الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات ام البنات

استفسارات ام البنات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أم البنات80
    أم البنات80

مبتعث جديد New Member

أم البنات80 المملكة المتحدة

أم البنات80 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى إدارة , بجامعة برونيل
    • برونيل
    • إدارة
    • أنثى
    • لندن, للندن
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 9th, 2012, 10:38 PM

السلام عليكم عندي استفسارات ياليت تساعدوني

بدل النقل يصرف متى للمبتعث والكتب والمراجع هل يصرف في سنة اللغة

أحاول أستأجر بيت بثلاثة غرف لان عندي اربع بنات كذا كويس؟

لقيت الايجار 1200 باوند يعني بنعيش ب1200 باوند في الشهر في لندن هل يكفي ؟

بنتي الكبيرة اولى ثانوي صحيح ماتدخل ثانوي ببريطانيا ؟
    حكون في لندن في شهر واحد بعد مايخلصوا بناتي اختبارات الفصل الاول كيف يختبروا الترم الثاني ؟

جبت في الايلتس 4ونص بس في القراءة جبت 3 وعندي ضمان مالي لاني مبتعثة من عملي هل يعطوني فيزا اقدر اجيب زوجي واولادي كمرافقين فيها ولا أعيد الاختبار ؟
    ولكل من يساعدني دعوة بالتوفيق في الحرم
  2. الله يوفق الجميع
    اختي
    حسب علمي
    يتم صرف نصف الراتب الاساسي للمبتعث الموظف وذلك بعد خصم 9 % معاشات التقاعد
    ويصرف للمبتعث في دولة الابتعاث مبلغ 1167 باوند من دون المرافقين ومع المرافقين لا يحضرني المبلغ
    هذا حسب علمي
    ويمكن الاخوان يفيدونك اكثر مني
    اسال الله التوفبق للجميع لما يحب ويرضاء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم البنات80
    السلام عليكم عندي استفسارات ياليت تساعدوني

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بدل النقل يصرف متى للمبتعث والكتب والمراجع هل يصرف في سنة اللغة
    جميع البدلات تصرف منذ التحاق المبتعث بدولة البعثه ويتم توزيع البدلات على شهور السنة

أحاول أستأجر بيت بثلاثة غرف لان عندي اربع بنات كذا كويس؟

لقيت الايجار 1200 باوند يعني بنعيش ب1200 باوند في الشهر في لندن هل يكفي ؟
    لا اعلم عن لندن ، باذن الله الاخوان يفيدونك

بنتي الكبيرة اولى ثانوي صحيح ماتدخل ثانوي ببريطانيا ؟
    نظام الدراسة ببريطانيا باختصار مرحلتين الاولى الابتدائية من سن 5 سنوات الى 11 سنه بعدها ينتقل الطالب الى المرحلة الثانية الثانوية من سن 11 سنة الى سن 16 سنة ومن ثم بعدها مرحلة التأهيل ما قبل الجامعي A level او دراسة FoundationYear السنة التحضيرية.
    حكون في لندن في شهر واحد بعد مايخلصوا بناتي اختبارات الفصل الاول كيف يختبروا الترم الثاني ؟
    من خلال الاندية السعودية والمداراس السعودية وغالبا تكون الدراسة يوم واحد في الاسبوع

جبت في الايلتس 4ونص بس في القراءة جبت 3 وعندي ضمان مالي لاني مبتعثة من عملي هل يعطوني فيزا اقدر اجيب زوجي واولادي كمرافقين فيها ولا أعيد الاختبار ؟
    حسب علمي للحصول على فيزا Tier4 student يجب عليك الحصول على 4 في الايلتس بما لا يقل عن 4 في جميع الاقسام ويجب قبل ان تقدمي على هذا النوع من الفيزا الحصول على CAS NUMBER
    ولكل من يساعدني دعوة بالتوفيق في الحرم
    هذا حسب علمي وقد اكون مخطئ ويصححون لك الاخوان. تقبلي تحياتي وودي قبل ردي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب المهندس
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    بخصوص الفيزا الطالب Tier 4 تواصلي مع الجامعة ممكن يعطونك الكاس نمبر لان معنا ياباني ما اختبر اخذ الكاس نمبر بالمقابلة الشخصية
    انا جاية في جانيوري عشان اللغة دراستي بالجامعة في اكتوبر ممكن يعطوني ؟ علما ان لدي استودنت نامبر هل هناك فرق؟ وجزاك الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم البنات80
    انا جاية في جانيوري عشان اللغة دراستي بالجامعة في اكتوبر ممكن يعطوني ؟ علما ان لدي استودنت نامبر هل هناك فرق؟ وجزاك الله خير
    نعم رقم الطالب هو خاص بالجامعة والكاس نمبر يكون مسجل لدى وكالة الهجرة البريطانية لاغراض الفيزا بمعنى اخر الكاس نمبر هو رقم يمنح لك من الجامعة من خلال وكالة الهجرة البريطانية بحيث تكون الجامعة خلال تواجدك في بريطانيا كالكفيل في السعودية ولا يمكنك من تغيير الجامعة الى جامعة اخرى او معهد اخرى الا بعد الحصول على على كاس نمبر جديد من الجامعة الجديدة بموافقة وكالة الهجرة البريطانية في حال كانت فيزتك tier4 student
    اما بخصوص مراسلتك للجامعة للحصول على كاس نمبر لا اعتقد سيتم منحك الرقم حيث ان معظم الجامعات لا ترسل الكاس نمبر الا قبل الدراسة بمدة لا تزيد عن ٣ شهور بالاضافة حسب ما فهمت من كلامك انك جايه لدراسة اللغة خارج الجامعة .
    وفي حالة جئتي بفيزا طالب زائر يجب عليك مغادرة بريطانيا للتقديم على فيزا تاير ٤ بعد حصولك على الكاس نمبر
    تقبلي تحياتي وودي قبل ردي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الروقي
    الله يسهل أمرك
    ولكن تاير فور لازم اربعه ونص بالايلتس
    ولكن تقدري تجئ ع فيزا طالب زائر ومرافقيك يجون فيزا سائح مدتها ستة شهور
    وبعد ما تنتهي تجددوها

بالتوفيق
    الله يوفقك جبت اربعة ونص بالايلتس بس الريدنج جبت العيد 3 المعهد هو نفسه معهد الجامعة ولقيت بيت جنبه ولله الحمد بس باقي مشكلة الفيزا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.