الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص معهد لغة ومدارس مناسبة لمرافقي مبتعث إلى جلاسكو

بخصوص معهد لغة ومدارس مناسبة لمرافقي مبتعث إلى جلاسكو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4135 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية live05
    live05

مبتعث جديد New Member

live05 المملكة المتحدة

live05 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى لغة , بجامعة Glasgow Caledonian
    • Glasgow Caledonian
    • لغة
    • ذكر
    • Glasgow, اسكتلندا
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 2nd, 2012, 09:18 PM

السلام عليكم ..

يا إخوان أنا عندي قبول للدراسة في جامعة كالدونيان بجلاسكو بمنطقة G4 والفيزا لطالب زائر، إلا أني أرغب باصطحاب أسرتي ..
    هل يمكن أحد يخدمني بإيجاد قبول لزوجتي ولبناتي في اول ابتدائي وروضة في احدى المعاهد والمدارس الجيدة والقريبة من تلك المنطقة
    حتى يتسنى لي استخراج فيزة طالب زائر لهم قبل مغادرتي لهم في السعودية
    أتمنى الرد سريعا فموعد بدء دراستي بعد شهر تقريبا ..

وشكرا ..... فزعتكم ياأخوان
  2. جزاك الله خير اخوي .... راح استفسر منك عن بعض الاسئلة اذا تقدر تفيدني أو توصلني بأحد الاخوان اللي عنده معلومة ...
    1. عن أفضل مكان قريب من جامعة قلاسكو في منطقة G4 لتدريس الابناء بمدارس بريطانية ويفضل أن يكون بها عرب. وإذا ممكن تزويدي بعناوين لهم ( مدارس للتمهيدي وأول إبتدائي وحضانة للأطفال ).
    2. بالنسبة للمعهد اللي تفضلت وذكرته لي في الأعلى اود استفسر عن مستواه وموقعه إذا تكرمت ومدة الدورات التي يقدمها ، حيث أفضل الدورات القصيرة أقل من ستة أشهر .
    3. أنا عارف بأني اكثرت الطلبات ولكن لحاجتي الماسة وبأسرع وقت . جزاكم الله خير .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.