الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثي ايرلندا المحولين من بريطانيا وغيرها

تجمع مبتعثي ايرلندا المحولين من بريطانيا وغيرها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5906 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق سفر
    عاشق سفر

مبتعث مجتهد Senior Member

عاشق سفر أستراليا

عاشق سفر , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى حاسب الي , بجامعة RMIT University
    • RMIT University
    • حاسب الي
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

February 23rd, 2008, 12:25 PM

السلام عليكم يا شباب
    هذا الموضوع مخصص لتجمع مبتعثي ايرلندا لتبادل الخبرات ومعلومات الجامعات هناك ،
    انا بسراحة كنت مقدم على بريطانيا لدراسة ماجستير تجارة الكترونية لاكني تفاجات بأني مكتب قبولات ايرلاندا يتصل على ويقول جاك قبول لغة في دبلن!!! اكتشف ان الوزارة قصدا حولتنا على ايرلندا
    فبسراجة رفض القبول مباشرة ، وجلست تقريبا اسبوع افكر يمين ويسار ولكن بسراحة لمن شف التخصصات الموجود في الجامعات الايلندية بديت اغير رايي عنهم خصوصا انهم شعب جدا راقي ومحترم ، اكتشب ايضا قوة جامعتين تقدم تجارة الكترونية وهي جامعة كولج كورك و جامعة كولج دبلن ، وحاليا جاري المحاوله للحصول على قبول في جامعة كورك حيث التخصص يحتوي على مواد قوية جدا ....

ارجوا من الاخوة التفاعل وتبادل الاراء والتفاعل خصوصا للي حولوا الى ايرلندا .

وشكرا ،،،
  2. اهلا بيك اخوي عاشق سفر
    انا نفس موضوعك كنت مقدم على بريطانيا وجات ايرلندا وقلنا الخيره في ماختاره الله وكانت الامتيازات والايجابات حلوه انا عندي قبول ماستر في الحاسب في جامعة كولج كورك في مدينة كوروك بس المشكله مو هنا انا المشكلة من بعد الملتقى الي صار في جده الي يومك هدا وانا متمترط من جده لرياض وانا اصلا من المدينة يعني خليها على ربك لمصيبة الى اكبر وادها انو المكتب حق القبولات كل يوم يوعدني بتاريخ سفر يعني كل مره يقلي شي وانا مني عارف ايش الهرجه انا امس كان عندي اختبار في السفارة الايرلندية جانا واحد خواجه اختبرنا ليه هدا كلو مدري يقولو انهم يبغو يجيبو لنا قبولات لغة بس شكله السفرة مطوله .
    لكن الله يستر وييسر الحال .
    7 "
  3. الله يوفقك ان شاء الله
    بس بسراحة اكتشفت في الجامعة انها قوية جدا والمدينة يقل فيها السعوديين وهاذي ميزة كويسة انك تطور لغتك وتختلط مع اهل البلد بشكل اكبر ، والمدينة حلوووه مرره وهادية وشعبهم مره حبوووووب ، بس اهم شي لا يجبون لك لغة على مدينة دبلن معهد DFIC لانه كثير من الناس يتكي منه ، الله يوفقك انا انتظر قبول من هالجامعه واحتمال نتقابل هناك ان شاء الله
    7 "
  4. لو سمحتو يا شباب انا بغيت احد يفيدني انا بغيت قبول في الزمالة في تقويم الاسنان وانا طالب ماجستير في جامعة عين شمس بمصر واتمني احد من ايرلندا او نيولندا يفيدني ولكم جزيل الشكر (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    7 "
  5. ياجماعة هونوها انا طالع على حسابي وللحين متمرمط اللى يقول لو رحت ما راح تنظم واللي من هذيك الخرابيط والمشكلة ما فيه شي رسمي يقول ان ايرلندا موقف عنها الابتعاث فخلونا نتبادل المعلومات وبشكل دقيق ونساعد بعض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.