الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تلفزيون الانترنت

تلفزيون الانترنت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4173 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعودي مانشستر
    سعودي مانشستر

مبتعث جديد New Member

سعودي مانشستر المملكة المتحدة

سعودي مانشستر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى TESOL , بجامعة Manchester
    • Manchester
    • TESOL
    • ذكر
    • مانشستر, مانشستر
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

November 21st, 2012, 07:27 PM

شباب
    احد عنده حل للقنوات العربيه على الانترنت بديل للريسيفر اللي عليه اشتراك وقيمته فوق 300 باوند !!!
  2. السلام عليكم
    الحل الافضل تشتري تلفزيون ذكي 32 smart Tv بالنسبة لي شريت 32 بوصة تكفيني طبعا التلفزيونات الجديدة فيها خدمة freeview تلقط القنوات بمعنى تغنيك عن الدش تقريبا فوق 70 قناة منها الجزيرة انجلش تحتاج اريل فقط.
    الميزه الاهم واللي عشانه شريت التلفزيون الذكي انك نتتصفح الانترنت وتدخل على اي قناة تبيها موجوده على النت
    عيبوه بط الحركة بالريموت وعليه شريت كيبورد واير لس اسرع
    بعض التلفزيون الذكيه تحتاج يو اس بي لربط الواير لس
    = اقتصاديا شي
    الغيت جميع اشتراكاتي من برود باند وهاتف 34 باوند . واكتفيت بالانترنت بالجوال غير محدود 24 باوند بالشهر
    طبعا سعره بالانترنت ارخص من المحلات اقل من 400 باوند و زنه خفيف 5 كيلو فقط
    انصح فيه
    7 "
  3. يعطيك العافيه مشعل
    انا شريت تلفزيون شبه ذكي لاني قلت راح استخدم البليستيشن لتصفح النت والاي بلير وشاهد نت للـ ام بي سي. بصراحه شفت القنوات اللي يطلعها ريسيفر الانترنت مافيها شي مغري غير قنوات الام بي سي كامله وكم قناه تبث كم مسلسل يستاهل وعشان كذا قررت انه ما يستاهل ادفع المبلغ هذا عليه...
    لكن لقيت حل بعد شوية بحث "وقوقله" وهو الـ XMBC. برنامج او فيرم وير يشتغل على الويندوز وابل تي في واكس بوكس وفيه قنوات الجزيره الرياضيه وقنوات عربيه كثيره وقنوات اجنبيه وبريطانيه كثيره بعضها HD لكن مافي ام بي سي. مره ثانيه مشكلته انه صعب اشبك الكمبيوتر على التلفزيون وما عندي ابل تي في (اتوقع الجيل الثاني وعليه جيل بريك اللي يشتغل عليه البرنامج فقط).
    7 "
  4. بدر انترنت الجوال. ما يكفي واذا استخدمت اكثر من 1 جيجا يسوون لك شي اسمه ثروتل ويقللون سرعة النت عندك لاقل شي وعلى حسب الشركه ( حتى لو اشتراكك على النت غير محدود). طبعا انا اتكلم عن شركة تي موبايل واشتراك انترنت غير محدود وهذا اللي صار معاي...
    شركات كذابه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي مانشستر
    بدر انترنت الجوال. ما يكفي واذا استخدمت اكثر من 1 جيجا يسوون لك شي اسمه ثروتل ويقللون سرعة النت عندك لاقل شي وعلى حسب الشركه ( حتى لو اشتراكك على النت غير محدود). طبعا انا اتكلم عن شركة تي موبايل واشتراك انترنت غير محدود وهذا اللي صار معاي...
    شركات كذابه
    لا عادي تستخدم اضفت خمسة باوند بما يحق لك توزيع انترنت تسمى تيثرينق
    حتى لو الغوا ايميل لهم بطلب الغاء العقد لعدم المصداقية بالخدمة وينضبطون .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي مانشستر
    يعطيك العافيه مشعل
    انا شريت تلفزيون شبه ذكي لاني قلت راح استخدم البليستيشن لتصفح النت والاي بلير وشاهد نت للـ ام بي سي. بصراحه شفت القنوات اللي يطلعها ريسيفر الانترنت مافيها شي مغري غير قنوات الام بي سي كامله وكم قناه تبث كم مسلسل يستاهل وعشان كذا قررت انه ما يستاهل ادفع المبلغ هذا عليه...
    لكن لقيت حل بعد شوية بحث "وقوقله" وهو الـ XMBC. برنامج او فيرم وير يشتغل على الويندوز وابل تي في واكس بوكس وفيه قنوات الجزيره الرياضيه وقنوات عربيه كثيره وقنوات اجنبيه وبريطانيه كثيره بعضها HD لكن مافي ام بي سي. مره ثانيه مشكلته انه صعب اشبك الكمبيوتر على التلفزيون وما عندي ابل تي في (اتوقع الجيل الثاني وعليه جيل بريك اللي يشتغل عليه البرنامج فقط).
    يوجد بالتلفزيون الذكي جوجل بلاي وتقدر تنزل تطبيقات تلفزيون وتضعه على سطح متصفح التلفاز
    لا رهيب
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوجود موقع بالنت وهو اسلامك بوكس
    Islam Box - Arabic TV, Arabic News And Live Arab TV Provider
    واشتراكه حسب ما هو موجود تقريبا ١٨٠ دولار سنويا وبالامكان اضافة باقة القنوات العربية مجانا

لا اعلم عنه شيئا وشاهدته خلال تصفحي للنت وبالامكان احد الاخوان الافادة عنه ممن جربوه

تقبلوا تحياتي وودي قبل ردي
    7 "
  8. ياشباب الاشتراكات بالمواقع مرهقة وغير مجدية
    هناك ابجديات للتقنية وهي الواي فاي وتملك هاتف .
    حمل برنامج sybla tv ان شاء الله تستخدموه للبث الاخباري فقط وغير ذلك انا بري .
    قم بربط الهاتف بالتش ام دي اي للتلفزيون اختر طول السلك كما تحب
    اللي ناسي يمسك اليوم عاشور للصيام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.