الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخطات في بيانات الاستماره للتاشيره ماالعمل؟؟؟

اخطات في بيانات الاستماره للتاشيره ماالعمل؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4154 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A&R
    A&R

مبتعث مستجد Freshman Member

A&R المملكة المتحدة

A&R , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ترجمه , بجامعة سالفورد
    • سالفورد
    • ترجمه
    • أنثى
    • المدينة المنورة, الغربية
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

December 11th, 2012, 04:10 PM

لو سمحتوا يا اخوان

انا مليت استمارة التاشيرة اونلاين للسفاره البريطانية واكتشفت اني مدخله معلومه خطا فيما يخص معلومات الوالد
    وقيد دفعت المبلغ واترسل ايش الحل؟
    يسووها هناك ولااتعطل ولا ايش؟

شكرا
  2. هناك معلومات روتينية . ماتاثر على الطلب مثل مكان الميلاد وغيره لكن مجرد مقابلتك وضحي ذلك ونظرا لوجود اشكالية بالطلب انصحك وبشدة تقدمي على التاشيرة المستعجلة بريمير تدفعي كاش بمركز التاشيرة حتى تتضح لك الصورة خلال 3 ايام جهزي مبلغ 500 ريال لذلك تقريبا وتحصلي على كوبون بطاقة للباص .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ma.British Girl
    طيب واللي عبى له الابلكيشن مكتب وفيه اخطاء املائيه واخطاء بالمعلومات وش يسوي ؟
    خيتو ايش هيا الاخطاء
    انا المكتب عبالي اياها واخذ لي موعد وسالني كم سؤال ف المكتب قلي ميلاد الام ميلاد الاب لا انا ولا اخويا ما عرفنا تورايخ قام حط الف وتسعمية واحد جون
    ابمهم انا خفت انو يااثر المهم ونحن راجعين للبيت قريت ان لم تعرف الميلاد حط ١٩٠٠ ١ jan المهم رحت وقدمت الفيزا قعدت يوم مدري يومين و رحت اخذت الفيزا والحمد لله رحلتي 30 dec ودعواتكم ب التوفيق
    7 "
  4. حاطين بيانات كمان فيما يخص الراتب وكدا وانا باعبي لبنتي الابليكيشن مره يسالوا اذا في من الاهل راتب كتبت
    طيب بعدين يستلوا كم مجمل الراتب !!
    يسالوا كم مجمل راتب الطغل وانا حاطه انه موموظف من البدايه!
    شي يحير
    وكم تصرف ومااعرف ايش
    والله حطيت اي ارقام مااعرف تاثر ولالا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.