الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجوا المساعدة (مبتعث جديد)

أرجوا المساعدة (مبتعث جديد)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fhooood
    fhooood

مبتعث جديد New Member

fhooood غير معرف

fhooood , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • غير معرف
    • لاأدري, لايوجد
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

February 29th, 2008, 06:29 AM

السلام عليكم أخواني انا تخرجت من الثانوية وعندي إستفسارات عن البعثه والحمدلله حصلت على الموافقه من التعليم العالي ومن ذاك اليووم مانمت ياشباب وخايف جدا, المهم التعليم العالي أعطوني رقم وقالوا لي توصله للملحق الثقافي في بريطانيا لكن ماأدري متى أسلمه وكيف؟؟ وإن شاءلله بروح بكرة السبت أشوف لي مدينة ومعهد يقبلني من أحد المكاتب وكذا أكون أنتهيت من خطوتين مهمه وهذا اللي أعرفه وبعد أذنكم بأطرح بعض الأسئلة تكفووون تحملوني شوي !!!

س1: كم الفتره أللي راح أدرس فيها على حسابي إن شاءلله حتى يشملني الضمان المالي؟
    س2:كيف المعيشة في بريطانيا من الناحيه الماديه وكم المكافأة ؟
    س3: أيش الأغراض اللي لازم تآخذها من السعودية غير الملابس ؟
    س4: كيف ستكون إن شاءلله الإختبارات النهائية للمرحله الجامعيه وكيف طريقتها ؟
    س5: أحس أنني بطولها معاكم ولاأبغى أطفشكم معاي عالعمووم أرجوا من أي واحد من أصحاب التجربة يقراء الموضوع ان يقدم لي النصائح وأتمنى أن كل واحد يقوول كل شي بخصوص الطالب المبتعث خضة الجديد اللي مثلي وآسف جدا جدا على الإطالة.
  2. وعليكم السلام
    مراحب

بجاوبك على قد ما اقدر خصوصا ان اسالتك اغلبها عن الابتعاث
    س1: كم الفتره أللي راح أدرس فيها على حسابي إن شاءلله حتى يشملني الضمان المالي؟
    ما ادري وش تقصد بيشملني الضمان لكن اذا تقصد الالتحاق بالبعثة انت تابع مع الملحقية من اول ما توصل وادعي ربك يفرجها....

س2:كيف المعيشة في بريطانيا من الناحيه الماديه وكم المكافأة ؟
    جدا مريحة ولاتخاف من اي شي الامور هنا بسيطة وسهله وترى كنت في نفس حالك وشفت عكس ما كنت افكر هيا بس اول اسبوع الى ما تاخذ على الوضع وبتصير العيشة عندك اكثر من عادية.
    بالنسبة للمكافأة انا مو مبتعث لكن اشوفها تكفي بعد الزيادة اللي جت وممكن لو انتا اقتصادي يبقى منها كمان.

س3: أيش الأغراض اللي لازم تآخذها من السعودية غير الملابس ؟
    على حسب استعمالك وعلى حسب ما انتا تحتاجه لكن ما اشوفه مهم هو: قاموس - مظلة عشان المطر - فيش ثلاثي - شاحن جوال لاب توب - اغراض شخصية - شنطة للمدرسة ومايخص الدراسة - سجادة - قران - ساعة منبه - ادوية مثل بندول ومثيلها المسكنات واي شي تحس انك ما تقدر تستغني عنه لأن ممكن ماتحصله هنا..

س4: كيف ستكون إن شاءلله الإختبارات النهائية للمرحله الجامعيه وكيف طريقتها ؟
    والله ماني عارف وياليت اذا عرفت تخبرني الله لايهينك

س5: أحس أنني بطولها معاكم ولاأبغى أطفشكم معاي عالعمووم أرجوا من أي واحد من أصحاب التجربة يقراء الموضوع ان يقدم لي النصائح وأتمنى أن كل واحد يقوول كل شي بخصوص الطالب المبتعث خضة الجديد اللي مثلي وآسف جدا جدا على الإطالة.

صدقني ما في تقلق عليه جدا الامور عاديه ومريحه
    الناس هنا تحترم بعضها اغلب المدن المعروفه تلاقي فيها نسبه عرب ومحلات عربية ومساجد
    بس الديره فيها الغلا لكن اذا انتا مبتعث ان شا الله ماعليك ....
    خلك ماشي مع النظام انتا بخير ولو اني ما اشوف اي شي صعب او معقد او غريب ..

اتمنالك التوفيق حبيبي ..
    7 "
  3. ولدنا والله ماني عارف كيف أشكرك وفعلا بديت أرتاح والحمدلله فيه مساجد ممكن هي الشي الوحيد اللي يخليك ما تحس بالغربة لكن فيه شي واحد يقلقني شوي وهو أنني لست أقتصاديا البتة لكن ليس هناك مشكلة إن شاءلله تسلم ياولدنا والله يوفقك وويجعلك من الأوائل يارب .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.