الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول مشروط

قبول مشروط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eim
    Eim

مبتعث جديد New Member

Eim المملكة المتحدة

Eim , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Applied Linguistics , بجامعة University of Reading
    • University of Reading
    • Applied Linguistics
    • أنثى
    • Reading, Berkshire
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

December 16th, 2012, 03:34 PM

السلام عليكم

أنا جاني قبول في جامعة شفيلد ماستر تخصص لغويات تطبيقية وتيسول, بس القبول مشروط بأن تكون درجة الايلتس 7 (انا جبت 6.5)
    أنا بصراحة مو فاهمة بالضبط ايش يعني قبول مشروط؟ هل يعني لو ما جبت الدرجة المطلوبة مارح يكون لي مكان في الجامعة؟ ولا ممكن اروح وأخذ من هناك كورس قبل ما أبدأ الماستر؟
    ايش تنصحوني

شكرا
  2. القبول المشروط يعني لازم تجيبي الدرجه المطلوبه مثلا طالبين منك 7 في الايلتس يعني ماتبدئي الكورس حتى تحصلين على الدرجه المطلوبه .
    اذا جبتي انشا الله الدرجه المطلوبه تعطينهم الايلتس عشان يغيرون لك القبول لقبول نهائي وغير مشروط لترسليه للملحقيه حتى يعطونك ضمان مالي لان الملحقيه لا تصرف الضمان الا يكون معك قبول غير مشروط.
    بس بفيدك بشي مثلا لو ماجبتي 7 لو سمح الله في الجامعه معهد لغه وعندهم برنامج اسمه بروفشونال كورس لغه او بعضهم ياخد كورس اسمه بري ماستر هذا يعطوه للناس اللي ماجابوا درجه المطلوبه منهم في الايلتس ومده الكورسين كلهم ٣ شهور مطلوب منك النجاح بس في الكورس بعدها يعطونك قبول غير مشروط ونهائي وتقدري بآذن الله تبدآي الكورس.
    اتمني اني افدتك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.