الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات تكفون لاهنتم ؟؟ضروري

استفسارات تكفون لاهنتم ؟؟ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4152 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طـــالـــب
    طـــالـــب

مبتعث جديد New Member

طـــالـــب المملكة المتحدة

طـــالـــب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ماجستير... , بجامعة البحث جاري
    • البحث جاري
    • ماجستير...
    • ذكر
    • محتار, محتار
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 13th, 2012, 07:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي استفسار يالربع كم تكلفة المعيشه من اكل وشرب وسكن ومواصلات في مدينة مانشستر او شيلفيد او ليستر
    علماً ان دراستي راح تكون في مرحلة الماجستير وقبلها دراسة اللغة

انا مرجعي راح يتكفل بمصاريف الدراسه كامله وهم يقولون دبر نفسك براتبك علماً ان راتبي حوالي 8500 ريال سعودي

هل يكفي او فيه مدينة ارخص من كذا ولكم جزيل الشكر والعرفان
  2. حياك الله اخوي

إذا لحالك ومامعك زوجة وأطفال تكفي وزود لانها أكثر من المكافأة حقت المبتعث العزوبي

طبعا لستر تعتبر الأرخص ولكن ماتصلح لغه ومانشيستر تعتبر متوسطة من ناحية اللغة

ليش ماتفكر في مدن الجنوب لدراسة اللغة فهو افضل لك بكثير وإذا قربت الجامعة يمديك تنقل لاحد المدن الكبيرة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    حياك الله اخوي

إذا لحالك ومامعك زوجة وأطفال تكفي وزود لانها أكثر من المكافأة حقت المبتعث العزوبي

طبعا لستر تعتبر الأرخص ولكن ماتصلح لغه ومانشيستر تعتبر متوسطة من ناحية اللغة

ليش ماتفكر في مدن الجنوب لدراسة اللغة فهو افضل لك بكثير وإذا قربت الجامعة يمديك تنقل لاحد المدن الكبيرة
    .
    تقدر تحسبها لي لاهنت كم التكلفه بالضبط ً انا ماودي اتوهق في بريطانيا وبعدين لو اخذ اهلي معي هل اقدر اضمهم للبعثه على طوول
    7 "
  4. اخي العزيز

بخصوص مانشتر فانشاء الله تكفيك بالراحة لان متوسط ايجار الشقق من غرفة واحدة هي 450 باوند والمواصلات تقريبا 90 باوند للباص لمدة ثلاثة اشهر والاكل يعتمد عليك وغالبا الوجبة للشخص لا تتعدى 10 باوند في مطعم متوسط .
    فتوكل على الله وابدأ اجرائتك واذا احتجت مساعدة في القبول من الجامعة او المعاهد تواصل معي على الايميل المدون بالتوقيع وابشر

اتمنى اكون افدتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صاحب الهمه
    اخي العزيز

بخصوص مانشتر فانشاء الله تكفيك بالراحة لان متوسط ايجار الشقق من غرفة واحدة هي 450 باوند والمواصلات تقريبا 90 باوند للباص لمدة ثلاثة اشهر والاكل يعتمد عليك وغالبا الوجبة للشخص لا تتعدى 10 باوند في مطعم متوسط .
    فتوكل على الله وابدأ اجرائتك واذا احتجت مساعدة في القبول من الجامعة او المعاهد تواصل معي على الايميل المدون بالتوقيع وابشر

اتمنى اكون افدتك
    ماعليش انا ارسلت لك على البريد
    بس حبيت انك تعطيني التفاصيل كامله لو معي زوجتي وطفلي (التكلفه كامله بالريال السعودي) بدون رسوم الجامعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.