الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقدر اكون مرافقه لاخوي بوكاله شرعيه؟

اقدر اكون مرافقه لاخوي بوكاله شرعيه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4180 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Arwa1
    Arwa1

مبتعث جديد New Member

Arwa1 السعودية

Arwa1 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Specisl education , بجامعة Ksu
    • Ksu
    • Specisl education
    • أنثى
    • Riyadh, Riyadh
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 15th, 2012, 03:23 AM

مرحبا اخواني
    انا ابي اكمل ماجستير وقدمت على بعثة الملك عبدالله مانقبلت ، ابغى اكمل في بريطانيا لان قريبه والوالد تعبان اقدر ارجع لهم بسهوله في الاجازات مو زي امريكا ، ابغى اروح على حسابي وانضم للبعثه شايفه انه بريطانيا مقفله وصعب الانضمام لكن قريت في موقع الملحقيه لو كان ولي امري هناك ممكن اكون مرافقه معه وادرس على حسابهم
    انا اخوي هناك وممكن اخليه يسوي وكاله شرعيه علي بس مو عارفه الكلام هذا كيف يصير وين اروح ؟وهل اذا صارت الوكاله علي مايحتاج اروح على حسابي ؟ وهل يعطوني راتب او بس يدفعون حق الجامعه والمعهد؟
    الله يوفقه بدراسته وشغله اللي يفزعلي
  2. ان شا الله الشباب يفيدونك
    دام اخوك هناك اتوقع وضعك سهل
    اللي تسوينه من وجهة نظري انك تفتحين ملف في الملحقية طبعا من الشروط يكون فيه محرم طبعا اخوك هو المحرم بعد الموافقه على فتح الملف
    تطلعين على حسابك وتقدمين طلب الحاق
    او اخوك ممكن يقدم ارفاق
    وان شاء الله تتيسر امورك
    طبعا انا كنت على حسابي وانضميت وعندهم شرط وحيد انك تبدين الجامعه فقط
    7 "
  3. اسال الله انه يسر امرك يارب
    اذا قدرتي تطلعي صك اعاله ان اخوك هو اللي يعيلك فقط
    تنظمي على طول من فترة اللغه ولا فيها كلام
    ولكن اذا لا مالك الا تدرسي اللغه على حسابك وبعد ماتخلصيها يضمونك عند دخول الجامعه

والله يسر امرك يارب
    7 "
  4. أختي الكريمه سوف أفيدك من الناحيه القانونيه فقط ، وهي شق الوكاله الشرعيه في سؤالك :

لكي تنقل الولايه في أمرك من الوالد إلى الأخ لابد من وكاله شرعيه بذلك ، ويمكن أن يبرمها الوالد دون حضور الأخ وذلك عند كاتب عدل كالآتي : -

1- يتوجه الوالد حقظه الله وأطال عمره إلى أقرب دائره شرعيه ، وأنصحه بفرع الدرعيه والسبب أنهم متفرغين دائماً ولا يأتيهم مراجعين
    2- يحظر معه الآتي : بطاقة العائله - بطاقة الأحوال للوالد (الموكل) - رقم السجل المدني للأخ (الوكيل) - شاهدي عدل (يمكن إلتقاطهم من الشارع مفابل وعدهم بوجبة فطور دسم) .
    3- لا يوجد داعي للقلق بشأن صيغة الوكاله القانونيه ، فيوجد نماذج جاهزه على الجهاز للكتاب .

مع تمنياتي لك بالتوفيق ودوام النجاح .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.