الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعات بريطانيه تعادل صيدله

جامعات بريطانيه تعادل صيدله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خريجه ضايعه
    خريجه ضايعه

مبتعث فعال Active Member

خريجه ضايعه السعودية

خريجه ضايعه , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من قطر , مبتعث فى السعودية , تخصصى الحيآة مدرستي , بجامعة جامعه الحريه
    • جامعه الحريه
    • الحيآة مدرستي
    • أنثى
    • riyadh, الرياض
    • قطر
    • May 2010
    المزيدl

November 20th, 2012, 12:01 PM

السلام عليكم ورحمه الله

الحمد لله رب العالمين .. كانت وجهتي امريكا لكن لضروفي الصحيه والدنيويه عموما غيرت الوجه الى بريطانيا والحمدلله ع كل حال

لكن مااعرف عن بريطانيا غير اسمها ,,

الآن ابحث عن قبول للبكالريوس ( معادلة دبلوم عالي 3 سنوات ونصف صيدله ) وابحث عن قبول phd تمريض

اسال الله ثم اهل الخبره ان يزودوني باسماء جامعات ؟

واذا كان فيه خطاب او صيغه خطاب معينه للمعادله ارجوا كتابتها .؟

واذا فيه مكاتب امينه وصادقه كذلك ارجوا افادتي ,, علما بان الكثير يرشح لي مكاتب غير ربحيه ارجوا ذكر اسمائها حال وجودها. ؟

ياجماعه تعبت 3 اشهر ابحث ولا لقيت احد يعادل الصيدله لان المعدل 2.87 !! اش الحل

طلاباتي كثيره ولكن هذا من حسن ضني بالله ثم بكم جميعا ,

ارجو رفع الموضوع حتى لو كانت الاجابه لا اعرف

وشكرا جزيلا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح الروقي
    وعليكم السلام
    بخصوص القبول
    للبكالريوس والمعادله الصيدله تتطلب معدل مرتفع
    لذا اذا معدلك زين ابشري ممكن اننا نساعدك
    وبالنسبه للبي اتش دي لعل اللي من الاخوان او الاخوات يعرف يساعدك

موفقه
    الله يجزاك خير ,
    , بس المعدل يمكن فيه مشكله
    المعدل 2.87
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zainab.q8
    اختي انا معدلي ٣.٨١ جامعة سندرلاند ماعادلتلي غير سنه الفاونديشن يعني ادرس اربع سنوات مع سنه زيادة للغة لان طالبين ٦،٥ بالايلتس
    انا من الكويت ف ما ادري اذا دبلوم السعودية غير
    مرحبا واشكرك ع الاجابه
    احنا هنا دبلوم 3 سنوات ونصف والساعات اكثر من طلاب البكالريوس لتخصات الطبيه لكن للاسف المسمى دبلوم عالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجه ضايعه
    مرحبا واشكرك ع الاجابه
    احنا هنا دبلوم 3 سنوات ونصف والساعات اكثر من طلاب البكالريوس لتخصات الطبيه لكن للاسف المسمى دبلوم عالي
    اهااا احنا سنتين ونص ومع ضغط الجدول خلصتها بسنتين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريجه ضايعه
    مرحبا واشكرك ع الاجابه
    السلام عليكم ورحمة الله

اختي الكريمة بالنسبة للمعادلة حسب ما اعرف معظم الجامعات البريطانية لا تعادل سوى السنة التحضيرية وبالتالي يجب عليك دراسة ٤ سنوات لتخصص MPharm والجامعة الوحيدة اللي سمعت انها عادلت للبعض هي جامعة ليفربول جون موريس حيث حصلوا على دايركت انتري للسنة الثانية وبالتالي اصبح مجموع السنوات ٣ سنوات وهي تعتمد على الايجنت اللي بيجيب القبول . طبعا هذا كله بدون سنة اللغة وكذلك يكون القبول مشروط ولكن حاليا جامعة ليفربول جون موريس اصبح المطلوب للايلتس ٦.٥ ولا يوجود لديهم بريسشنول كورس مثلما كان معمول سابقا.

تقبلي تحياتي وودي قبل ردي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gha2012mdi
    السلام عليكم ورحمة الله

اختي الكريمة بالنسبة للمعادلة حسب ما اعرف معظم الجامعات البريطانية لا تعادل سوى السنة التحضيرية وبالتالي يجب عليك دراسة ٤ سنوات لتخصص MPharm والجامعة الوحيدة اللي سمعت انها عادلت للبعض هي جامعة ليفربول جون موريس حيث حصلوا على دايركت انتري للسنة الثانية وبالتالي اصبح مجموع السنوات ٣ سنوات وهي تعتمد على الايجنت اللي بيجيب القبول . طبعا هذا كله بدون سنة اللغة وكذلك يكون القبول مشروط ولكن حاليا جامعة ليفربول جون موريس اصبح المطلوب للايلتس ٦.٥ ولا يوجود لديهم بريسشنول كورس مثلما كان معمول سابقا.

تقبلي تحياتي وودي قبل ردي
    حياك الله
    الي انا سمعته ان سنه فاونديشن فيك فيك يختصرون الي بعده واالله اعلم
    ام فارما اعتقد غير معترف فيه هذا التخصص !

شكرا جزيلا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jalal.elnaser
    جامعة Queen's Belfast تعادل الدبلوم و خاصة اذا في خبرة عمل
    هادا ايميل لجامعة j.el-naser@qub.ac.uk
    حياك الله

هذي برا انجلترا ؟
    شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.