الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أريد سكن في بريستون قريب من الجامعه و اسم افضل معاهد اللغة في مانشستر عااااجل جداً

أريد سكن في بريستون قريب من الجامعه و اسم افضل معاهد اللغة في مانشستر عااااجل جداً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4161 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو سعووود
    أبو سعووود

مبتعث جديد New Member

أبو سعووود المملكة المتحدة

أبو سعووود , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى not yet , بجامعة not yet
    • not yet
    • not yet
    • ذكر
    • بريستون, مدري
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 28th, 2012, 01:45 AM

السلام عليكم
    انا ان شاء الله انقبلت في يوكلان لشهر واحد 2013 فاونديشن وابغى سكن منااسب جدا لشخصين انا و خويي

للعلم ان خويي توه يبي لغة ولا يبي يسكن الا معي وامدحوا معاهد مانشستر بس ماني عارف وش افضلهم؟؟
    وهل ممكن يسكن في بريستون ويداوم في مانشستر ولا صعبه؟؟
    هو يبي يروح معي لشهر يناير واشوف ان الوقت ضيق ولازم نبدا من الان في البحث
    وبالنسبه لي انا حبيت اسألكم عن سكن اللايتنج هول اللي قريب من جامعه يوكلان في بريستون وش رايكم فيه؟؟
    وهل هومناسب لي انا وخويي للعلم ان ذي المنطقه ما جيتها ولا مره
    وابغى مكاتب تاجر شقق مناسبه قريبه من الجامعه وموثوق فيها
    يعني المطلوب:
    1- سكن مؤثث بسعر معقول مناسب في بريستون قريب من جامعه يوكلان اللي في بريستون وموقعه ممتاز ونظيف والمكتب ثقه.
    3- افضل معاهد مانشستر لضيعيفي اللغة علما بان الدراسه سوف تكون 8 اشهر باذن الله.
    4- هل ممكن السكن في بريستون والذهاب يوميا لمانشستر ولا صعبه؟؟

..
    في انتظار ردودكم ولكم دعوة من القلب
    اخوكم
    ابو سعود
  2. مرحبا ابو سعود
    بخصوص السكن فالكل في بريطانيا يعتمد على المواقع في الغالي لذا انصحك في هذا الموقع ولو صعب عليك البحث بعيوننا نخدمك :
    UK's number one property website for properties for sale and to rent
    السكن في بريستون والداوم في مانشستر والعكس اشوف انها مرهقة عليكم لان طالب اللغه والفاونديش حيتتطلب دوام يومي ولابد يكون قريب من الجامعه ولكن الافضل يكون لقائكم في الويك اند
    ضعيف اللغه الافضل في البدايه ان يلتحق بمعهد تجاري كمعهد كابلان مانشستر
    بالتوفيق
    7 "
  3. بيض الله وجهك يا اخوي
    بس استفسار
    هل الموقع هذا مجرب وممتاز؟؟وهل اسعاره الموجوده شامله الكهرب والمويه وكل شي؟؟ ولو عجبتني شقه لكنها دفع اسبوعي اقدر ادفع لهم شهري؟؟ولا لازم بس اسبوعي؟
    ..
    سؤالي الثاني
    بالنسبه لمعاهد مانشستر هو يبي معهد مافيه سعوديين كثير عشان يتعلم بسرعه وكابلان ماشاء الله مليانه عرب، فا هل فيه غيره ؟؟ويقدر من خلاله يسكن بسكن الطلاب او مع عايله؟؟
    وما قصرت يا غالي
    7 "
  4. مرحبا أخي
    الموقع هو الافضل في الإيجارات في بريطانيا والكل يبحث فيه وانا اولهم
    الشقق جميع المدن عدا لندن يكون ايجارها شهري لذا ابحث واتكل على الله
    بالنسبه للمعهد ان شاءلله يفيدوك اهل مانشستر ولكن العرب في كل مكان واللغه تعتمد على الطالب
    بالتوفيق
    7 "
  5. اخي العزيز

بالنسبة للموقع فهو من افضل المواقع للبحث عن الشقق في بريطانيا ولكن اغلب المكاتب تشترط ان ترى الشقة قبل توقيع العقد (والافضل ان تفعل ) فمن وجهة نظري ان تستاجر فندق كم يوم الي ما تلاقي الشقة المناسبة وتسكن .
    اما بخصوص المعاهد فهي كثيرة جدا في مانشتر ومن وجهة نظري افضلها من ناحية التدريس كابلان وانتو ونيوكولج اما من ناحية نسبة العرب فمعهد a2z هو الاقل ورسومه مناسبة .
    واذا اردت الحصول على قبول من اي معهد في مانشتر تواصل معاي علي الايميل المدون في التوقيع و خلال يومين يكون القبول عندك مجانا
    7 "
  6. بيض الله وجهك اخي وارف وكل الشكر لمجهودك
    ..
    صاحب الهمه ما تقصر يا غالي شف ايميلك ما عليك امر
    .
    استفسار سريع انا لقيت شقه فيها اربع غرف ب 80 باوند؟؟ السعر جدا زهيد هل قصدهم انه الاربع غرف كلها بمطبخها وصالتها بس ب 80 باوند في الشهر؟؟ ولا الغرفه لحالها؟ لان والله ما ودي بسكن جماعي
    ..
    في انتظاركم
    7 "
  7. الله يجزاك خير يا وارف ويرحم والديك
    ..
    بغيت في بريستون واهم شي قريب من الجامعه uclan باستخدام الدراجه او مشي السعر مناسب والغرف غرفتين تقريبا وتكون مؤثثه والمكان امن ومرغوب
    ..
    وياليت تسأل اذا كانت اسعارهم شامله للكهرب والمويه ولا لا؟
    للعلم اني بحثت ولقيت بس ماني عارف كيف اتواصل معهم
    ممكن ايميلك يا الغالي عشان ارسل لك عنواين السكن وصورها ؟
    .
    والف شكر
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو سعووود
    بيض الله وجهك اخي وارف وكل الشكر لمجهودك
    ..
    صاحب الهمه ما تقصر يا غالي شف ايميلك ما عليك امر
    .
    استفسار سريع انا لقيت شقه فيها اربع غرف ب 80 باوند؟؟ السعر جدا زهيد هل قصدهم انه الاربع غرف كلها بمطبخها وصالتها بس ب 80 باوند في الشهر؟؟ ولا الغرفه لحالها؟ لان والله ما ودي بسكن جماعي
    ..
    في انتظاركم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي ابو سعود حياك الله واهلا وسهلا بك
    بالنسبة للشقة اللي تتكلم عنها اعلاه هي شقة مشتركة والسعر للغرفة الواحدة.
    لي عودة للموضوع نظرا لدخولي حاليا من الجوال وبأذن الله احاول افيدك باللي اقدر عليه واحنا في خدمتك بكل وقت.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.