الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بكالوريوس قانون في بريطانيا ، أرجوك أدخل وأفدني باللي تعرف

استفسار بكالوريوس قانون في بريطانيا ، أرجوك أدخل وأفدني باللي تعرف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4124 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انادي
    انادي

مبتعث جديد New Member

انادي السعودية

انادي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى -- , بجامعة --
    • --
    • --
    • ذكر
    • --, --
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

January 9th, 2013, 08:42 PM

حي الأنجليز

أنا أبي أدرس تخصص Law في بريطانيا وعندي كذا أستفسار

أولاً / هل بريطانيا مثل أمريكا من ناحية أن تخصص القانون أو الحقوق ما تقدر تدرس بكالوريوس فيه إلا بعد ما تأخذ بكالوريوس في تخصص ثاني ؟

ثانياً / نفضت موقع الوزارة من وإلى وماحصلت في بريطانيا إلا جامعتين ومدرسه فيها تخصص بكالوريوس قانون هي :

University of Abertay Dundee
    Swansea University
    School of Oriental and African Studies

كيف القبول فيهم ؟ وش تعرفون عنهم ؟ جامعة سوانزي شرايكم فيها ؟

الله يوفقنا وياكم ، أرجوكم أفيدوني أخوكم متوهق وجديد ومايعرف أحد ترا
  2. لكى تدرس بكاليريوس فى بريطانيا لابد انك تدرس سنة تحضيرية وبعدين 3 سنوات بكاليريوس يعنى 4 سنوات كاملة تتخرج محامى. بالنسبة للجامعات يوجد جامعات اخرى كثيرة فى تخصصات قانون تجارى وغيرها. سوانزى جيدة ولكن انصحك شف الجامعات الباقية اولا انا متأكد انك ستجد افضل منها باذن الله. وان اردت يا اخى وفقك الله اتصل على الاخوة فى هذا المكتب هم يتعاملون مع حوالى 60 جامعة فى بريطانيا وان شاء الله يفيدوك كثير وان كان عندك اى استفسار بس راسلنى على الخاص
    7 "
  3. سوانزي حاول تبعد عنها .. كنت راح اسجل فيها لدراسة الماجستير ولكني سمعت كلام من ناس انهم ما يمشون الطلاب فيها ..

عندك جامعة Wesminster في لندن بس يبي لك تتاكد اذا القانون معترف فيه للبكالوريوس ..
    University of Birmingham معترف فيها بجميع تخصصاتها .. وموجود القانون عندهم
    وكذلك جامعة ساوثامبتن وجامعة بريستول وجامعة غلاسكو اذا ما خاب ظني ..

الخيارات كثيرة وانا اخوك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dabae
    لكى تدرس بكاليريوس فى بريطانيا لابد انك تدرس سنة تحضيرية وبعدين 3 سنوات بكاليريوس يعنى 4 سنوات كاملة تتخرج محامى. بالنسبة للجامعات يوجد جامعات اخرى كثيرة فى تخصصات قانون تجارى وغيرها. سوانزى جيدة ولكن انصحك شف الجامعات الباقية اولا انا متأكد انك ستجد افضل منها باذن الله. وان اردت يا اخى وفقك الله اتصل على الاخوة فى هذا المكتب هم يتعاملون مع حوالى 60 جامعة فى بريطانيا وان شاء الله يفيدوك كثير وان كان عندك اى استفسار بس راسلنى على الخاص

تمام
    يعني 4 سنوات أتخرج محامي
    ممكن تفيدني بالمكتب هذا وكم أتعابه ؟ لو ع الخاص وأكون لك شاكر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو يارا
    سوانزي حاول تبعد عنها .. كنت راح اسجل فيها لدراسة الماجستير ولكني سمعت كلام من ناس انهم ما يمشون الطلاب فيها ..

عندك جامعة Wesminster في لندن بس يبي لك تتاكد اذا القانون معترف فيه للبكالوريوس ..
    University of Birmingham معترف فيها بجميع تخصصاتها .. وموجود القانون عندهم
    وكذلك جامعة ساوثامبتن وجامعة بريستول وجامعة غلاسكو اذا ما خاب ظني ..

الخيارات كثيرة وانا اخوك
    هلا أبو يارا
    بحثت في موقع الوزاره عن الجامعات المعترف فيها
    وللأسف مالقيت إلا هذي الجامعات اللي أدرجتها في موضوعي
    صراحه تعقيد كل الجامعات في أمريكا !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.