو انت عند عائلة فعلية راح تتكلم معاهم شي بسيط بس على راحتك يالحبيب أبعطيك أسم موقع تدخل عل السكن وتحدد المدينة ويطلعلك كل شي
    الموقع Gumtree.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.