الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ساعدوني فقط بتحديد المدينة مرة محتارة

تكفون ساعدوني فقط بتحديد المدينة مرة محتارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دراستي هدفي
    دراستي هدفي

مبتعث جديد New Member

دراستي هدفي المملكة المتحدة

دراستي هدفي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى احياء , بجامعة مانشتسر
    • مانشتسر
    • احياء
    • أنثى
    • مانشستر, مانشستر
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 25th, 2012, 10:09 AM

السلام عليكم

ارجو من الجميع التفاعل ولكم دعوة مخلصة

انا موظفة بجامعه وابي اكمل دكتوراه في الاحياء ... ابيكم تساعدوني بتحديد المدينة من عدة خيارات

انا بسافر لحالي ومعي طفلين واحد 4 سنوات والثاني سنة .. وزوجي بيتردد علي كل فترة .. ومالي اي خيار اخر لان الجامعه ارغمتني على البعثة

ثانيا ابي مدينة امنه وبها ناس وماتكون جدا باردة وبها اسواق ومطاعم فقط للاحساس انها مدينة حية وليست ميته

مدينة تكون المواصلات سهله وبها روضات اطفال يعني من كل النواحي ولو يكون بها مطار دولي افضل او تكون قريبة من لندن

انا براسي كم مدينة وانتم كملو الباقي واختارو لي

مانشستر ريدنق ليدز نوتنقهام

الله يوفقكم اتمنى بجد المساعدة والتفاعل لانى فقط بالقوة وافقت الجامعه على بريطانيا بما انها كانت مقفلة

وشطرا لكم
  2. الله يسر امرك ويكتب لك الخيره
    انا ارشح لك احدى المدن التاليه
    اولا مانشستر كل شي فيها روعه ولو انها بالشتاء تكون بارده شوي لكن مقبوله
    ثانيا لستر
    ثالثا كاردف في الجنوب مره رووووووعه واقل بروده من المدينتين السابقتين

والله يسر امورك يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دراستي هدفي
    السلام عليكم

ارجو من الجميع التفاعل ولكم دعوة مخلصة

انا موظفة بجامعه وابي اكمل دكتوراه في الاحياء ... ابيكم تساعدوني بتحديد المدينة من عدة خيارات

انا بسافر لحالي ومعي طفلين واحد 4 سنوات والثاني سنة .. وزوجي بيتردد علي كل فترة .. ومالي اي خيار اخر لان الجامعه ارغمتني على البعثة

ثانيا ابي مدينة امنه وبها ناس وماتكون جدا باردة وبها اسواق ومطاعم فقط للاحساس انها مدينة حية وليست ميته

مدينة تكون المواصلات سهله وبها روضات اطفال يعني من كل النواحي ولو يكون بها مطار دولي افضل او تكون قريبة من لندن

انا براسي كم مدينة وانتم كملو الباقي واختارو لي

مانشستر ريدنق ليدز نوتنقهام

الله يوفقكم اتمنى بجد المساعدة والتفاعل لانى فقط بالقوة وافقت الجامعه على بريطانيا بما انها كانت مقفلة

وشطرا لكم
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اختى الكريمة اسأل الله لك التوفيق والنجاح
    انا ارشح مدينة مانشستر لوجود المطار بها وتوفر معظم خطوط الطيران على سبيل المثال( الاماراتيه. الاتحاد. القطريه. التركية.) ما عدا الخطوط السعودية فلا تنزل الا بلندن.
    وجود شارع الروشوم وتوفر معظم ما يحتاجه العرب ومعظم المطاعم الحلال وتفتح حتى اوقات متأخره وكذلك وجود عدد من الاسواق بالمدينة.
    توفر المواصلات من باصات وخلافه
    تقبلي تحياتي وودي قبل ردي
    7 "
  4. كما هو معروف انه كلما كانت المدينة شمالا يكون البرد قارصا

لذا انصح بالجنوب للغة والوسط للجامعة

من مدن الوسط نوتنقهام كوفنتري ليستر برمنجهام شفيلد الخ

الجنوب

اكستر
    ايستبورن
    بورموث
    توركي
    الخ

بالنسبة للجامعة قد يكون من الصعب تحديد مدينة حيث ان التخصص والحصول على قبول هو الفاصل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.