الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطب في بريطانيا لحاملي البكالوريس

الطب في بريطانيا لحاملي البكالوريس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Amal87
    Amal87

مبتعث جديد New Member

Amal87 الولايات المتحدة الأمريكية

Amal87 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biology-Human Anatomy and Physiology , بجامعة Lycoming College
    • Lycoming College
    • Biology-Human Anatomy and Physiology
    • أنثى
    • Williamsport, Pennsylvania
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

January 5th, 2013, 05:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا حاليا بأدرس البكالوريس تخصص أحياء بتركيز تشريح الأنسان وعلم وظائف الأعضاء في الولايات المتحدة. وتخصصي يعتبر pre-medicine يعني بأجهز لكلية الطب, في أحد عنده خبر عن التقديم على الطب بالنسبة للملحقية؟ بمعنى هل بالإمكان أني أقدم على الطب في إنجلترا وأطلب من الملحقية اني اسوي upgrade للبعثة عشان احصل على درجة الطب في إنجلترا؟

جزاكم الله خيرا

أمل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Snow flower
    الافضل تراسلي المسؤؤلين في موقع الملحقية وان شاءالله بتلقي الجواب الأكيد عندهم
    السلام عليكم و رحمة الله, شكرا لك أختي على إجابتك, إذا تسمحي, اراسل أي ملحقية , في أمريكا ولا بريطانيا؟ لأني مني عارفة اسأل مين بالضبط.... واذا اللي في بريطانيا اذا تتكرمي تعرفي مين ممكن أراسله فيها؟

شكرا
    أمل
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

راسلي الاثنين وشوفي ايش يردولك بالنسبة لامريكا ماعرف صراحة بس اسألي المشرف عنك

انا ماني مبتعثة بس كان عندي استفسار وراسلت د. ايمن مؤمنة في الملحقية البرطانية وحاليا الدكتور ماهو موجود فيها بس شوفي هاذي الصفحة اختاري اسم اي دكتور وراسليه

http://www.uksacb.org/page/مبتعثي-وز...لي-للبكالوريوس

او انسخي المسج وارسليه لاكثر من واحد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Snow flower
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

راسلي الاثنين وشوفي ايش يردولك بالنسبة لامريكا ماعرف صراحة بس اسألي المشرف عنك

انا ماني مبتعثة بس كان عندي استفسار وراسلت د. ايمن مؤمنة في الملحقية البرطانية وحاليا الدكتور ماهو موجود فيها بس شوفي هاذي الصفحة اختاري اسم اي دكتور وراسليه

http://www.uksacb.org/page/مبتعثي-وز...لي-للبكالوريوس

او انسخي المسج وارسليه لاكثر من واحد
    جزااك الله خيرا يا أختي, خلاص أنا بأراسل الملحقية إن شاء الله, وبإذن الله بأبلغكم ايش سار معايا عشان يستفيد غيري من الموضوع...

أمل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.