الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمد لله وصلت كامبردج ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحمد لله وصلت كامبردج ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahad'
    fahad'

مبتعث جديد New Member

fahad' المملكة المتحدة

fahad' , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى sociology , بجامعة cambridge
    • cambridge
    • sociology
    • ذكر
    • cambridge, cambridge
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 17th, 2012, 11:41 PM

الحمدلله وصلت اليوم لكابردج والجو جدا روووعه دعواتكم
    لكن حقيقة شاهدة ماسي المبتعثين والمبتعثات بالملحقيه الي جلست فيها يومين بس عشان افتح ملف واستلم ضمان مالي للمعهد طبعا اكثركم بقول ليش مافتحت بالنت وخلصت نفسك انا بختصار انا مبتعث من عملي ولازم امر الملحقيه اسلمهم قرار الابتعاث وطالب العمل مني اوراق من الملحقيه استلمها واوقع عليها وكمان كان عندي بعض الاستفسارات لازم اسالها بنفسي
    حقيقه الاخوان في الملحقيه متعاونين جدا ولابعد حد خصوصا السعودين وللاسف الاجانب العرب ماعندك احد.
    الموضوع الي ابي اطرحه هوه لكن ؟؟؟ لكن مشكلة الاخوان والاخوات المبتعثين غير ملمين بشروط الابتعاث وقوانين الدوله والسكن والمواصلات واش وضعك كمبتعث وايش لك وايش عليك عشان كذا شاهد ة مأسي مشكلتنا انا ما نسال بس من يجيك القرار تشد شنطتك وتسافر وهذا خطاء
    انا ولله الحمد استفدت من هذا المنتدى كثييييرررررر وطلعت وانا عارف اش لي وايش علي الله يجزى كل من افادني كل خير لكن ياجماعه منجد الي شفته من مشاكل المبتعثين جدا اثر فيني ماتبي تشوف عيال بلدك في مشكله والسبب حاااجة بسيطة وهو عدم السؤال وانشالله لاجت فرصه تحدثت عنها صح استفدنا معلومات نقدر نفيد فيها اهم شي نبي تعاون اكثر كلا حسب مقدرته ووقته .

انا الان ساكن عند عائلة الحمدلله توفقت فيها حيل والجو في البلد جميل جدا عموما كامبرج الي شفته خلال هذا اليوم ممتازه والايام القادمه نشوف كيف الوضع واللله يعننا على بردها لا تنسونا من دعائكم ان الله يعيننا وينفع فينا
    تحياتي واحلى ويكند للمتعثين .
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.