الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل جامعه هيدرسفيلد معتمده ؟ وهل هناك احد قد سكن فيها ؟

هل جامعه هيدرسفيلد معتمده ؟ وهل هناك احد قد سكن فيها ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منيرة البراهيم
    منيرة البراهيم

متعاون سابق

منيرة البراهيم السعودية

منيرة البراهيم , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ماستر , بجامعة <<<<
    • <<<<
    • ماستر
    • أنثى
    • ....., ،،،،
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

December 8th, 2012, 07:38 PM

السلام عليكم ورحمه الله ..

احتاج معلومات عن مدينه هيدرسفيلد من ناحيه ..

اول هل جامعتها معتمده ؟

الأمان ، التعامل ، توافر الاحتياجات ، الأسعار ، الجامعه صعوبتها من سهولتها ، هل هناك احد درس البريماستر والماجستير فيها ..؟

انا في مانشستر وماودي اطلع منها ولكن هل بالإمكان أني اجد الراحه فيها والتسهيلات مثلها ؟

علما ان اللي حادني عليها البريماستر

Pre-Masters Programme 2 Terms (International Study Centre) - 2012-13 - University of Huddersfield

مشكورين مقدماً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيرة البراهيم
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اول هل جامعتها معتمده ؟
    حسب علمي من زمان انها موقفة ولما بحثت عنها الان في موقع الوزارة لم اجد لها اثر لا ضمن الجامعات الموقفة او الغير موقفة

الأمان ، التعامل ، توافر الاحتياجات ، الأسعار ، الجامعه صعوبتها من سهولتها ، هل هناك احد درس البريماستر والماجستير فيها ..؟
    لا اعلم عنها شئ وممكن الاخوان يفيدونك اكثر

انا في مانشستر وماودي اطلع منها ولكن هل بالإمكان أني اجد الراحه فيها والتسهيلات مثلها ؟
    ما اعتقد تكون مثل مانشستر والتسهيلات الموجودة فيها

Pre-Masters Programme 2 Terms (International Study Centre) - 2012-13 - University of Huddersfield

اتوقع موجود في عدد من الجامعات وحاولت اضع لك رابط بالجامعات الموجود فيها بس مو راضي يمشي معاي

مشكورين مقدماً
    تقبلي تحياتي وودي قبل ردي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منيرة البراهيم

اول هل جامعتها معتمده ؟

مشكورين مقدماً

حياك

زميل لي درس فيها كيمياء عام 2010 _2011
    طبعا كان ماجستير وكان يمدح المدينه من ناحيه الامان والاشياء الاساسية متوفره وقريبه من ليدز وهي مدينه جميله وكبيره تقريبا 10 دقايق بالطقار

وبرضو قريبه من مانشستر نصف ساعه

عموما الجامعه فيها تخصصات معتمده واللي انا متأكد منه الكيمياء والصيدله بحكم معرفتي بزملاء درسوا هذين التخصصين

اتمنى اكون افدتك
    7 "
  4. انا ادرس في جامعه هدرزفيلد الان تخصص هندسه كمبيوتر
    صار لي ٣ سنوات تقريبا بس ابد ماسكنت فيها سكنت في ليدز والان في مانشيستر بس افكر انقل بعد الكرسمس لان اخر سنه وحاب انقل جنب المكتبه واركز شوي في الدراسه.
    عموما جامعه هدرزفيلد جامعه قويه وكان ترتيبها عند انشائها دون ١٠٠ وخلال وقت قصير ترتيبها الان ٤٨ على مستوى بريطانيا.
    الجامعه جديده ومبانيها كذلك وميزتها ان جميع الكليات داخل كامبس واحد وهذا اللي مميزها يعني وانتي واقفه في نصف ساحه الجامعه تشوفين جميع الكليات الهندسه والطب والبزنس واداره الجامعه والمكتبه ومبنى اللغه والفاونديشن
    والسبورت هال والموسقى والارت وغيره.
    الجامعه تعاملها حلو وخاصه الاداره بس الدراسه سنه عن سنه تصير اصعب شوي لان الجامعه بصراحه جايه بقوه واكثر الطلاب اللي هنا مبتعثين من الصحه صيدله والهندسه كذلك
    المدينه حلوه والطلاب اللي عرفهم كلهم ساكنين فيها مدينه رخيصه جدا وجميله وامان
    واي استفسار لا ترددي وشكرا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.