الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة بريطانية , شنو الحل معها ؟؟؟

جامعة بريطانية , شنو الحل معها ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5901 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بث تجريبي
    بث تجريبي

مبتعث جديد New Member

بث تجريبي غير معرف

بث تجريبي , تخصصى ماستر , بجامعة ...
    • ...
    • ماستر
    • غير معرف
    • ..., الشرقية
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

February 28th, 2008, 06:09 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    ::
    ::
    أنا ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين وجابو لي قبول لغة فقط في دولة كندا وأنا بحاول بكل قوتي أني أحول إلى بريطانيا , المهم أنني راسلت بعض جامعات بريطانيا ومنها ليفربول وردوا علي بالنص التالي

Thank you for your email query regarding our English language courses here at the University of Liverpool.

Please follow the link below for course information and to download an application.

http://www.liv.ac.uk/elu/eap/index.htm

If you intend to apply for one of our courses you will need to complete the application form, and send it to the English Language Unit (full address on application form) with the following documents.
    • Offer letter from a University department
    • Written evidence of current English language level
    • Deposit of three hundred pounds or sponsorship letter
    • 3 passport type photographs
    I hope this information is helpful,
    Sarah Smith
    ELU Clerical Support Officer

والظاهر طالبين ضمان مالي , وشلون أدبرها والوزارة مانعة .

هل من الممكن أن هذه الجامعة تعطيني قبول مبدئ فقط بدون الضمان عشان أحتج به أمام الوزارة؟؟؟أريد أعرف اللي تبي الجامعة بالضبط ترى أنا ضعيف بالانجليزي...
    أرجو الإجابة بالأسباب اللي تسهل مشكلتي
    ...مشكورين ...تانك يو فري فري متش..
  2. الواضح اللي مقدم عليه انت هو معهد لغة ، وطلب منك التالي :
    قبول ماستر من قسم في الجامعة ،
    ورقة تثبت مستواك في اللغة (مثل اختبار ايلتس او دورة )
    ورقة تثبت بانك حاصل على بعثة او مبلغ تأمين 300 باوند (عادة مبالغ التأمين ترجع لك اذا درست عندهم ، هي بس علشان حجز المقعد) ،
    3 صور من جواز السفر ،

وعموما اخوي اذا انت على برنامج الملك عبدالله ، ترى لازم تبحث لأنه الظاهر ان الجامعة مليانة سعوديين و الملحقية مانع دخول طلبة جدد لها ،

7 "
  3. اخي العزيز من واقع تجربة مع جامعة ليفر بول وخاصة الموظفة سارة سميث تعاملها شوي جفس طفشانة من السعوديين الجامعة مليانة سعوديين بس ماعندك مشكلة ارسلهم الي يبون 3 صور للجواز والضمان المالي وقلهم انك ماعندك اختبار توفل ولا آيلس وشوف ترا الدراسة عندهم تبي تبدا في 14 ابريل و12 مايو واغسطس اختر الي تبي منها وتوكل على الله

وبالتوفيق انشاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.