الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب جامعات في بريطانيا لدراسة ماجستير ادار الاعمال

طلب جامعات في بريطانيا لدراسة ماجستير ادار الاعمال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4155 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nar.jes
    Nar.jes

مبتعث جديد New Member

Nar.jes السعودية

Nar.jes , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Business Administration , بجامعة توكلت ع الله واخترت بريطانيا......
    • توكلت ع الله واخترت بريطانيا......
    • Business Administration
    • أنثى
    • لندن, ما قررت
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

November 12th, 2012, 07:20 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته <<<
    اخواني اخواتي ان شاء الله بقدم طلب ابتعاث للجامعة اللي انا معيده فيها وعرفت ان الجامعه حقتي موفرة مكتب للقبولات وهذا شي ساعدني وريحني في الاسراع بطلب الابتعاث لمرحلة الماجستير
    تم اختيار بريطانيا بلد للدراسه في تخصص اداره اعمال- نظم معلومات ادارية
    لقصر الفترة للدراسة فيها سنة واحدة <<<
    قمت بنفسي بالبحث عن الجامعات البريطانية التي يتوفر فيها تخصصي لمرحلة الماجستير ولكن لا آعلم هل اصبت في الاختيار ام لا والجامعات هي :
    1- وارويك - 2- جامعة سيري -3- جامعة استون - 4- جامعة لانكستر - 5- جامعة غلاسكو- 6- جامعة شيلفيد -7- جامعة ستراثكلايد ٨- جامعة هال
    اتمني ان تلطلعوني ع خبراتكم في احد هذه الجامعات او اي جامعة تقترحون ان اكمل دراستي فيها ؟\
    ملاحظة : هل يمكنني كامعيد انا اختار احد التخصصات الدقيقة الاخري في ادارة الاعمال ام لا ؟
    انتظر اجاباتكم <<<<<

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1stplanner
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    جربي ابحثي بهذا التخصص واتوقع الخيارات بتزيد:
    Business Information Systems

بالتوفيق
    شكرا اخوي بس انا ابغي رايكم بالجامعات<<<<<الللي اختارتها>>>>
    7 "
  3. وعليكم السلام

ارجو التحديد اختي الكريمه هل تودين معرفة مستوى الجامعه او المدينه, بالنسبة لإختيار التخصص في ادارة الاعمال اعتقد هذا يخص جهة ابتعاثك اما بالنسبة للجامعات في بريطاينا فيمكنك التقدم لاي قسم من اقسام ادارة الاعمال .

وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.