الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعدة ارجوكم لاتهملون رسالتي "فيزا ثلاث أشهر"

ارجو المساعدة ارجوكم لاتهملون رسالتي "فيزا ثلاث أشهر"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ???? ?????123
    ???? ?????123

مبتعث جديد New Member

???? ?????123 غير معرف

???? ?????123 , تخصصى مديرة , بجامعة ايسترن
    • ايسترن
    • مديرة
    • غير معرف
    • بريطانيا, riyadh
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

March 1st, 2008, 12:47 PM

اتمنى من الكل ان يتفاعل معي انا مشكلتي مشكلة
    اول شي قدمت على احدى الشركات عشان تجيب لي قبول من سبع اسابيع الى يومكم هذا ماجبو شي كل مادقيت قالو انتظري بس مش هذة المشكلة قلت يابنت ابدي راسلي بنفسك بديت من حوالي 4 اسابيع وراسلت مع العلم انا درست البكلوريوس في امريكا (بس احتاج تقوية في الانجليزي)
    اخيرا بعد انتظار شهر جاني قبول لغة لكن لمدة 3 شهور لما رحت عشان تاشيرة الفيزا قالو لازم فيزة طالب بس لثلاث شهور وترجعين تجددين مرة ثانية مش حرام اروح وارجع
    وش اسوي عشان اتفادى الروحة والرجعة وهل كل المبتعثين على بريطانيا حصل لهم مثل ماحصل معي
    الجامعة اللي قدمت عليها هي درهم
    افيدوني
    الله يجزاكم الف خير
  2. الفيزا اذا انتهنت وانت في بلد الابتعاث لا مشكلة من ذلك المهم انك ما تطلعي من بلد الابتعاث الا إذا كان لديك وقت لتجديد الفيزوالرجوع إلى المملكة وتجديدها. هذا يعني يمكنك الذهاب بفيزا ثلاث اشهر والرجوع للتجديد بعد ست اشهراو سنة. مايهم هو عدم سفرك خارج بريطانيا والفيزا منتهية ولن يتم دخولك بريطانيا مرة آخرى الا بعد تجديدها لفترة جديدة.
    7 "
  3. مشكلة الفيزا جدا عاديه

زي ماذكر الاخ المدير العام

يعني مايهم حتى لو انتهت وانتي في بريطانيا

واتوقع والعلم عند الله انه تقديرين تجديدنها من بريطانيا

وحتى لو نفرض انا انتهت عادي جدا

لما ترجعين السعوديه جدديها

لكن على مااعتقد ان فيزة الطالب اقل شي سته شهور اذا ماني بغلطان

لأني جايب لهم قبول معهد ثلاث شهور وعطوني فيزة سته شهور

وهي طبعا تعطى لمن دراستهم من سته شهور واقل ,,, والله اعلم
    7 "
  4. زيما قالوا كلهم مافي مشكلة في حكاية الفيزا ترجعي وقتما تبغي ترجعي وتجدديها
    بس اذا لسه ما قدمتي اوراقك وما سويتيها تقدري تطلبي من المعهد يمددلك المدة سنة ولمن يرسلك القبول على طول روحي وسويها ولمن تروحي هناك تدرسي المدة الا تناسبك تلاتة شهور او 6 يعني زيما يناسبك
    7 "
  5. الحقيقة إن المدة لدراسة اللغة إذا كانت أقل من ستة أشهر , فإن السفارة لن تمنحك فيزا طالب بل ستكون فيزا سائح . أما من ستة أشهر فما فوق فسوف يمنحونك فيزا طالب .
    أما عن القبول فكما قال الإخوان ممكن يخدمك أي شخص ويوفر لك قبول لا يقل عن ستة أشهر , ولكن حددي المنطقة التي تريدين والجميع في الخدمه , وياهلا .
    7 "
  6. اشكركم على هذا التجاوب فعلا ريحتوني من جد بالنسبة للجامعة فهي درهم وجالسة اراسلهم مرة ثانية عشان يرسلون لي قبول في نوع دورة ثانية عشان لما اقدك على التاشيرة اقدر يكون عندي قبولين كل قبول 3 شهور ينفع كذة
    بالنسبة لسوال مرتاح البال انا فعلا درست في امريكا اربع سنوات بس انا جدا ضعيفة بالكتابة هذا شي والشي الثاني انا متخرجو من 4 سنوات ومن رديت من امريكا ماتكلمت كلمة وحد بالانجليزي وش تتوقع اكيد بتضعف اللغة عندي صح
    طيب هل اكيد اني اقدر اجدد الفيزا من بريطانيا بدل ماارجع للسعودية وكم رقم الملحقية هناك
    واسفة اني ازعجتكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.